التعليم تتابع تشغيل المدارس الدولية بالمحافظات للعام الجديدالبابا تواضروس: نرحب بالرئيس السيسى فى أمريكا ونفرح بزيارته«الجيزة» تواجه مافيا البناء المخالف.. والمحافظ: تنفيذ 142 قرار في يومين (صور)وزيرة الاستثمار تلتقي بعثة «التنمية الأفريقي»: صرف الشريحة الأخيرة خلال أيامعصام شرف: العلاقات المصرية الصينية متميزة للغاية.. فيديوصور.. "الزراعة" تضبط 20 طن لحوم فاسدة وتحرر 75 محضرا بـ 15 محافظةلهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصرأول رد من عمرو سعد على منتقدي "تسريحة" شعره في افتتاح "الجونة""مكتبة الإسكندرية تستضيف افتتاح وختام "الإسكندرية السينمائيتعليق جديد من سما المصري عن توبتها

أكاديمي: أمريكا تحابي إسرائيل على حساب الفلسطينيين ..فيديو

   -  
الدكتور عبد الكريم شبير أستاذ القانون الدُولي
قالَ الدكتور عبد الكريم شبير أستاذ القانون الدُولي، إنَّ الاجتماع الطارئ لِلجمعية العامة للأمم المتحدة بِشأنْ تَوفير الحماية الدولية للفلسطينيين، جاءَ بناءً على نَص المادة 377 الذي تَشكل بِموجبها الاتحاد من أجل السلم.

وأضاف «شبير»، خلال تصريحات تلفزيونية، أنّهُ في حال فشل مَجلس الأمن في اِتخاذ قرار حول المشروع الذي يُطرح عليه لاستخدام حق الفيتو منْ أحد الدول دائمي العضوية الخمسة يَحق لمن تقدَّم بهذا المقترح أنْ يَقوم بِطلب منْ الأمين العام في الجمعية العامة بِعقد جَلسة طارئة للتصويت عليه في الجمعية، قائلًا: «قُوة وإلزامية هذا القرار تَكون لها قوة إلزامية وليس مُجرد تَوصية لأنّ الهدف منْ ذلك استعادة السلم والأمن الدولي وأيضًا الحفاظ عَلى الوظائف الأساسية التي نَشأت من أجلها هذه المُنظمة الدولية»، لافتًا إلى هناك محاباة كبيرة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة