اليوم آخر موعد لإطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات الإجابةالإسماعيلي: بامبو ومتولي اقتربا من التجديد ونسعى لتصحيح الصورة في الدوريتشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال في السوبر الأوروبيأيمن دجيش: وجدت عدم احترام وتقدير من لجنة الحكام.. وكنت أتمنى تكريم في المعاملةناصر عباس: أيمن دجيش قدم مسيرة ناجحة وان الأوان أن يخرج من الباب الكبيرأيمن دجيش: حكم الفيديو أفضل من الحكم الخامس والمنافسة هذا الموسم صعبةموعد مباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو في السوبر الأوروبي والقنوات الناقلةإبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة نجوم المستقبل والمقاولون في الدوريننشر نتائج مباريات الدور التمهيدي الأول لكأس مصرالليلة.. صدام إسباني بين ريال مدريد وأتليتكو في السوبر الأوروبىاليوم.. النجوم يتحدى الذئاب فى مواجهة البحث عن الفوز الأول بالدوريصور.. حماية نهر النيل بالأقصر تعلن تنفيذ 74 قرار إزالة تعديات بحرم النيل بإسناإزالة 308 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيابالأسماء.. رئيس جامعة الإسكندرية يصدر قرارا بتعيين 9 وكلاء جدد للكلياتلحظة وصول السيسي إلى بني سويف لافتتاح عدة مشروعات قومية - فيديوطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة يؤدون امتحاني الجبر والإحصاءلقطات مصورة للمشاريع القومية التي يفتتحها السيسي في بني سويف - فيديورئيس الوزراء: السيسي يضع التعليم والصحة على رأس الأولويات حاليًامدير "الخدمة الوطنية": افتتاح 5 مجمعات صناعية للرخام والجرانيت في 2019بث مباشر.. السيسي يفتتح عددا من المشروعات القومية في بني سويف

ماذا فعل كارتيرون فى التجربة الأولى بالدورى المصرى

   -  
كارتيرون

كتبت ياسمين يحيى

تعاقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، مع الفرنسى كارتيرون لقيادة الفريق الأحمر خلفًا لحسام البدرى خلال الموسم الجديد، نلقى الضوء على ما قدمه كارتيرون فى تجربته السابقة بالدورى المصرى.

سبق وتولى الفرنسى كارتيرون المهمة الفنية لفريق وادى دجلة موسم 2015/2016، ورحل عقب الهزيمة أمام المقاصة بنتيجة 4/2، بعد مشوار استمر 292  يومًا مع الفريق الدجلاوى.

تعاقد مجلس إدارة دجلة مع كارتيرون 16 يناير 2016، وتولى تدريب الفريق خلال 31 مباراة، منها 29 بالدورى، ولقاءان فقط بمسابقة الكأس.

تمكن كارتيرون من تحقيق الفوز فى 15 مباراة أهمها الأهلى والإسماعيلى والاتحاد السكندرى.

تلقى المدرب الفرنسى الهزيمة فى 7 لقاءات أمام كل من إنبى 3/2، والداخلية 2/0، والإسماعيلى 2/0، الأهلى 2/1، بتروجت 1/0، إنبى فى الكأس 2/0، والمقاصة 4/2 وهى المباراة التى أطاحت به من تدريب الفريق.

وحسم التعادل 9 مباريات قادها كارتيرون مع دجلة وكانت أمام الشرطة والزمالك والمحلة والمصرى، والإنتاج الحربى فى الدور الأول والثانى، وسموحة، والمقاولون العرب، وطلائع الجيش.

وكانت يوم 3 نوفمبر هو ختام مسيرته مع فريق دجلة، ليحزم حقائبه ويرحل عن مصر يوم 7 نوفمبر قبل أن يعود مجددًا لقيادة الفريق الأحمر وسط طموحات لجمهور القلعة الحمراء بنجاحه فى قيادة الفريق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة