ميرهان حسين: لن أهمل الغناء مرة أخرى وأحضر لأكثر من "سنجل"الفراعنة فى مهمة "تحنيط" الدب الروسى بالمونديال.. الليلةتعرف على أكثر الفئات العمرية اشتغالا فى كل مهنةبعد 11 عاما من عرض "نور" .. تعرف على النجم السورى الذى أدى شخصية مهند"العرضحالجى" محامى الغلابة يحمى المواطنين من الروتين الحكومى وجشع المحامينغادة والي تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدحملة مصر - اكتشف واستثمر ضيف أساسى بفعاليات كأس العالم.. صورالتعليم تتابع وصول أوراق الفيزياء والتاريخ لجميع لجان الثانويةبالفيديو- تعرف على أشهر قبلات المذيعين على الهواء%79 من القراء يؤيدون مطالب استبدال عقوبة حبس الغارمات بالخدمة العامة"الزراعة": حظر زراعات الموز بالدلتا وتطبيق الرى الحديث بحدائق الفاكهةالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةصحتك فى وصفة.. الشمام والكرفس لإدرار البول وعلاج الإمساكانتظام 5 من لاعبي الزمالك في التدريباتالتعليم: أسئلة الفيزياء والتاريخ المتداولة على مواقع التواصل غير حقيقيةوزيرة التضامن تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدنقل أسئلة الفيزياء والتاريخ إلى لجان الثانوية العامة تحت حراسة مشددةمحمود طاهر يؤازر منتخب مصر في روسيا (صورة)أسامة عرابي: «كهربا أفضل بديل لصلاح ومقارنة اللاعبين بجيل 90 ظالمة»التعليم:ما ينشر من أسئلة لمادة الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة غير حقيقى

مواجهة مافيا المراهنات فى آسيا بـ«الأفيال»

   -  
بعض الدول الآسيوية استعانت بالأفيال لمواجهة المراهنات

كثفت قوات إنفاذ القانون فى العديد من الدول الآسيوية إجراءاتها، لمحاربة القائمين على المراهنات غير القانونية لمباريات كأس العالم التى تنطلق اليوم فى روسيا، والذين زادوا من أنشطتهم قبل المونديال، مستغلين التكنولوجيا الذكية والعملات الرقمية للهروب من المحاكمة.

وقالت شرطة هونج كونج ومكاو إن العصابات الإجرامية استخدمت منصات مثل (ويتشات) لطرح المراهنات. وقالت الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول) ونادى الفروسية فى هونج كونج الذى يدير عمليات المراهنات فى سباقات الخيول وكرة القدم فى هونج كونج، إن العملات الرقمية مثل البتكوين، ساعدت القائمين على المراهنات بشكل غير قانونى على تسهيل نشاطهم.

وقال نادى الفروسية إن عائدات المراهنات بشكل غير قانونى فى هونج كونج بما فى ذلك خلال نهائيات كأس العالم ستبلغ 68 مليار دولار على الأقل مقارنة بـ6.5 مليار دولار فى سنغافورة و79 مليار دولار فى كوريا الجنوبية سنويا.

وفى الوقت نفسه، انطلقت حمى المونديال فى مدينة أيوتايا العاصمة القديمة لتايلاند، عندما خاضت مجموعة من الأفيال مباراة لكرة القدم لزيادة الوعى ضد المراهنات غير القانونية، ومررت 9 أفيال، الكرة فيما بينها، ورُسم عليها بالطلاء أعلام عدد من الدول المشاركة فى المونديال، وجابت الأفيال الملعب فى مباراة استغرقت 15 دقيقة ضد تلاميذ مدرسة محلية. وكان يمتطى ظهورها ويوجهها مدربو أفيال. وقال منظمو الحملة إنهم أرادوا أن يظهروا للتلاميذ إن بطولة كأس العالم تتعلق بالاستمتاع بالرياضة أكثر من المراهنة على المنتخبات المشاركة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة