رمضان درويش يتوج بالميدالية البرونزية في بطولة العالم لـ«الجودو»نور تنضم لأسرة فيلم "الأوضة الضلمة الصغيرة"تراجع جماعي لمؤشرات البورصة بنهاية التعاملات اليوم"الصحة" و"التعليم" يطلقان حملة قومية للكشف المبكر عن السمنة والتقزمبدء أعمال تحكيم مسابقة تصميم الميادين وفرش الطرق بالعاصمة الإداريةصدور "الخيال من الكهف إلى الواقع الافتراضي" لشاكر عبدالحميدعروض مسرحية مجانية.. تعرف على جدول مهرجان "نواة" للمسرح المجتمعيوزيرة الصحة: 18 مليون مواطن تم فحصهم منذ انطلاق "100 مليون صحة"بالفيديو| السيسي يتوقف لرد تحية الجالية المصرية بالنمسا'التأديبية العليا'' تعاقب 3 مسؤولين بماسبيرو لإهدار أموال عملهموزيرة الصحة: فحص 18 مليون مواطن منذ انطلاق " 100 مليون صحة" حتى الآناجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية الثلاثاء لبحث التصعيد الإسرائيلىمظاهرات فى العاصمة البلجيكية بروكسل احتجاجا على قانون الهجرةرئيس جامعة المنيا يطلق شارة بدء ماراثون كلية التربية للطفولة المبكرة ..صورمحافظ الوادى الجديد يتفقد أعمال تطوير حى 25 يناير.. صورمحافظ أسوان: فحص 31 % من المستهدفين بحملة فيروس سي خلال أسبوعين.. صورجولة تفقدية لمحافظ الشرقية بمنطقة القوميةمن وصفها بالوحش لملكة جمال فرنسا.. رحلة "فايمالاما" للفوز باللقب × 10صورالشتا وجماله.. يا حلاوة الصيد والحب والرومانسية وسط التلج.. صوربروتوكول تعاون بين «التضامن» و«التجاري وفا» لتطوير 70 مكتبًا لخدمة ذوي الإعاقة

كوبر للمصريين عن «مواجهة أوروجواي»: «خايفين ولا إيه» (فيديو)

   -  
هيكتور كوبر مع محمود فايز

أبدى الأرجنتيني هيتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، تعجبه من طلب مراسل قناة ON sport، بتوجيه رسالة «طمأنة» للجمهور المصري قبل مواجهة أورجواي، معلقًا: «أطمنهم على إيه، هما قلقانين وخايفين وعندهم رهبة عشان أطمنهم؟».

يذكر أن بعثة المنتخب الوطنى، وصلت الأربعاء إلى مدينة «إيكاترينبرج»، استعدادًا لخوض أولى مباريات منتخبنا في كأس العالم، يوم الجمعة المقبل أمام منتخب أوروجواي ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم معهما أيضًا منتخبا روسيا والسعودية اللذين يلتقيان فى افتتاح البطولة اليوم الخميس.

وقال كوبر: «مفيش عندنا خوف أو رهبة، وعلى العكس اللاعبين لديهم رغبة وحماس كبيرين لتقديم أقوى أداء لهم يوم الجمعة، ولا يوجد شئ سيجعلنا سعداء أكثر من التسبب فرحة الشعب المصري».

واستمر في حديثه: «ما أضمنه للجمهور المصري هو تقديم اللاعبين كل مالديهم داخل الملعب، ومن الوارد أن تأتي النتيجة في صالحنا، أو يحدث العكس ويكون المنافس أفضل منا، هذه هي كرة القدم».

وعن التشكيل الذي سيخوص به اللقاء، أكد «كوبر»، أنه استقر على كل شئ تقريبًا، وينتظر فقط التأكد من بعض التفاصيل النهائية.

مدرب الفراعنة حرص على الإشادة بالشعب المصري: «أنا أحب التواضع، وما وجدته في مصر لم آراه في أي مكان آخر بالعالم، والنقد الذي أتعرض له هو جزء من كرة القدم، وعلينا أن نتقبله بصدر رحب».

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة