شاهد.. 10 كتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهرصور.. محافظة الإسكندرية تحذر من ذبح الأضاحى خارج المجازررامي جمال يحتفل بطرح ألبومه ليالينا (صور)المباحث تستجوب متهمين بسرقة أجهزة كهربائية لكشف ارتكابهما وقائع أخرىحميد الشاعري يستعد لحفل مرسى مطروح ..فيديوحرب كرموز يقترب من 53 مليون جنيهاحتفالية فنية في مهرجان صيف بورسعيد بحضور رئيس قصور الثقافةبالفيديو : طرح إعلان فيلم " الملاك " والعرض في سبتمبر

بالفيديو| رفع الأذان في كنيسة بمحافظة الأقصر

   -  
"بالفيديو| رفع الأذان في كنيسة بمحافظة الأقصر"

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، مقطع فيدي يُظهر رفع الأذان في إحدى كنائس صعيد مصر، وتحديدًا في محافظة الأقصر، وذلك خلال تقديم برنامج "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم". 

وقال علاء غزالي، الذي رفع الأذان، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، إن أهالي القرية تعودوا على التشارك في كل المناسبات منذ القدم. 

وأضاف أن السلام الداخلي لقلوب أهالي القرية ينأى بهم عن أي محاولات لتفرقتهم عن بعضهم البعض. 

وتابع أن أحدًا لا يستطيع التفرقة بين أهالي القرية مسيحيين ومسلمين. 

من ناحية أخرى، قال روفائيل مفيد، خادم بالكنيسة التي رُفع فيها الأذان، إن القرية المذكورة تختلف عن أي مكان بمصر، موضحًا أن العلاقات بين مسلميها ومسيحييها تعدت الوحدة الوطنية، ولافتًا إلى أنهم متشاركون في حل كل الأزمات التي تواجههم بما فيها المشاكل الشخصية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة