طبعة ثالثة لرواية "نازك خانم".. المرأة التى جلست عارية أمام بيكاسوبالفيديو| بطريقة تحدي "كيكي".. دينا الشربيني ترقص على "شوقنا أكتر"صور.. اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب دورات مياه مسجد بكفر الشيخ"الزراعة": حزمة إرشادية لمحصول العنب لمقاومة الحشائش وطرق التخزينفتحي عبد الوهاب ينشر صورة جديدة من كواليس «الديزل»الصور الأولى من فيلم ناهد السباعي الجديد «كدبة بيضا»معين شريف يشعل ثاني أيام مهرجان ليالي طابا (صور)فريدة الشوباشى عن ذكرى ثورة 23 يوليو: رمز للعزة والكرامة وتحرير الإنسانجديد X جديد ..تغييرات بالجملة فى الموسم الكروى المنتظر .. الإيقاف بعد 4 إنذارات..تغليظ عقوبات الإعتراض على الحكام ..الإعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى قائممدرب المنتخب الجديد "أرخص" من جروس فى الزمالكليلى عز العرب: شعري تعرض للتلف بسبب ليالي أوجينيعلي مهدى: أعمال "دياب" قدمناها على المسرح السودانىتحرير 1063 مخالفة "مرورية" متنوعة في حملة بمراكز الغربية"تموين الغربية" يضبط 59 مخالفة تسعيرة وسلعا مغشوشة وفاسدة بالأسواق"بيراميدز" يعلن ضم البرازيلى رودريغينهوشاهد .. بلدية المحلة يستعد لإنطلاقة الدوري وعودة الجماهير بتطوير شامل للإستادمطار القاهرة يستقبل 17 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةسجل بطولات اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق في ذكرى ميلادهحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر يدلون بشهادتهم في القومى للمسرحالبنت الحنينة رزق.. اعرف طباع أنثى السرطان فى البيت والعمل

كلمة مؤثرة لابنة الشهيد وسام عاطف أبكت مدير أمن الغربية (فيديو)

   -  
اتجهت الأنظار لنادي الشرطة بمدينة طنطا لمشاهدة ومتابعة حفل إفطار جماعي مع أسر شهداء الشرطة وأبنائهم لتكريم أسر وعائلات الشهداء الذين ضحوا بحياتهم دفاعًا عن الأراضى المصرية وحماية حدودها.

وشهدت الحفلة خلال تكريم اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية لأسر الشهداء، مشهدا" مؤثرا" التي لا تملك إلا أن تقف ذهولًا أمام صمود وإيمان أسر الشهداء واحتمالهم لفقدان ذويهم دفاعًا عن أرض الكنانة المشهد الذي جعل كل من في القاعة غير قادر على تمالك نفسه وذرف دموعًا أمام المشاعر الجياشة الصادقة من ابنة أحد الشهداء.

"منة" ابنة الشهيد وسام عاطف صالح تلقي بكلمة في مشهد مؤثر ليبكي معها مدير أمن الغربية والحاضرون ويحتضنها لدقائق معدودة.

المشهد الذي أبكى الكثيرين عندما تقدم مدير الأمن لاحتضان ابنة الشهيد بعد بكائها خلال إلقاء كلمة عن استشهاد والدها في سيناء ليحتضنها ويقبل يديها ويبكى أمامها وهو المشهد الذي أبكى المتواجدين بالقاعة.

وقالت "منة" في كلمتها: "أمي دائما تقول لي إن والدك ضحى بحياته من أجل الوطن.. كان من أشجع وأحكم الأشخاص الذين عرفتهم في حياتي.. افتقدته وافتقدت ضحكته كثيرا".. معنى تفقد أباك أن تخسر الجدار الذي تستند عليه وجعلك في مهب الريح، أن تفقد أباك معناه أن تفقد المظلة التي تحميك من الشروق". كلمة مؤثرة لابنة الشهيد وسام عاطف أبكت مدير أمن الغربية (فيديو) كلمة مؤثرة لابنة الشهيد وسام عاطف أبكت مدير أمن الغربية (فيديو) كلمة مؤثرة لابنة الشهيد وسام عاطف أبكت مدير أمن الغربية (فيديو) كلمة مؤثرة لابنة الشهيد وسام عاطف أبكت مدير أمن الغربية (فيديو) كلمة مؤثرة لابنة الشهيد وسام عاطف أبكت مدير أمن الغربية (فيديو) كلمة مؤثرة لابنة الشهيد وسام عاطف أبكت مدير أمن الغربية (فيديو) كلمة مؤثرة لابنة الشهيد وسام عاطف أبكت مدير أمن الغربية (فيديو)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة