"الرئاسة": الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتتحقيقات سرقة فيلا بأكتوبر: "المتهمون سرقوا النوافذ والخلاطات"شاهد.. خطوات إنهاء عقود الخدمات الإضافية وتفويض عقد الإعاشة للحجاجمسئول مكتب التنسيق بالمنصورة يوضح كيفية التحويل بين أقسام الكلياتبالأسماء.. إصابة 13 شخصاً فى انقلاب ميكروباص على طريق إسكندرية مطروحوزيرة البيئة تدعو لتكثيف جهود اتفاقيات الأمم المتحدة الخاصة بالتنوع البيولوجىسقوط خاطفى محاسب العاصمة الإدارية«خلافات عائلية قاتلة»تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويفكل ما تريد معرفته عن الزواج والطلاق فى مصر خلال 2017"الأرصاد": طقس معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 36أول تعليق لوزارة الطيران على هبوط اضطرارى للطائرة الأوكرانيةبالأسعار.. دليلك السياحى لقضاء إجازتك بالفيوم.. فيديو وصورهادى الجيار: محمد رمضان يهتم بعمله والثورة كانت سببا لاشتهاره بأدوار البلطجةتحقيقات سرقة فيلا صاحب معرض سيارات بأكتوبر:"المتهمين سرقوا النوافذ والخلاطات"حيل موضة لقوام أكثر رشاقةصحتك فى وصفة.. عصير البنجر لعلاج ارتفاع ضغط الدم"المرشدين السياحيين": غرفة الشركات رفضت تحصيل "القيمة المضافة" من الأجوربعد "عوالم خفية".. الزعيم عادل إمام يفاضل بين 5 قصص لرمضان 2019فعاليات اليوم.. افتتاح ملتقى مسرح الطفل وحفل "تواشيح" بمركز الربع الثقافى

محافظ جنوب سيناء: توفير خدمة "واي فاي" بالمجان بشوارع شرم الشيخ

-  
"محافظ جنوب سيناء: توفير خدمة "واي فاي" بالمجان بشوارع شرم الشيخ"

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، محطة حي النور المتطورة بمدينة شرم الشيخ والتي تشمل رصف وإنارة وتجميل وكشك انتظار للجمهور والزائرين مكيف ومزود بخدمة "الواي فاي" المجاني كخدمة للمواطنين لأول مرة ومزود أيضا بشاشات عرض والمحطة مصممه طبقا لأحدث التقنيات التكنولوجية وبها سبل الراحة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال المحافظ إن هذه المحطة تعد نموذجا أوليا سيتم تعميمه بشارع السلام بشرم الشيخ بإنشاء 10 محطات مزودة "بالواي فاي" المجاني لجميع المواطنين بشرم الشيخ في خطوة لتعميمها بالمدينة ككل.

وأكد المحافظ أن هذا النموذج بدون تحميل موازنة الدولة أي نفقات، حيث تم التعاقد مع إحدى شركات الدعاية والإعلان لإنشاء هذه النماذج بالمجان في مقابل استغلالها في مجال الدعاية والإعلان طبقا لشروط المحافظة.

وأشار إلى أنه تم عمل استطلاع لرأي المواطنين وزوار المدينة وأشادوا خلاله بهذه الخدمة الجديدة والتي تعتبر على حد قولهم، حلم تحقق على أرض شرم الشيخ.

كما تفقد المحافظ أماكن شاشات عرض مباريات المونديال بمنطقتي شارع قصر وميدان مسجد الصحابة بالسوق القديم، حيث ستُعرض المباريات بها بالمجان للجمهور، بالإضافة لشاشة بمدينة طور سيناء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة