مياه القناة ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أعطال الشبكات فى عيد الأضحىصور.. محافظ بورسعيد يشارك فى لقاء تحت شعار "معا نحمى.. ونبنى الوطن"صور.. مسيرة شبابية ببورسعيد ضمن احتفالات وزارة الرياضة باليوم العالمى للشبابكارتيرون وإكرامي يحضران المؤتمر الصحفي لمواجهة الأهلي والترجييوسف: نسعى للفوز على الترجي في رادس لضمان صدارة المجموعة"10 شرائط فيديو" تجهز الأهلي لمواجهة الترجيوزير شؤون مجلس النواب يتدخل لحل أزمة 3 حجاج بمطار القاهرة«الصحة»: وفاة الحالة الخامسة عشرة بين الحجاج المصريين بالسعوديةالمالية تعلن بدء مهلة الشهرين الإضافيين لتحصيل الضريبة العقارية دون غرامة"ومن الحب ما قتل".. شاب صينى يبتلع 87 مسمارا بعد خلافات مع صديقته | صور"مدير البيئة والمسطحات": خطة لتأمين نهر النيل خلال عيد الأضحىمتحدث "المترو": شرطة نسائية داخل المحطات لمنع التحرش بالفتيات في العيدعروض فنية وورش حكي ومحاضرات بـ"ثقافة القاهرة"التضخم فى بريطانيا يرتفع للمرة الأولى فى 2018مستوردو النفط الصينيون يعزفون عن شراء الخام الأمريكى رغم الإعفاء من الرسومارتفاع معدل البطالة فى تركيا إلى 9.7% في الفترة ما بين أبريل ويونيوالجنيه الإسترليني عند أدنى مستوى في نحو 13 شهرا بعد نشر بيانات التضخمبدء مهلة الشهرين الإضافيين لتحصيل الضريبة العقارية دون غرامةأسعار الذهب تتراجع 6 جنيهات وعيار 21 يسجل 594 جنيهًامحافظ المنيا يشهد ندوة "الفكر التنموى بين الواقع والمأمول"

بدء احتفالات «رئيس الملائكة» بالرحمانية بحضور أسقف دشنا

   -  
أسقف قنا يترأس القداس الإلهي بكنيسة القديسة دميانة (صور)تحتفل إيبارشية دشنا وتوابعها، اليوم الخميس، بعيد رئيس الملائكة ميخائيل بكاتدرائية الرحمانية التابعه لمركز دشنا شمال محافظة قنا، بحضور عدد من الاباء الكهنة.

ويترأس قداس الاحتفال الأنبا تكلا أسقف الإيبارشية وتوابعها، وسط اجراءات أمنية مشددة.

يذكر أن رئيس الملائكة ميخائيل له مكانة خاصة في المسيحية، وتحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بإقامة تذكارًا لرئيس الملائكة ميخائيل في اليوم الثاني عشر من كل شهر مصري وتؤمن الكنيسة الأرثوذكسية برئاسة الملاك ميخائيل لجميع الملائكة وأنه ملاك القيامة الذي بشر النسوة حاملات الطيب قائلًا لهن" المسيح قام من الأموات".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة