قائمة الزمالك للمعسكر الأخير.. غياب شيكابالا وظهور الصفقات الجديدةاسترداد 135 فدانًا زراعيًا و3516 متر مبانٍ بأراضي الدولة في الدقهليةحملة انت أقوى من المخدرات تلتقي عمال المصانع في المنيابرلماني يطالب الحكومة بإعطاء أولوية لملفي الصحة والتعليم«الوطنية للصحافة» تدعو الصحفيين في مصر والسودان لتوقيع ميثاق شرف إعلامي26 يوليو .. رابح صقر يحيي حفلا غنائيًا بأحد فنادق القاهرةبالفيديو .. مكسيم خليل يستعرض مهاراته الكروية مع أولادهوزير الطيران يتفقد موقع إنشاء أول مبنى ركاب صديق للبيئة بمطار برج العربقافلة الأزهر الطبية لجنوب سيناء تختتم أعمالها بعد إجراء 90 عملية جراحية وفحص 4900 مريض"الصيادلة": المريض والصيدلي المصري يعانيان بيع الدواء بالطرق غير الشرعية"المهندسين" توقع بروتوكول تعاون مع مجلس تسجيل المهندسين الأوغنديكل هذا الوقت ونحن نستخدم هذه الأدوات اليومية بشكل خاطئأشهر 3 طرق لـ إبادة الكتب وتدمير المكتبات.. لا تزال سارية حتى اليومالتجار: "الصناعة" لم تسجل المصانع المؤهلة للتصدير لمصر منذ عامين.. والطحاوي: عدم التسجيل ساعد على التهريبرسميًا.. مصطفى فتحي يجدد للزمالكبعد تكبدها خسائر كبيرة.. هل تعود أسعار الذهب للارتفاع مرة أخرى؟الدولار يرتفع في بنكي القاهرة وقناة السويس بنهاية التعاملاتالرئيس السيسي يفتتح أكبر محطة كهرباء بالشرق الأوسط بتكلفة 2.2 مليار يورو بالبرلس.. الثلاثاء | صورتزايد إقبال المصطافين على مدينة مطروح بسبب ارتفاع درجات الحرارةاستعادة 126 فدانا من أراضى أملاك الدولة بمركزي فرشوط وأبوتشت بقنا | صور

زحام شديد في آخر ليالي صلاة التهجد بالإسكندرية (صور)

   -  
صلاة التهجد في مسجد عمرو بن العاص.. «السهر في حب الله» (صور)شهدت الليلة الأخيرة لصلاة التهجد وختم القرآن، بمسجد "الحديد والصلب" في منطقة البيطاش غرب الإسكندرية، زحاما شديدا للصلاة خلف الشيخ مصطفى حسين إمام المسجد، والاستمتاع بالدعاء خلفه.

وحجز المصلون أماكنهم في مسجد الحديد والصلب، بعد صلاة التراويح والتي تؤدي 21 ركعة في هذا المسجد فقط بالمدينة وتمتد للساعة الحادية عشرة، ثم تبدأ صلاة التهجد في الثانية عشرة صباحا، وامتدت صلاة التهجد اليوم إلى ما بعد الساعة الثانية.

وتناول عدد كبير من المصلين السحور الجماعي في المسجد. زحام شديد في آخر ليالي صلاة التهجد بالإسكندرية (صور) زحام شديد في آخر ليالي صلاة التهجد بالإسكندرية (صور) زحام شديد في آخر ليالي صلاة التهجد بالإسكندرية (صور) زحام شديد في آخر ليالي صلاة التهجد بالإسكندرية (صور) زحام شديد في آخر ليالي صلاة التهجد بالإسكندرية (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة