نائب يطالب بتحديد الحمولات لحماية شبكة الطرقمختار جمعة: مشروع قانون لتحديد القيمة الإيجارية لعقارات الأوقافإيبارشية الوادي الجديد تنظيم مؤتمرا لشباب الجامعة حول المعرفة الإلهيةتفاصيل خطة وزارة النقل لتطوير الموانئ البحريةمختار جمعة: فيلا تابعة للأوقاف سعرها «٦٠٠ مليون» وتؤجر بـ«٨ جنيهات» شهرياتعرف على تفاصيل البرنامج التدريبي لـ«مستقبل وطن» في المحافظاتصوم يونان.. قصة النبي الهارب من وجه الله إلى بطن الحوتتفاصيل افتتاح المقر الجديد للمصريين الأحرار في المنوفيةيوسف إبراهيم يتأهل لنهائى إم نول كلاسيك للإسكواشصور.. لاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي.. والشحات يصطحب نجليه فى المرانأحد: مؤمن انضم إلينا مصابا "سنفسخ عقده في هذه الحالة"الإسماعيلي يعلن لمصراوي.. العقوبات الموقعة عليه من الكافسامح شكرى يلتقي وزير الدولة الأيرلندي للتجارةاللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين: اجتماع مع المرشحين الأربعاء.. والكشوف النهائية غدا‎اللجنة المشرفة على انتخابات الصحفيين تناشد بسرعة سداد اشتراكات الأعضاءلأول مرة.. توفير التشخيص والعلاج عن بعد لأهالي أسوان .. صورمحافظ بني سويف: نستهدف تطعيم 548 ألفا و960 طفلًا في الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفالصور.. انطلاق مشروع 1000 قائد أفريقى بجامعة القاهرةالتعليم: مسابقة جديدة لتعيين المعلمين لسد العجز قبل بدء العام الدراسي المقبلإنشاء 5مشروعات جديدة بتكلفة استثمارية 6.7 مليون دولار بالإسماعيلية

«شوبير» يكشف عن هوية النادي الجديد لحسام البدري

   -  
صحيفة برتغالية: اتفاق بين الأهلي وجوميز لخلافة حسام البدريذكر الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن مفاجأة بالدوري المصري استعدادا للموسم الجديد.

وذكر شوبير أن حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي أصبح على أعتاب تولي تدريب ناد مصري حديث العهد بالدوري المصري نجح في إثبات وجوده الموسم الماضي وحقق مفاجآت مدوية في بطولتي الدوري والكأس.

وأوضح "شوبير" أن هذا النادي سيتم تغيير اسمه على اسم إحدى عجائب الدنيا في مصر وتم رصد ميزانية خيالية لشراء لاعبين من داخل وخارج مصر لتقوية الفريق بحيث يستطيع المنافسة على البطولات الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه تمت مخاطبة اتحاد الكرة بالفعل لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن كل التفاصيل.

وتابع:" بالطبع ستنتقل ملكية النادي إلى المستثمرين الجدد، ومن المقرر أن يلعب مبارياته الموسم المقبل بأحد ملاعب القاهرة".

وتشير الدلائل إلى أن هذا النادي هو الأسيوطي سبورت الذي حقق مركزا جيدا بالدوري الممتاز وصعد للدور قبل النهائي بمسابقة كأس مصر، وأطاح بالأهلي من المسابقة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة