السيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقهاأوروبا تبدأ محادثات مع مصر لـ«وقف الهجرة»إسبانيا تخفف قيود السفر إلى مصر«فودة» يلعب الكرة مع تلاميذ «طور سيناء»«الوفد»: فصل «فؤاد» نهائى.. والنائب: القرار غير لائحىالبنك الدولى: انخفاض الفقر المدقع يتواصل عالمياً بمعدلات أبطأ

«شوبير» يكشف عن هوية النادي الجديد لحسام البدري

   -  
صحيفة برتغالية: اتفاق بين الأهلي وجوميز لخلافة حسام البدريذكر الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن مفاجأة بالدوري المصري استعدادا للموسم الجديد.

وذكر شوبير أن حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي أصبح على أعتاب تولي تدريب ناد مصري حديث العهد بالدوري المصري نجح في إثبات وجوده الموسم الماضي وحقق مفاجآت مدوية في بطولتي الدوري والكأس.

وأوضح "شوبير" أن هذا النادي سيتم تغيير اسمه على اسم إحدى عجائب الدنيا في مصر وتم رصد ميزانية خيالية لشراء لاعبين من داخل وخارج مصر لتقوية الفريق بحيث يستطيع المنافسة على البطولات الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه تمت مخاطبة اتحاد الكرة بالفعل لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن كل التفاصيل.

وتابع:" بالطبع ستنتقل ملكية النادي إلى المستثمرين الجدد، ومن المقرر أن يلعب مبارياته الموسم المقبل بأحد ملاعب القاهرة".

وتشير الدلائل إلى أن هذا النادي هو الأسيوطي سبورت الذي حقق مركزا جيدا بالدوري الممتاز وصعد للدور قبل النهائي بمسابقة كأس مصر، وأطاح بالأهلي من المسابقة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة