بوتين: علينا العمل لإعادة إعمار سوريا وإعادة اللاجئينالعفو الدولية: الإنسانية خسرت شخصية قيادية عظيمة بوفاة عنانشركة "أوتوستراد بير ليطاليا" ترفض تحمل مسؤولية انهيار جسر جنوةرفع درجة الاستعداد القصوى في الإسكندرية خلال أيام عيد الأضحىصور.. نانسى عجرم تتألق فى حفل غنائى بالسويد«زي النهارده».. وفاة الأديب الفرنسي بلزاك 18 أغسطس 1850«زى النهارده».. استقالة الرئيس الباكستانى «مشرف»اجيري يحضر مباراة الأهلي ودجلة أول أيام العيد"مياه الشرب" و"الأوقاف" يبحثان سبل التخلص من مخلفات الأضاحي بالأقصررئيس مدينة أرمنت يتفقد المناطق المصابة بحشرة النمل الأبيض بالأقصر| صورمباشر انطلاق الكالتشيو – كييفو 2 يوفنتوس 2.. بونوتشي جووووووول التعادلالشوط الثاني دربي لندن – تشيلسي (2) - (2) أرسنالبالفيديو – "لا تتقدم على بطل العالم".. مبابي يأبى خسارة باريس في انطلاق الدوريمحافظ الإسكندرية يوجه بضرورة المرور على المجمعات الاستهلاكية استعدادا للعيدبالفيديو .. حسين الجسمي يطرح "التكبيرات" بمناسبة عيد الأضحىبالفيديو .. تفاصيل حفل زفاف منة حسين فهمي وزوجها طارق جميل"قومي المرأة " بكفر الشيخ يوزع 800 كيلوجرام لحوم على السيدات المعيلاتضبط 5 أطنان صدور دجاج ولحوم غير صالحة خلال حملة بسفاجاإزالة 3 حالات تعد على أرض زراعية بمركز بني مزار في المنياالإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقية

باحث أثري: لوجو المتحف المصري الكبير تكلف 800 ألف جنيه

   -  
"باحث أثري: لوجو المتحف المصري الكبير تكلف 800 ألف جنيه"

انتقد الإعلامي وائل الإبراشي، "لوجو" المتحف المصري الكبير، الذي أعلن عنه، قائلًا إنها خالٍ من الإبداع، ومشبهًا إياه بـ"كراسات رسم الأطفال"، وذلك خلال تقديم برنامج "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم". 

من ناحيته، هاجم علي أبو شيش، الباحث في شؤون الآثار "اللوجو"، قائلًا إنه خالٍ من النواحي الجمالية والإبداع الذي يليق بالحضارة المصرية القديمة. 

ولفت أبو شيش، إلى أنه تكلف حوالي 800 ألف جنيه. 

وتابع: "معندناش مبدعين يعملوا اللوجو، فنروح ألمانيا عشان يعملوا لوجو زي ده". 

وقال إن اللون البرتقالي باللوجو يرمز إلى غروب الشمس، وهو لا يتناسب مع مصر بلد شروق الشمس، موضحًا أنه مقتبس من إيرلندا، في مسرح فيلم الملكة، الذي تم انتاجه في القرن التاسع عشر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة