الإنتاج الحربي يواجه بيراميدز وديا اليوم"مستقبل وطن": على الولايات المتحدة عدم التدخل في الشئون الداخلية للدوللمستوردى الأجهزة اللاسلكية.. 15 قاعدة يجب معرفتها قبل استيرادهامحمد وهب الله: توجيهات الرئيس للحكومة بشأن ضم العلاوات «تاريخية»برلماني: قرار السيسي بزيادة الأجور لفتة إنسانية تجاه محدودي الدخل«مستكلي»: زيادة عدد حضانات المستشفيات الحكومية يمنع بيزنس المتاجرة بالأطفالمصممة طوابع لتخليد المصريات الرائدات ضيفة "كلام ستات".. غداخالد حجاج: والنبي لنكيد العزال تسببت في ضربي بأحد الأفراحقاتل والده بالواحات: استدرجته بزعم التنقيب عن الآثار وأنهيت حياته لسوء سلوكهحوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى

زحام شديد في آخر ليالي صلاة التهجد بالإسكندرية (صور)

   -  
صلاة التهجد في مسجد عمرو بن العاص.. «السهر في حب الله» (صور)شهدت الليلة الأخيرة لصلاة التهجد وختم القرآن، بمسجد "الحديد والصلب" في منطقة البيطاش غرب الإسكندرية، زحاما شديدا للصلاة خلف الشيخ مصطفى حسين إمام المسجد، والاستمتاع بالدعاء خلفه.

وحجز المصلون أماكنهم في مسجد الحديد والصلب، بعد صلاة التراويح والتي تؤدي 21 ركعة في هذا المسجد فقط بالمدينة وتمتد للساعة الحادية عشرة، ثم تبدأ صلاة التهجد في الثانية عشرة صباحا، وامتدت صلاة التهجد اليوم إلى ما بعد الساعة الثانية.

وتناول عدد كبير من المصلين السحور الجماعي في المسجد. زحام شديد في آخر ليالي صلاة التهجد بالإسكندرية (صور) زحام شديد في آخر ليالي صلاة التهجد بالإسكندرية (صور) زحام شديد في آخر ليالي صلاة التهجد بالإسكندرية (صور) زحام شديد في آخر ليالي صلاة التهجد بالإسكندرية (صور) زحام شديد في آخر ليالي صلاة التهجد بالإسكندرية (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة