جريزمان يخرج من مران منتخب فرنسا بسبب إصابة بكدمة في الساقميرهان حسين: لن أهمل الغناء مرة أخرى وأحضر لأكثر من "سنجل"الفراعنة فى مهمة "تحنيط" الدب الروسى بالمونديال.. الليلةتعرف على أكثر الفئات العمرية اشتغالا فى كل مهنةبعد 11 عاما من عرض "نور" .. تعرف على النجم السورى الذى أدى شخصية مهند"العرضحالجى" محامى الغلابة يحمى المواطنين من الروتين الحكومى وجشع المحامينغادة والي تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدحملة مصر - اكتشف واستثمر ضيف أساسى بفعاليات كأس العالم.. صورالتعليم تتابع وصول أوراق الفيزياء والتاريخ لجميع لجان الثانويةبالفيديو- تعرف على أشهر قبلات المذيعين على الهواء%79 من القراء يؤيدون مطالب استبدال عقوبة حبس الغارمات بالخدمة العامة"الزراعة": حظر زراعات الموز بالدلتا وتطبيق الرى الحديث بحدائق الفاكهةالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةصحتك فى وصفة.. الشمام والكرفس لإدرار البول وعلاج الإمساكانتظام 5 من لاعبي الزمالك في التدريباتالتعليم: أسئلة الفيزياء والتاريخ المتداولة على مواقع التواصل غير حقيقيةوزيرة التضامن تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدنقل أسئلة الفيزياء والتاريخ إلى لجان الثانوية العامة تحت حراسة مشددةمحمود طاهر يؤازر منتخب مصر في روسيا (صورة)أسامة عرابي: «كهربا أفضل بديل لصلاح ومقارنة اللاعبين بجيل 90 ظالمة»

ماذا فعل كارتيرون فى التجربة الأولى بالدورى المصرى

   -  
كارتيرون

كتبت ياسمين يحيى

تعاقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، مع الفرنسى كارتيرون لقيادة الفريق الأحمر خلفًا لحسام البدرى خلال الموسم الجديد، نلقى الضوء على ما قدمه كارتيرون فى تجربته السابقة بالدورى المصرى.

سبق وتولى الفرنسى كارتيرون المهمة الفنية لفريق وادى دجلة موسم 2015/2016، ورحل عقب الهزيمة أمام المقاصة بنتيجة 4/2، بعد مشوار استمر 292  يومًا مع الفريق الدجلاوى.

تعاقد مجلس إدارة دجلة مع كارتيرون 16 يناير 2016، وتولى تدريب الفريق خلال 31 مباراة، منها 29 بالدورى، ولقاءان فقط بمسابقة الكأس.

تمكن كارتيرون من تحقيق الفوز فى 15 مباراة أهمها الأهلى والإسماعيلى والاتحاد السكندرى.

تلقى المدرب الفرنسى الهزيمة فى 7 لقاءات أمام كل من إنبى 3/2، والداخلية 2/0، والإسماعيلى 2/0، الأهلى 2/1، بتروجت 1/0، إنبى فى الكأس 2/0، والمقاصة 4/2 وهى المباراة التى أطاحت به من تدريب الفريق.

وحسم التعادل 9 مباريات قادها كارتيرون مع دجلة وكانت أمام الشرطة والزمالك والمحلة والمصرى، والإنتاج الحربى فى الدور الأول والثانى، وسموحة، والمقاولون العرب، وطلائع الجيش.

وكانت يوم 3 نوفمبر هو ختام مسيرته مع فريق دجلة، ليحزم حقائبه ويرحل عن مصر يوم 7 نوفمبر قبل أن يعود مجددًا لقيادة الفريق الأحمر وسط طموحات لجمهور القلعة الحمراء بنجاحه فى قيادة الفريق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة