جلسة ودية لأعضاء الجبلاية اليوم لمتابعة ترتيبات استضافة أمم أفريقيا"جنح أمن الدولة طوارئ" تبدأ اليوم محاكمة محيى عبيد بتهمة الاعتداء على صيدلى"ثورة 25 يناير".. ندوة تثقيفية بـ"زفتى" فى الغربيةانطلاق فعاليات مبادرة "عشان بكرة" لـ"طلائع الغربية".. اليومأهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصةفالنسيا يفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسبانيترامب يعرض توفير حماية مؤقتة لبعض المهاجرين مقابل تمويل الجدار

باحث أثري: لوجو المتحف المصري الكبير تكلف 800 ألف جنيه

   -  
"باحث أثري: لوجو المتحف المصري الكبير تكلف 800 ألف جنيه"

انتقد الإعلامي وائل الإبراشي، "لوجو" المتحف المصري الكبير، الذي أعلن عنه، قائلًا إنها خالٍ من الإبداع، ومشبهًا إياه بـ"كراسات رسم الأطفال"، وذلك خلال تقديم برنامج "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم". 

من ناحيته، هاجم علي أبو شيش، الباحث في شؤون الآثار "اللوجو"، قائلًا إنه خالٍ من النواحي الجمالية والإبداع الذي يليق بالحضارة المصرية القديمة. 

ولفت أبو شيش، إلى أنه تكلف حوالي 800 ألف جنيه. 

وتابع: "معندناش مبدعين يعملوا اللوجو، فنروح ألمانيا عشان يعملوا لوجو زي ده". 

وقال إن اللون البرتقالي باللوجو يرمز إلى غروب الشمس، وهو لا يتناسب مع مصر بلد شروق الشمس، موضحًا أنه مقتبس من إيرلندا، في مسرح فيلم الملكة، الذي تم انتاجه في القرن التاسع عشر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة