موقف بطولى لشاب ينقذ 3 أطفال من حريق شقة فى الزاوية الحمراء.. فيديواليوم العالمي للأرصاد الجوية يحتفل بالشمس والأرض والطقس"التجارى" الكويتى: توزيع أرباح 20% نقدا و10% أسهم منحة عن أرباح 2018إيطاليا والصين توقعان مذكرة تفاهم بشأن التعاون في "الحزام والطريق"محافظ الغربية يتفقد شارع 306 وأعمال تطوير كورنيش القاصد.. صورمحافظ الغربية: تعاون مع جامعة طنطا في تخطيط المشروعات.. صور127 مليون جنيه فاتورة تطوير مستشفى بورسعيد العامتحرير 48 مخالفة في حملات تموينية بمركز ببا ببني سويف"رقصة المثلث".. منافسة شبابية شرسة فى Triangle Dance Challenge.. فيديوالأعلى للإعلام يصدر تقريره حول حرية الرأي والتعبير في مصر.. منتصف أبريلمصر تشارك في أعمال ملتقى شعوب الحضارات القديمةالقضاء الإداري يوقف تنفيذ قرار وزيرة السياحة بفرض رسوم على العمرةالصحة تكشف حقيقة خصخصة المستشفيات الحكومية عقب الشراكة مع القطاع الخاصضبط موظف بعدة قنوات فضائية لابتزازه أحد رؤساء الشركاتتأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك فى ” التلاعب بالبورصة” لـ 15 أبريلأمن البحر الأحمر يكشف عاطل ومقاول وسائق وراء مقتل سيدة بطريق الشيخ فضل"مستقبل وطن" ينظم ندوة تثقيفية لمناقشة التعديلات الدستورية بـ"أولاد علام" بالدقيمسئولو "المستشفيات الخاصة": نقف خلف حلم الرئيس لتطوير الرعاية الصحيةنيوزيلندا تعيد افتتاح المسجدين وتسلمهما إلى المجتمع الإسلاميطلاب كفرالشيخ يشاركون في مسابقة "كانجارو" العالمية في الرياضيات| صور

كوبر للمصريين عن «مواجهة أوروجواي»: «خايفين ولا إيه» (فيديو)

   -  
هيكتور كوبر مع محمود فايز

أبدى الأرجنتيني هيتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، تعجبه من طلب مراسل قناة ON sport، بتوجيه رسالة «طمأنة» للجمهور المصري قبل مواجهة أورجواي، معلقًا: «أطمنهم على إيه، هما قلقانين وخايفين وعندهم رهبة عشان أطمنهم؟».

يذكر أن بعثة المنتخب الوطنى، وصلت الأربعاء إلى مدينة «إيكاترينبرج»، استعدادًا لخوض أولى مباريات منتخبنا في كأس العالم، يوم الجمعة المقبل أمام منتخب أوروجواي ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم معهما أيضًا منتخبا روسيا والسعودية اللذين يلتقيان فى افتتاح البطولة اليوم الخميس.

وقال كوبر: «مفيش عندنا خوف أو رهبة، وعلى العكس اللاعبين لديهم رغبة وحماس كبيرين لتقديم أقوى أداء لهم يوم الجمعة، ولا يوجد شئ سيجعلنا سعداء أكثر من التسبب فرحة الشعب المصري».

واستمر في حديثه: «ما أضمنه للجمهور المصري هو تقديم اللاعبين كل مالديهم داخل الملعب، ومن الوارد أن تأتي النتيجة في صالحنا، أو يحدث العكس ويكون المنافس أفضل منا، هذه هي كرة القدم».

وعن التشكيل الذي سيخوص به اللقاء، أكد «كوبر»، أنه استقر على كل شئ تقريبًا، وينتظر فقط التأكد من بعض التفاصيل النهائية.

مدرب الفراعنة حرص على الإشادة بالشعب المصري: «أنا أحب التواضع، وما وجدته في مصر لم آراه في أي مكان آخر بالعالم، والنقد الذي أتعرض له هو جزء من كرة القدم، وعلينا أن نتقبله بصدر رحب».

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة