درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطية

أكاديمي: أمريكا تحابي إسرائيل على حساب الفلسطينيين ..فيديو

   -  
الدكتور عبد الكريم شبير أستاذ القانون الدُولي
قالَ الدكتور عبد الكريم شبير أستاذ القانون الدُولي، إنَّ الاجتماع الطارئ لِلجمعية العامة للأمم المتحدة بِشأنْ تَوفير الحماية الدولية للفلسطينيين، جاءَ بناءً على نَص المادة 377 الذي تَشكل بِموجبها الاتحاد من أجل السلم.

وأضاف «شبير»، خلال تصريحات تلفزيونية، أنّهُ في حال فشل مَجلس الأمن في اِتخاذ قرار حول المشروع الذي يُطرح عليه لاستخدام حق الفيتو منْ أحد الدول دائمي العضوية الخمسة يَحق لمن تقدَّم بهذا المقترح أنْ يَقوم بِطلب منْ الأمين العام في الجمعية العامة بِعقد جَلسة طارئة للتصويت عليه في الجمعية، قائلًا: «قُوة وإلزامية هذا القرار تَكون لها قوة إلزامية وليس مُجرد تَوصية لأنّ الهدف منْ ذلك استعادة السلم والأمن الدولي وأيضًا الحفاظ عَلى الوظائف الأساسية التي نَشأت من أجلها هذه المُنظمة الدولية»، لافتًا إلى هناك محاباة كبيرة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة