بيومي فؤاد يوضح حقيقة تحريضه على مؤسسات الدولة (فيديو)مصدر أمني يكشف حقيقة قطع طريق القاهرة إسكندرية الصحراويسقوط هاربين من 16 حكما قضائيا بمحطتي أسيوط والأقصرانتحار عامل ليأسه من الشفاء في الإسكندريةمونديال روسيا "المجموعة السابعة".. إنجلترا تسعى للخروج من دوامة الفشل وتونس لتحقيق المفاجأةأبرز 5 مشاهد في اليوم الرابع بمونديال روسيامارادونا ينتقد أداء المدبر الفنى لمنتخب الارجنتينوصفات طبيعية بالعنب لنضارة البشرة الجافةمرتضى منصور: خالد جلال مستمر في منصبه ولا نية للتعاقد مع مدرب أجنبيبخلاف مباراة اليوم.. أول سقوط ألماني في افتتاحيات المونديالاتحاد الكرة: صلاح جاهز لمباراة روسيا.. وهذا موقف أحمد فتحي من المشاركةحازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررةانطلاق الانتخابات العمالية فى 13 نقابة عامة بالمرحلة قبل الأخيرة غدًا"السكة الحديد" تعتذر عن تأخر قطار بورسعيد نتيجة تصاعد أدخنة بإحدى عرباتهوزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصريةالزراعة: ارتفاع الإنتاج السمكى لـ1.8 مليون طن ونتوقع زيادة 300 ألف نهاية العامالمركزى للمحاسبات يطالب "نايل سات" بتسويق قنوات "ka band" لتضاؤل عائدهااليوم.. عودة "ما وراء الحدث" على extra news بشكل جديداسباب تضخم الكبد منها انسداد المرارة

بالفيديو| رفع الأذان في كنيسة بمحافظة الأقصر

   -  
"بالفيديو| رفع الأذان في كنيسة بمحافظة الأقصر"

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، مقطع فيدي يُظهر رفع الأذان في إحدى كنائس صعيد مصر، وتحديدًا في محافظة الأقصر، وذلك خلال تقديم برنامج "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم". 

وقال علاء غزالي، الذي رفع الأذان، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، إن أهالي القرية تعودوا على التشارك في كل المناسبات منذ القدم. 

وأضاف أن السلام الداخلي لقلوب أهالي القرية ينأى بهم عن أي محاولات لتفرقتهم عن بعضهم البعض. 

وتابع أن أحدًا لا يستطيع التفرقة بين أهالي القرية مسيحيين ومسلمين. 

من ناحية أخرى، قال روفائيل مفيد، خادم بالكنيسة التي رُفع فيها الأذان، إن القرية المذكورة تختلف عن أي مكان بمصر، موضحًا أن العلاقات بين مسلميها ومسيحييها تعدت الوحدة الوطنية، ولافتًا إلى أنهم متشاركون في حل كل الأزمات التي تواجههم بما فيها المشاكل الشخصية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة