رئيس الوزراء يعتمد المخطط الاستراتيجي لمدينة الزينية بالأقصرالشتاء دخل بتعبه.. نصائح تساعدك على علاج الكحة الجافة المصحوبة ببلغم«الإسكان»: بدء تسليم 600 وحدة بمشروع «دار مصر» في دمياط الجديدة 2 ديسمبربالصور - ابنة رجل أعمال ترتدي فستاين يوم زفافها فقط بـ455 ألف دولارالسفارة الألمانية تتسلم بالسويس جثة مواطنة من برلينبالصور| "البر والتقوى" بدمياط تطلق قافلة الخير من واحة سيوةضبط صاحب محطة وقود باع 8 آلاف لتر سولار بالسوق السوداء في البحيرةصور.. محافظ الأقصر يبحث مع مدير برنامج تطوير التعليم الفنى خطط دعم المحافظةغداً.. نجوم الفن والرياضة فى معسكر بعثة الأولمبياد الخاص المصرىمحمد يوسف يطمئن على إصابة نجيب.. ومعلول يواصل التأهيل فى الأهلىوزيرة السياحة: خلقنا شكلا مختلفا للتواجد والحوار في بورصة لندن هذا العامسفيرة الأمم المتحدة: نقل تجربة مصر في مناهضة ختان الإناث للدول الأفريقيةسعر الدولار اليوم الخميس 15-11-2018 والعملة الأمريكية تسجل فروقا فى تعاملات البنوكالليلة.. منتخب مصر يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة تونسطائرة طنطا تفوز على الزهورانطلاق بطولة طنطا المفتوحه للاسكواشحبس عاطل 4 أيام لاتهامه بسرقة الشقق السكنية فى البساتينبدء مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول سلامة واستقرار الأسواقتأجيل محاكمة 8 شرطيين بقسم الأهرام لاتهامهما بالتسبب بوفاة محجوز لــ10 ديسمبروزيرة الثقافة: مهرجان البردة إضافة مهمة للحراك الفني إقليميًا وعالميًا

نسر الصعيد الحلقة 28 .. محمد رمضان يقتل سيد رجب

-  
شهدت الحلقة 28 من مسلسل نسر الصعيد العديد من الأحداث، أبرزها قتل زين " محمد رمضان " لهتلر "سيد رجب " بعد أن حاول الأخير قتله انتقامًا منه , لاعتقاده أنه السبب فى الحكم على نجله بالإعدام , وقد حفظ التحقيق مع " زين " بعد ان تأكدوا ان الحادث دفاع عن النفس.

وحدثت مواجهة بعد زين وزوجته الاولى فيروز " درة " بعد ان علمت انه تزوج عليها من نجله عمه ليلى " عائشة بن احمد " وأعطت له مهلة للتفكير بين البقاء مع الزوجة الثانية أو العودة لها .

مسلسل "نسر الصعيد" يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان، كل من سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة