بيومي فؤاد يوضح حقيقة تحريضه على مؤسسات الدولة (فيديو)مصدر أمني يكشف حقيقة قطع طريق القاهرة إسكندرية الصحراويسقوط هاربين من 16 حكما قضائيا بمحطتي أسيوط والأقصرانتحار عامل ليأسه من الشفاء في الإسكندريةمونديال روسيا "المجموعة السابعة".. إنجلترا تسعى للخروج من دوامة الفشل وتونس لتحقيق المفاجأةأبرز 5 مشاهد في اليوم الرابع بمونديال روسيامارادونا ينتقد أداء المدبر الفنى لمنتخب الارجنتينوصفات طبيعية بالعنب لنضارة البشرة الجافةمرتضى منصور: خالد جلال مستمر في منصبه ولا نية للتعاقد مع مدرب أجنبيبخلاف مباراة اليوم.. أول سقوط ألماني في افتتاحيات المونديالاتحاد الكرة: صلاح جاهز لمباراة روسيا.. وهذا موقف أحمد فتحي من المشاركةحازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررةانطلاق الانتخابات العمالية فى 13 نقابة عامة بالمرحلة قبل الأخيرة غدًا"السكة الحديد" تعتذر عن تأخر قطار بورسعيد نتيجة تصاعد أدخنة بإحدى عرباتهوزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصريةالزراعة: ارتفاع الإنتاج السمكى لـ1.8 مليون طن ونتوقع زيادة 300 ألف نهاية العامالمركزى للمحاسبات يطالب "نايل سات" بتسويق قنوات "ka band" لتضاؤل عائدهااليوم.. عودة "ما وراء الحدث" على extra news بشكل جديداسباب تضخم الكبد منها انسداد المرارة

باحث أثري: لوجو المتحف المصري الكبير تكلف 800 ألف جنيه

   -  
"باحث أثري: لوجو المتحف المصري الكبير تكلف 800 ألف جنيه"

انتقد الإعلامي وائل الإبراشي، "لوجو" المتحف المصري الكبير، الذي أعلن عنه، قائلًا إنها خالٍ من الإبداع، ومشبهًا إياه بـ"كراسات رسم الأطفال"، وذلك خلال تقديم برنامج "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم". 

من ناحيته، هاجم علي أبو شيش، الباحث في شؤون الآثار "اللوجو"، قائلًا إنه خالٍ من النواحي الجمالية والإبداع الذي يليق بالحضارة المصرية القديمة. 

ولفت أبو شيش، إلى أنه تكلف حوالي 800 ألف جنيه. 

وتابع: "معندناش مبدعين يعملوا اللوجو، فنروح ألمانيا عشان يعملوا لوجو زي ده". 

وقال إن اللون البرتقالي باللوجو يرمز إلى غروب الشمس، وهو لا يتناسب مع مصر بلد شروق الشمس، موضحًا أنه مقتبس من إيرلندا، في مسرح فيلم الملكة، الذي تم انتاجه في القرن التاسع عشر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة