خبير اقتصادي: الاقتصاد الدوار يحتاج لتشكيل الوعي الثقافي لدى الشبابقعدة وحجرين شيشة فى سيارات بيع اللحوم والدواجن تحت اشراف وزارة التموين ببنهاغدير العجباني: مصممو الأزياء المصريين ينقصهم التسويق للوصول إلى العالميةخبيرة الأزياء غدير العجباني تقدم نصائح لمحبي "تصميم الأزياء"بزوتوكول تعاون بين جامعة أسوان و"التربية والتعليم" فى مجال الطاقة الشمسيةباسم مرسي يعلن عبر في الجول عن فسخ تعاقده مع لاريساالسجن ٥ سنوات لمتهمين بخطف وحيازة أسلحة بدون ترخيصوزير الشباب والرياضة: 2.5 مليون شاب مشاركون بمبادرات ومشروعات الوزارةنقيب الصحفيين: الأزمة الليبية معقدة وألهبها الصراع على الثروات"التضامن" تنفي حذف أفراد عشوائيا من "تكافل وكرامة"بالفيديو – الأخوان أيو ينتصران لغانا على إثيوبيا ويصعدوا لوصافة المجموعةبالفيديو - بعد ضمان التأهل.. مدغشقر تخسر أمام السودان بثلاثيةبطل 2012 لن يذهب للكاميرون.. زامبيا تفقد فرص التأهل لكأس الأمممحمد صلاح يكشف لـ"بوابة الأهرام" خطة تطوير هيئة المستشفيات والمعاهد التعليميةفي اليوبيل الذهبي للكاتدرائية.. البابا تواضروس يربط التاريخ بالحاضر عبر الأيقونات| صوروزير التنمية المحلية: مصر تتقدم بطلب لاستضافة مكتب إقليم شمال إفريقيا بالقاهرةعلى هامش مؤتمر الأطراف.. عقد اجتماع المجموعة العربية للاتفاقيات البيئية لتوحيد الرؤىالجمال: قرار "محرز" بالسماح باستيراد سلالات جديدة من الأغنام والماعز يقضي على فجوة استهلاك اللحوملماذ أصبحت البكتيريا أقوى وأشرس من الوقت السابقلينجارد يكشف عن نصائح ساوثجيت قبل نزوله الملعب وإحراز هدف التعادل

محافظ جنوب سيناء: توفير خدمة "واي فاي" بالمجان بشوارع شرم الشيخ

-  
"محافظ جنوب سيناء: توفير خدمة "واي فاي" بالمجان بشوارع شرم الشيخ"

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، محطة حي النور المتطورة بمدينة شرم الشيخ والتي تشمل رصف وإنارة وتجميل وكشك انتظار للجمهور والزائرين مكيف ومزود بخدمة "الواي فاي" المجاني كخدمة للمواطنين لأول مرة ومزود أيضا بشاشات عرض والمحطة مصممه طبقا لأحدث التقنيات التكنولوجية وبها سبل الراحة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال المحافظ إن هذه المحطة تعد نموذجا أوليا سيتم تعميمه بشارع السلام بشرم الشيخ بإنشاء 10 محطات مزودة "بالواي فاي" المجاني لجميع المواطنين بشرم الشيخ في خطوة لتعميمها بالمدينة ككل.

وأكد المحافظ أن هذا النموذج بدون تحميل موازنة الدولة أي نفقات، حيث تم التعاقد مع إحدى شركات الدعاية والإعلان لإنشاء هذه النماذج بالمجان في مقابل استغلالها في مجال الدعاية والإعلان طبقا لشروط المحافظة.

وأشار إلى أنه تم عمل استطلاع لرأي المواطنين وزوار المدينة وأشادوا خلاله بهذه الخدمة الجديدة والتي تعتبر على حد قولهم، حلم تحقق على أرض شرم الشيخ.

كما تفقد المحافظ أماكن شاشات عرض مباريات المونديال بمنطقتي شارع قصر وميدان مسجد الصحابة بالسوق القديم، حيث ستُعرض المباريات بها بالمجان للجمهور، بالإضافة لشاشة بمدينة طور سيناء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة