الأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةصحتك فى وصفة.. الشمام والكرفس لإدرار البول وعلاج الإمساكانتظام 5 من لاعبي الزمالك في التدريباتالتعليم: أسئلة الفيزياء والتاريخ المتداولة على مواقع التواصل غير حقيقيةوزيرة التضامن تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدنقل أسئلة الفيزياء والتاريخ إلى لجان الثانوية العامة تحت حراسة مشددةمحمود طاهر يؤازر منتخب مصر في روسيا (صورة)أسامة عرابي: «كهربا أفضل بديل لصلاح ومقارنة اللاعبين بجيل 90 ظالمة»التعليم:ما ينشر من أسئلة لمادة الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة غير حقيقىالإبراشي: أتحفظ على وجود الفنانين بفندق اللاعبين في روسيا (فيديو)وفد حج الفاتيكان يزور كنائس مصر القديمة.. اليوم"ناصر" يطلب التطليق: "مراتي ايدها طويلة.. ولما كشفناها طفشت"توقعات الأبراج: تجنب من يتعمد أن يؤذيك لـ"الجدي".. لحظات حب ورومانسية لـ"القوس"مبادرة شعبية بالعريش لنقل طلاب الثانوية العامة بالمجان إلى لجان الامتحاناتالإصابة تضرب جريزمان قبل لقاء فرنسا وبيروفينجر: منتخب تونس أجاد ودفع ثمن فقدان التركيز في الدقائق الأخيرةرئيس جامعة سوهاج: تكلفة حجم المنشآت الجديدة 800 مليون جنيه8 صور تلخص رحلة الفراعنة فى المونديال قبل مواجهة الدب الروسى"تعليم الغربية" تستأنف ماراثون الثانوية العامة بالفيزياء والتاريخمحافظ الوادي الجديد يوجه بإجراء تحاليل لمياه الشرب بشكل دوري

ضبط 23 سائقًا يتعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعة

-  
حملات مرورية - أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد

نظمت الإدارة العامة للمرور، حملات مرورية مفاجئة على الطرق السريعة للكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة منعًا لوقوع أى حوادث مرورية وتم عمل حملات مرورية خلال 24 ساعة و تم إجراء تحليل طبى لـ 240 سائقًا، وإثبات تعاطى 23 سائقًا للمواد المخدرة أثناء القيادة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

وكثفت الإدارة العامة للمرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق ، بناء على تعليمات اللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور ، بالتواجد المكثف لجميع الخدمات الأمنية على الطرق السريعة وتشديد الحملات على السيارات ، لتأمين الرحلات وتكثيف حملات على سيارات النقل ، مما يحملون الركاب بالصندوق الخلفى و حملات الرادار والكشف عن الإطارات والكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة