حفر أول بئر استكشافية بحقل «نور البحرى» شمال سيناءالطيار حسن تهامي أميناً عاماً لوزراة الطيران المدنيعلي الدين رئيساً لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنيةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 درجةفيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسيةالسيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقها

نسر الصعيد الحلقة 28 .. محمد رمضان يقتل سيد رجب

-  
شهدت الحلقة 28 من مسلسل نسر الصعيد العديد من الأحداث، أبرزها قتل زين " محمد رمضان " لهتلر "سيد رجب " بعد أن حاول الأخير قتله انتقامًا منه , لاعتقاده أنه السبب فى الحكم على نجله بالإعدام , وقد حفظ التحقيق مع " زين " بعد ان تأكدوا ان الحادث دفاع عن النفس.

وحدثت مواجهة بعد زين وزوجته الاولى فيروز " درة " بعد ان علمت انه تزوج عليها من نجله عمه ليلى " عائشة بن احمد " وأعطت له مهلة للتفكير بين البقاء مع الزوجة الثانية أو العودة لها .

مسلسل "نسر الصعيد" يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان، كل من سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة