فيديو.. عروض عسكرية بأكاديمية الشرطة احتفالا بتخريج دفعة جديدة من الطلابالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةفيديو معلوماتى.. أهم 6 قرارات لمنظمة الصحة العالميةبدء حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة بحضور الرئيس السيسيفيديو.. بدء الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة بالسلام الوطنىالفلاحين تطالب بسعر موحد للرمانالأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى في القاهرة 36 (فيديو)قائمة بأفضل الجسور حول العالم.. فاسكو دا جاما الأطول في أوروبا68.26% نسبة النجاح فى امتحانات الليسانس بآداب طنطا‎بالفيديو| زراعة 1000 شجرة بمصر القديمة.. والثمار للمواطنين"معا" الفلسطينية: قصف مدفعي على حدود غزة بعد ساعات من التهدئةقصة صور .. التنس والصيد والبلياردو هوايات مشاهير الكرة بعيداً عن المستطيل الاخضربث مباشر| حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الشرطة بحضور السيسيعاجل| السيسي يصل مقر كلية الشرطة ليشهد تخريج دفعة جديدة من طلابهاعروض عسكرية بأكاديمية الشرطة احتفالا بتخريج دفعة جديدة من الطلابرئيس جامعة القاهرة: 180 منحة مجانية لأوائل الثانوية العامةالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة لحضور حفل تخرج دفعة جديدة من الطلابالرئيس السيسي يصل أكاديمية الشرطة ليشهد حفل تخرج دفعة جديدةقطرة عين جديدة لعلاج فقدان البصر المرتبط بالتقدم فى العمرسامو زين يبدأ تصوير تحت المطر بعد إجازة الأضحى

أكاديمي: أمريكا تحابي إسرائيل على حساب الفلسطينيين ..فيديو

   -  
الدكتور عبد الكريم شبير أستاذ القانون الدُولي
قالَ الدكتور عبد الكريم شبير أستاذ القانون الدُولي، إنَّ الاجتماع الطارئ لِلجمعية العامة للأمم المتحدة بِشأنْ تَوفير الحماية الدولية للفلسطينيين، جاءَ بناءً على نَص المادة 377 الذي تَشكل بِموجبها الاتحاد من أجل السلم.

وأضاف «شبير»، خلال تصريحات تلفزيونية، أنّهُ في حال فشل مَجلس الأمن في اِتخاذ قرار حول المشروع الذي يُطرح عليه لاستخدام حق الفيتو منْ أحد الدول دائمي العضوية الخمسة يَحق لمن تقدَّم بهذا المقترح أنْ يَقوم بِطلب منْ الأمين العام في الجمعية العامة بِعقد جَلسة طارئة للتصويت عليه في الجمعية، قائلًا: «قُوة وإلزامية هذا القرار تَكون لها قوة إلزامية وليس مُجرد تَوصية لأنّ الهدف منْ ذلك استعادة السلم والأمن الدولي وأيضًا الحفاظ عَلى الوظائف الأساسية التي نَشأت من أجلها هذه المُنظمة الدولية»، لافتًا إلى هناك محاباة كبيرة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة