الإعلان عن بيع دار أزياء فيرساتشي الإيطالية الشهيرةوزيرة السياحة تلتقى الدكتور زاهى حواس لفتح مجالات للتنسيق والتعاون معهتقرير: ميسي ينضم إلى كريستيانو ويغيب عن حفل الأفضل لظروف عائليةوزير التنمية المحلية يلتقى كبير مستشارى برنامج الأمم المتحدة الإنمائىUNDP ‎تنفيذي محافظة قنا يبحث مشروعات المحافظة الخدمية والتنمويةواقعة غريبة.. سيارة ملاكي تنزل أرض الملعب لنقل لاعب مصاب إلى المستشفى (فيديو)اليوم.. انطلاق المؤتمر السنوي للمحامين بالغردقة بحضور النقيب"الإسكان": غدا الثلاثاء بدء شراء كراسة الشروط لـ112 قطعة أرض خدمية في 13 مدينة جديدةغدا.. طرح كراسة شروط 27 قطعة أرض بنشاط عمراني متكامل في 11 مدينة جديدةقمة مصرية أمريكية بين الرئيسين السيسي وترامب اليوم في نيويوركسعيد نوح ضيف صالون "محمد حسن عبدالله" الثقافي.. الجمعةصور.. رئيس مدينة أبورديس يتفقد منظومة التعليم الأزهرىننفرد بنشر حركة تنقلات إدارة مرور الإسماعيليةمستقبل وطن يبحث سلبيات معرض فيرنكس دمياط للأثاثرئيس الوزراء يجتمع بعدد من المستثمرين بحضور وزير التموينالتفتيش على 21 منشأة غذائية بالشرقيةلو بتخاف تقع فى الحب.. تعرف على أسباب اضطراب الخوف من الالتزامفيديو معلوماتى .. أسباب رائحة الفم الكريهة لدى الأطفالفى ذكرى الرحيل.. فرويد يهاجم النساء ويؤكد: يحتجن سى السيدتفسير الأحلام عند الفراعنة.. حكاية لوحة الحلم لـ تحتمس ورؤيا النبى يوسف

كلمة مؤثرة لابنة الشهيد وسام عاطف أبكت مدير أمن الغربية (فيديو)

   -  
اتجهت الأنظار لنادي الشرطة بمدينة طنطا لمشاهدة ومتابعة حفل إفطار جماعي مع أسر شهداء الشرطة وأبنائهم لتكريم أسر وعائلات الشهداء الذين ضحوا بحياتهم دفاعًا عن الأراضى المصرية وحماية حدودها.

وشهدت الحفلة خلال تكريم اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية لأسر الشهداء، مشهدا" مؤثرا" التي لا تملك إلا أن تقف ذهولًا أمام صمود وإيمان أسر الشهداء واحتمالهم لفقدان ذويهم دفاعًا عن أرض الكنانة المشهد الذي جعل كل من في القاعة غير قادر على تمالك نفسه وذرف دموعًا أمام المشاعر الجياشة الصادقة من ابنة أحد الشهداء.

"منة" ابنة الشهيد وسام عاطف صالح تلقي بكلمة في مشهد مؤثر ليبكي معها مدير أمن الغربية والحاضرون ويحتضنها لدقائق معدودة.

المشهد الذي أبكى الكثيرين عندما تقدم مدير الأمن لاحتضان ابنة الشهيد بعد بكائها خلال إلقاء كلمة عن استشهاد والدها في سيناء ليحتضنها ويقبل يديها ويبكى أمامها وهو المشهد الذي أبكى المتواجدين بالقاعة.

وقالت "منة" في كلمتها: "أمي دائما تقول لي إن والدك ضحى بحياته من أجل الوطن.. كان من أشجع وأحكم الأشخاص الذين عرفتهم في حياتي.. افتقدته وافتقدت ضحكته كثيرا".. معنى تفقد أباك أن تخسر الجدار الذي تستند عليه وجعلك في مهب الريح، أن تفقد أباك معناه أن تفقد المظلة التي تحميك من الشروق". كلمة مؤثرة لابنة الشهيد وسام عاطف أبكت مدير أمن الغربية (فيديو) كلمة مؤثرة لابنة الشهيد وسام عاطف أبكت مدير أمن الغربية (فيديو) كلمة مؤثرة لابنة الشهيد وسام عاطف أبكت مدير أمن الغربية (فيديو) كلمة مؤثرة لابنة الشهيد وسام عاطف أبكت مدير أمن الغربية (فيديو) كلمة مؤثرة لابنة الشهيد وسام عاطف أبكت مدير أمن الغربية (فيديو) كلمة مؤثرة لابنة الشهيد وسام عاطف أبكت مدير أمن الغربية (فيديو) كلمة مؤثرة لابنة الشهيد وسام عاطف أبكت مدير أمن الغربية (فيديو)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة