آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتهامحافظ بورسعيد: استخدام كافة المواصفات الفنية العالمية في مشروع تطوير شارع محمد علي4 ملايين جنيه لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب الداخلة بالوادي الجديدالرئيس السيسي يبدأ زيارة إلى السودان تستمر يومينمباريات الأهلي والمصري الأفريقية على برج العربعاجل| انتهاء عملية إجلاء سكان "كفريا والفوعا" في ريف إدلبفيديو ..قبل غلق باب الانتقالات الصيفية .. 3 نجوم يستنجدون بالأهلى

نسر الصعيد الحلقة 28 .. محمد رمضان يقتل سيد رجب

-  
شهدت الحلقة 28 من مسلسل نسر الصعيد العديد من الأحداث، أبرزها قتل زين " محمد رمضان " لهتلر "سيد رجب " بعد أن حاول الأخير قتله انتقامًا منه , لاعتقاده أنه السبب فى الحكم على نجله بالإعدام , وقد حفظ التحقيق مع " زين " بعد ان تأكدوا ان الحادث دفاع عن النفس.

وحدثت مواجهة بعد زين وزوجته الاولى فيروز " درة " بعد ان علمت انه تزوج عليها من نجله عمه ليلى " عائشة بن احمد " وأعطت له مهلة للتفكير بين البقاء مع الزوجة الثانية أو العودة لها .

مسلسل "نسر الصعيد" يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان، كل من سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة