بالفيديو- توفيق عكاشة يوجه رسائل لـ"بكري وعلاء عابد ومرتضي منصور"في لفتة انسانية.. جامعة القاهرة تتدخل لحل أزمة طالبين مصابين بالسرطان والقلبأمير الكويت يعزي الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات بولاية نابلأردوغان: سنحدد الفصائل التي سخرج من إدلب مع الروسمناورة بشبين القناطر استعدادًا لمواجهة الأمطار والسيولناهد السباعى تثير الجدل بـ7 صور.. والسبب غامض | صورغدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة

كوبر للمصريين عن «مواجهة أوروجواي»: «خايفين ولا إيه» (فيديو)

   -  
هيكتور كوبر مع محمود فايز

أبدى الأرجنتيني هيتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، تعجبه من طلب مراسل قناة ON sport، بتوجيه رسالة «طمأنة» للجمهور المصري قبل مواجهة أورجواي، معلقًا: «أطمنهم على إيه، هما قلقانين وخايفين وعندهم رهبة عشان أطمنهم؟».

يذكر أن بعثة المنتخب الوطنى، وصلت الأربعاء إلى مدينة «إيكاترينبرج»، استعدادًا لخوض أولى مباريات منتخبنا في كأس العالم، يوم الجمعة المقبل أمام منتخب أوروجواي ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم معهما أيضًا منتخبا روسيا والسعودية اللذين يلتقيان فى افتتاح البطولة اليوم الخميس.

وقال كوبر: «مفيش عندنا خوف أو رهبة، وعلى العكس اللاعبين لديهم رغبة وحماس كبيرين لتقديم أقوى أداء لهم يوم الجمعة، ولا يوجد شئ سيجعلنا سعداء أكثر من التسبب فرحة الشعب المصري».

واستمر في حديثه: «ما أضمنه للجمهور المصري هو تقديم اللاعبين كل مالديهم داخل الملعب، ومن الوارد أن تأتي النتيجة في صالحنا، أو يحدث العكس ويكون المنافس أفضل منا، هذه هي كرة القدم».

وعن التشكيل الذي سيخوص به اللقاء، أكد «كوبر»، أنه استقر على كل شئ تقريبًا، وينتظر فقط التأكد من بعض التفاصيل النهائية.

مدرب الفراعنة حرص على الإشادة بالشعب المصري: «أنا أحب التواضع، وما وجدته في مصر لم آراه في أي مكان آخر بالعالم، والنقد الذي أتعرض له هو جزء من كرة القدم، وعلينا أن نتقبله بصدر رحب».

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة