%79 من القراء يؤيدون مطالب استبدال عقوبة حبس الغارمات بالخدمة العامة"الزراعة": حظر زراعات الموز بالدلتا وتطبيق الرى الحديث بحدائق الفاكهةالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةصحتك فى وصفة.. الشمام والكرفس لإدرار البول وعلاج الإمساكانتظام 5 من لاعبي الزمالك في التدريباتالتعليم: أسئلة الفيزياء والتاريخ المتداولة على مواقع التواصل غير حقيقيةوزيرة التضامن تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدنقل أسئلة الفيزياء والتاريخ إلى لجان الثانوية العامة تحت حراسة مشددةمحمود طاهر يؤازر منتخب مصر في روسيا (صورة)أسامة عرابي: «كهربا أفضل بديل لصلاح ومقارنة اللاعبين بجيل 90 ظالمة»التعليم:ما ينشر من أسئلة لمادة الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة غير حقيقىالإبراشي: أتحفظ على وجود الفنانين بفندق اللاعبين في روسيا (فيديو)وفد حج الفاتيكان يزور كنائس مصر القديمة.. اليوم"ناصر" يطلب التطليق: "مراتي ايدها طويلة.. ولما كشفناها طفشت"توقعات الأبراج: تجنب من يتعمد أن يؤذيك لـ"الجدي".. لحظات حب ورومانسية لـ"القوس"مبادرة شعبية بالعريش لنقل طلاب الثانوية العامة بالمجان إلى لجان الامتحاناتالإصابة تضرب جريزمان قبل لقاء فرنسا وبيروفينجر: منتخب تونس أجاد ودفع ثمن فقدان التركيز في الدقائق الأخيرةرئيس جامعة سوهاج: تكلفة حجم المنشآت الجديدة 800 مليون جنيه8 صور تلخص رحلة الفراعنة فى المونديال قبل مواجهة الدب الروسى

رجال مباحث الجيزة يسيطرون على مشاجرة فى إمبابة بعد إصابة 4 أشخاص

-  
مشاجرة - أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

نشبت مشاجرة بين عدد من الأشخاص بإمبابة، بسبب خلافات سابقة، مما أسفر عن إصابة 4 من طرفي المشاجرة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق. 

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بشارع البصراوي بإمبابة.


وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص تبادلوا خلالها الاعتداء مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص. 


وتمكن رجال المباحث من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 
 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة