الأرصاد: حالة طقس اليوم الخميس 19/7/2018"تموين الفيوم": ضبط لحوم وصدور دجاج فاسدة لدى مطاعم بالمدينةمحافظ الفيوم: لا تراجع عن قرار منع زراعة الأرز بالمحافظةرئيس اتحاد الفلاحين يطالب بمنح الصيادين رخص مزاولة المهنة بمناطق البحيراتارتفاع صادرات اليابان بنسبة 6.7% الشهر الماضينبيل زكي: دور المعارضة ضعيف والمنابر غير متوافرة لهابرلماني: قانون الإدارة المحلية في انتظار الفصل التشريعي الرابعتطوير وصيانة 198 مدرسة بتكلفة 471 مليون جنيه في قنا«صحة الشرقية» تعدم 50 كيلو أغذية فاسدة وتغلق 3 منشآت (صور)آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يوميا

«شوبير» يكشف عن هوية النادي الجديد لحسام البدري

   -  
صحيفة برتغالية: اتفاق بين الأهلي وجوميز لخلافة حسام البدريذكر الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن مفاجأة بالدوري المصري استعدادا للموسم الجديد.

وذكر شوبير أن حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي أصبح على أعتاب تولي تدريب ناد مصري حديث العهد بالدوري المصري نجح في إثبات وجوده الموسم الماضي وحقق مفاجآت مدوية في بطولتي الدوري والكأس.

وأوضح "شوبير" أن هذا النادي سيتم تغيير اسمه على اسم إحدى عجائب الدنيا في مصر وتم رصد ميزانية خيالية لشراء لاعبين من داخل وخارج مصر لتقوية الفريق بحيث يستطيع المنافسة على البطولات الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه تمت مخاطبة اتحاد الكرة بالفعل لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن كل التفاصيل.

وتابع:" بالطبع ستنتقل ملكية النادي إلى المستثمرين الجدد، ومن المقرر أن يلعب مبارياته الموسم المقبل بأحد ملاعب القاهرة".

وتشير الدلائل إلى أن هذا النادي هو الأسيوطي سبورت الذي حقق مركزا جيدا بالدوري الممتاز وصعد للدور قبل النهائي بمسابقة كأس مصر، وأطاح بالأهلي من المسابقة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة