الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية31 أكتوبر.. اجتماع مجلس إدارة شركة سى اى كابيتال للإعلان عن القوائم المالية

بالفيديو| رفع الأذان في كنيسة بمحافظة الأقصر

   -  
"بالفيديو| رفع الأذان في كنيسة بمحافظة الأقصر"

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، مقطع فيدي يُظهر رفع الأذان في إحدى كنائس صعيد مصر، وتحديدًا في محافظة الأقصر، وذلك خلال تقديم برنامج "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم". 

وقال علاء غزالي، الذي رفع الأذان، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، إن أهالي القرية تعودوا على التشارك في كل المناسبات منذ القدم. 

وأضاف أن السلام الداخلي لقلوب أهالي القرية ينأى بهم عن أي محاولات لتفرقتهم عن بعضهم البعض. 

وتابع أن أحدًا لا يستطيع التفرقة بين أهالي القرية مسيحيين ومسلمين. 

من ناحية أخرى، قال روفائيل مفيد، خادم بالكنيسة التي رُفع فيها الأذان، إن القرية المذكورة تختلف عن أي مكان بمصر، موضحًا أن العلاقات بين مسلميها ومسيحييها تعدت الوحدة الوطنية، ولافتًا إلى أنهم متشاركون في حل كل الأزمات التي تواجههم بما فيها المشاكل الشخصية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة