عاجل| مقاتلات التحالف تدمر مركز عمليات الحوثيين بـ"مأرب" اليمنيةعاجل| استهداف معسكر الشرطة العسكرية للحوثيين بـ"صعدة" اليمنيةباحث أثري: صور مسجد قايتباي حق يراد به باطلحضري لأولادك وجبة إفطار شهية بالتوست المقلي والجبنكوبا تتنازل عن الشيوعية في مسودة دستورها الجديدضبط هاربين من أحكام وتحصيل 147 ألف جنيه فى حملة أمنية بالغربيةإخلاء سبيل شاب بالشرقية بعد اختراق حساب مراسلة تليفزيونية على فيس بوكالبيئة تطلق حملة لتطوير محميتى وادى الريان وقارون بالتعاون مع إيطاليا2400 طالب بالثانوية العامة يتظلمون على نتائجهم بأسيوطالسيسي يشهد حفل تخرج مجمع للكليات العسكرية.. اليومنشرة الأخبار وأبرزها: السيسي يشهد حفل تخرج مجمع للكليات العسكريةتكثيف أمني بمحيط الكلية الحربية لاستقبال السيسي وضيوف الحفل«الأهلى للصرافة» تفتتح فرعها السابع بالمقطم«المقاولون العرب» أول شريك محلى لـ CSCEC الصينية فى تنفيذ منطقة الأبراج بالعاصمة الجديدةاتحاد المصارف العربية يناقش مستقبل الصيرفة الخضراء بمشاركة «المركزى المصرى»تفاصيل طعن النيابة على براءة رئيس مباحث قسم القنطرة من الاختلاسالسيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلامأشرف السعد: "أنا ببيع للناس الدنيا".. ومحامٍ: "أنت خربت بيوتهم"حورية فرغلى تعود للدراما بمسلسل "الجمعية" برعاية السبكىمقتل امرأة خلال احتجاز رهائن داخل متجر بمدينة لوس أنجليس الأمريكية

كوبر للمصريين عن «مواجهة أوروجواي»: «خايفين ولا إيه» (فيديو)

   -  
هيكتور كوبر مع محمود فايز

أبدى الأرجنتيني هيتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، تعجبه من طلب مراسل قناة ON sport، بتوجيه رسالة «طمأنة» للجمهور المصري قبل مواجهة أورجواي، معلقًا: «أطمنهم على إيه، هما قلقانين وخايفين وعندهم رهبة عشان أطمنهم؟».

يذكر أن بعثة المنتخب الوطنى، وصلت الأربعاء إلى مدينة «إيكاترينبرج»، استعدادًا لخوض أولى مباريات منتخبنا في كأس العالم، يوم الجمعة المقبل أمام منتخب أوروجواي ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم معهما أيضًا منتخبا روسيا والسعودية اللذين يلتقيان فى افتتاح البطولة اليوم الخميس.

وقال كوبر: «مفيش عندنا خوف أو رهبة، وعلى العكس اللاعبين لديهم رغبة وحماس كبيرين لتقديم أقوى أداء لهم يوم الجمعة، ولا يوجد شئ سيجعلنا سعداء أكثر من التسبب فرحة الشعب المصري».

واستمر في حديثه: «ما أضمنه للجمهور المصري هو تقديم اللاعبين كل مالديهم داخل الملعب، ومن الوارد أن تأتي النتيجة في صالحنا، أو يحدث العكس ويكون المنافس أفضل منا، هذه هي كرة القدم».

وعن التشكيل الذي سيخوص به اللقاء، أكد «كوبر»، أنه استقر على كل شئ تقريبًا، وينتظر فقط التأكد من بعض التفاصيل النهائية.

مدرب الفراعنة حرص على الإشادة بالشعب المصري: «أنا أحب التواضع، وما وجدته في مصر لم آراه في أي مكان آخر بالعالم، والنقد الذي أتعرض له هو جزء من كرة القدم، وعلينا أن نتقبله بصدر رحب».

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة