اليوم آخر موعد لإطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات الإجابةالإسماعيلي: بامبو ومتولي اقتربا من التجديد ونسعى لتصحيح الصورة في الدوريتشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال في السوبر الأوروبيأيمن دجيش: وجدت عدم احترام وتقدير من لجنة الحكام.. وكنت أتمنى تكريم في المعاملةناصر عباس: أيمن دجيش قدم مسيرة ناجحة وان الأوان أن يخرج من الباب الكبيرأيمن دجيش: حكم الفيديو أفضل من الحكم الخامس والمنافسة هذا الموسم صعبةموعد مباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو في السوبر الأوروبي والقنوات الناقلةإبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة نجوم المستقبل والمقاولون في الدوريننشر نتائج مباريات الدور التمهيدي الأول لكأس مصرالليلة.. صدام إسباني بين ريال مدريد وأتليتكو في السوبر الأوروبىاليوم.. النجوم يتحدى الذئاب فى مواجهة البحث عن الفوز الأول بالدوريصور.. حماية نهر النيل بالأقصر تعلن تنفيذ 74 قرار إزالة تعديات بحرم النيل بإسناإزالة 308 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيابالأسماء.. رئيس جامعة الإسكندرية يصدر قرارا بتعيين 9 وكلاء جدد للكلياتلحظة وصول السيسي إلى بني سويف لافتتاح عدة مشروعات قومية - فيديوطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة يؤدون امتحاني الجبر والإحصاءلقطات مصورة للمشاريع القومية التي يفتتحها السيسي في بني سويف - فيديورئيس الوزراء: السيسي يضع التعليم والصحة على رأس الأولويات حاليًامدير "الخدمة الوطنية": افتتاح 5 مجمعات صناعية للرخام والجرانيت في 2019بث مباشر.. السيسي يفتتح عددا من المشروعات القومية في بني سويف

مواجهة مافيا المراهنات فى آسيا بـ«الأفيال»

   -  
بعض الدول الآسيوية استعانت بالأفيال لمواجهة المراهنات

كثفت قوات إنفاذ القانون فى العديد من الدول الآسيوية إجراءاتها، لمحاربة القائمين على المراهنات غير القانونية لمباريات كأس العالم التى تنطلق اليوم فى روسيا، والذين زادوا من أنشطتهم قبل المونديال، مستغلين التكنولوجيا الذكية والعملات الرقمية للهروب من المحاكمة.

وقالت شرطة هونج كونج ومكاو إن العصابات الإجرامية استخدمت منصات مثل (ويتشات) لطرح المراهنات. وقالت الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول) ونادى الفروسية فى هونج كونج الذى يدير عمليات المراهنات فى سباقات الخيول وكرة القدم فى هونج كونج، إن العملات الرقمية مثل البتكوين، ساعدت القائمين على المراهنات بشكل غير قانونى على تسهيل نشاطهم.

وقال نادى الفروسية إن عائدات المراهنات بشكل غير قانونى فى هونج كونج بما فى ذلك خلال نهائيات كأس العالم ستبلغ 68 مليار دولار على الأقل مقارنة بـ6.5 مليار دولار فى سنغافورة و79 مليار دولار فى كوريا الجنوبية سنويا.

وفى الوقت نفسه، انطلقت حمى المونديال فى مدينة أيوتايا العاصمة القديمة لتايلاند، عندما خاضت مجموعة من الأفيال مباراة لكرة القدم لزيادة الوعى ضد المراهنات غير القانونية، ومررت 9 أفيال، الكرة فيما بينها، ورُسم عليها بالطلاء أعلام عدد من الدول المشاركة فى المونديال، وجابت الأفيال الملعب فى مباراة استغرقت 15 دقيقة ضد تلاميذ مدرسة محلية. وكان يمتطى ظهورها ويوجهها مدربو أفيال. وقال منظمو الحملة إنهم أرادوا أن يظهروا للتلاميذ إن بطولة كأس العالم تتعلق بالاستمتاع بالرياضة أكثر من المراهنة على المنتخبات المشاركة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة