بالصور| "أناقة وجمال".. كيف ظهر نجوم الفن في مهرجان الجونة؟«الشمس» تربط معبدَى «الكرنك وهابو» فى الأقصرالمقاصة يدخل المربع الذهبي بالانتصار على الإنتاج.. وأنطوي ينتظر كتابة التاريخخبير أمن معلومات يكشف خطورة ترك صور لبيانات شخصية على فيسبوك.. فيديوبكرى يطالب المسئولين بالتحرك فى الشارع لتلبية احتياجات المواطنينتوقعات جماهير الأهلي لمباراة هورويا الغيني بدوري أبطال أفريقيا.. فيديوتدشين كنيسة السيدة العذراء إيست برونزويك.. صور‎مصر للطيران تسير رحلتين أسبوعيا إلى طوكيو بداية من 28 أكتوبرالري: الوزارة مسئولة عن نقل وتوصيل المياه للزمامات المقررة بالجمهوريةمرتضي منصور يقدم واجب العزاء في شقيق المستشار بهاء أبوشقةمصر تعرب عن تعازيها لتنزانيا في ضحايا العبارة الغارقةوجدى زين الدين يكتب: مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالموصول المخرج محمد فضل والفنان إيهاب فهمي عزاء الفنان جميل راتبوزير التعليم العالي يهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديدفيديو.. مندوب مصر بالأمم المتحدة: مشاركة الرئيس السيسى تعطى زخماً لمناقشات الجمعيةمصرع 3 أطفال غرقا فى البرلس وبلطيم بكفر الشيخ"شباب ورياضة دمياط" تنظم دورات تصميم مواقع الإنترنتفيديو.. أمن سوهاج تقيم معرض لأدوات المدارس.. والأهالى يطالبون بإستمرارهاصور.. رئيس مدينة إسنا يتفقد وحدة الغسيل الكلوى لمتابعة صيانة الأجهزةعطل تقني في الشاشة الرئيسية بـ«الجونة السينمائي» يؤخر فيلم «يوم الدين»

محافظ جنوب سيناء: توفير خدمة "واي فاي" بالمجان بشوارع شرم الشيخ

-  
"محافظ جنوب سيناء: توفير خدمة "واي فاي" بالمجان بشوارع شرم الشيخ"

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، محطة حي النور المتطورة بمدينة شرم الشيخ والتي تشمل رصف وإنارة وتجميل وكشك انتظار للجمهور والزائرين مكيف ومزود بخدمة "الواي فاي" المجاني كخدمة للمواطنين لأول مرة ومزود أيضا بشاشات عرض والمحطة مصممه طبقا لأحدث التقنيات التكنولوجية وبها سبل الراحة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال المحافظ إن هذه المحطة تعد نموذجا أوليا سيتم تعميمه بشارع السلام بشرم الشيخ بإنشاء 10 محطات مزودة "بالواي فاي" المجاني لجميع المواطنين بشرم الشيخ في خطوة لتعميمها بالمدينة ككل.

وأكد المحافظ أن هذا النموذج بدون تحميل موازنة الدولة أي نفقات، حيث تم التعاقد مع إحدى شركات الدعاية والإعلان لإنشاء هذه النماذج بالمجان في مقابل استغلالها في مجال الدعاية والإعلان طبقا لشروط المحافظة.

وأشار إلى أنه تم عمل استطلاع لرأي المواطنين وزوار المدينة وأشادوا خلاله بهذه الخدمة الجديدة والتي تعتبر على حد قولهم، حلم تحقق على أرض شرم الشيخ.

كما تفقد المحافظ أماكن شاشات عرض مباريات المونديال بمنطقتي شارع قصر وميدان مسجد الصحابة بالسوق القديم، حيث ستُعرض المباريات بها بالمجان للجمهور، بالإضافة لشاشة بمدينة طور سيناء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة