هدوء في مواقف الغردقة والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة..صورمحافظ القليوبية يناقش خطة المشروعات المسندة للإنتاج الحربيمحافظ الشرقية يشارك احتفالية جمعية المحاربين القدماء.. صورمحافظ البحرالأحمر يتابع مشروع مساكن الروضة بالغردقة .. صورحملات نظافة ورفع مخلفات بشوارع مدينة الغردقة .. صور"بهي الدين": أمريكا أول دولة تنسحب من مجلس حقوق الإنسانحملة أمنية بسوهاج تزيل 22 حالة تعد على الأراضي الزراعيةبالصور| محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس محكمة المحافظةحملات رقابية ومرورية مفاجئة على مواقف السيارات بأسيوط«توماس كوك» تبحث استئناف السياحة الإنجليزية والألمانية لشرم الشيخبدء الدراسة في جامعة العريش والمعاهد العليا السبتوكالة حكومية: مخزونات النفط الأمريكية تسجل أكبر هبوط أسبوعى منذ منتصف ينايرنائب المصري يعلن عبر في الجول الاستقالة من مجلس الإدارةجبهة حماية الصحفيين: معصوم مرزوق يسعى لإنشاء حزب بتمويل إخوانيللرجل..4 نصائح للحفاظ على مفعول عطرك أكبر وقت ممكن على ملابسكالجنزبيل يقضي على الرغبة فى تناول الحلوى والأطعمة الدهنية.. والسبب"العربية لحقوق الإنسان": أمريكا تبتز الأمم المتحدةأوس أوس يحتفل بعيد ميلاد صديقه حامد الشرابمباراة مصر وروسيا تتسبب في انخفاض كبير لإيرادات أفلام العيد ..تعرف علي التفاصيلسكرتير محافظة المنوفية يبحث تطوير وإنشاء بعض المدارس فى منوف وشبين الكوم

بدء احتفالات «رئيس الملائكة» بالرحمانية بحضور أسقف دشنا

   -  
أسقف قنا يترأس القداس الإلهي بكنيسة القديسة دميانة (صور)تحتفل إيبارشية دشنا وتوابعها، اليوم الخميس، بعيد رئيس الملائكة ميخائيل بكاتدرائية الرحمانية التابعه لمركز دشنا شمال محافظة قنا، بحضور عدد من الاباء الكهنة.

ويترأس قداس الاحتفال الأنبا تكلا أسقف الإيبارشية وتوابعها، وسط اجراءات أمنية مشددة.

يذكر أن رئيس الملائكة ميخائيل له مكانة خاصة في المسيحية، وتحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بإقامة تذكارًا لرئيس الملائكة ميخائيل في اليوم الثاني عشر من كل شهر مصري وتؤمن الكنيسة الأرثوذكسية برئاسة الملاك ميخائيل لجميع الملائكة وأنه ملاك القيامة الذي بشر النسوة حاملات الطيب قائلًا لهن" المسيح قام من الأموات".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة