في رحلته لتحقيق رقم قياسي.. شاب يتعرض لحادث سرقة دراجتهالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية

100 نائب يسافرون إلى المونديال.. والبرلمان: «لم نتحمل التكاليف»

   -  
فرج عامر، رئيس نادي سموحة - صورة أرشيفية

علمت «المصرى اليوم» أن هناك ما يقرب من 100 نائب سيسافرون إلى روسيا على نفقتهم الخاصة لتشجيع المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا 2018، فيما لم يحصل نحو 8 أعضاء على موافقة الشركات الخاصة المعنية بتنظيم الرحلات، دون إبداء أسباب.

فى سياق متصل، قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمى لمجلس النواب، إن هناك عدداً من نواب المجلس قرروا السفر إلى موسكو على نفقتهم الخاصة تشجيعاً للمنتخب الوطنى لكرة القدم.

وأضاف: «لا يمكن للبرلمان أن يتحمل تكلفة مثل هذه السفريات من ميزانيته، لأن ذلك يُعد مخالفة للائحة مجلس النواب»، مؤكداً أن الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، حريص على تطبيق واحترام الدستور والقانون.

وقال أشرف عمارة، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن هناك 28 نائباً من أعضاء اللجنة، البالغ عددهم 43 نائباً، سيتوجهون إلى روسيا، الأحد المقبل، لمتابعة مباراتى المنتخب الوطنى مع المنتخبين الروسى والسعودى. وأشار سمير البطيخى، عضو اللجنة، إلى أن فرج عامر تكفل بتكاليف السفر لـ28 نائباً من أعضاء لجنة الشباب، الذين سيسافرون لحضور «المونديال»، لافتاً إلى أن من أبرز الأعضاء المسافرين فرج عامر ورضا البلتاجى ومحمود حسين وفوزى فتى وآخرون.

ونفى السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، ما تردد بشأن تحمل البرلمان تكاليف سفر بعض الأعضاء لمشاهدة مباريات كأس العالم فى روسيا، مشيراً إلى أن تكاليف السفر يتحملها النواب بأنفسهم إسهاماً منهم لدعم ومساندة وتشجيع المنتخب الوطنى، الذى يمثل مصر وتاريخها العريق.

وأضاف «الشريف»، فى بيان، أن مصر قيادة وشعباً تقف خلف أبنائها ومنتخبها الوطنى فى مهمته لتحقيق نتائج إيجابية ورفع اسم مصر فى هذا المحفل الدولى، بعد غياب 28 عاماً.

وأوضح «الشريف» أن استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسى لأعضاء بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم قبل السفر إلى روسيا يُعد أكبر دعم معنوى للفريق القومى، ورسالة واضحة بأن الشعب المصرى يقف وراء منتخبه الوطنى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة