«البترول»: إنشاء مجمع لإنتاج البنزين بأسيوط بتكلفة 450 مليون دولار«الضرائب» تطالب التجار بتقديم إقرارات «القيمة المضافة» إلكترونيًابعد الإفراج عنه.. كريس براون يقاضى الفتاة مدعية الاغتصاب.. اعرف التفاصيلموظف بالمعاش يشنق نفسه بـ«كوفية» بمحافظة المنياإطلاق سراح المغني العالمي كريس براون بعد اتهامه في قضية اغتصاببالفيديو.. في ذكرى ميلاده.. خالد صالح يتحدث عن الموت قبل وفاتهقبل موقعة الدنمارك .. التاريخ ينحاز لمصر أمام تونس فى كأس العالم لكرة اليدحرس الحدود يضم "الغزال" مهاجم الزمالك والنصر11 لاعبا خارج القائمة.. تعرف على تشكيلة الأهلى المستبعدة من لقاء المقاصةفيديو ..من هو بينافينتى الصفقة السابعة فى بيراميدزتعرف على تشكيلة منتخب مصر لكرة اليد أمام تونس فى كأس العالماتحاد الكرة يختار المتحدث الرسمى باسم أمم أفريقيا 2019 الأسبوع المقبل6 فبراير.. إعادة المرافعة في تبعية مستشفى "سعاد كفافي"مصرع مزارع وربة منزل وإصابة أخرى في اشتباكات بسبب "لهو الأطفال" بقناارتفاع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بختام التعاملات مدفوعة بقطاع الإعلامالأقصر تستقبل عبارة نهرية جديدة بمرسى البر الغربى بعد شكاوى المواطنينصور.. مدير تعليم الإسماعيلية يُكرم طالب لاختراعه جهاز يكشف الألغام ويبطل مفعولهافيديو وصور.. نائب رئيس جامعة أسيوط يزور وحدة نقل التكنولوجيا المتكاملةنقل موظفى واقعة "الشيشة" ببنى سويف خارج إدارة الشباب وخصم 10أيام من الراتبمعركة الإسماعيلية.. أيقونة "25 يناير" التي تحولت إلى "عيد الشرطة"

100 نائب يسافرون إلى المونديال.. والبرلمان: «لم نتحمل التكاليف»

   -  
فرج عامر، رئيس نادي سموحة - صورة أرشيفية

علمت «المصرى اليوم» أن هناك ما يقرب من 100 نائب سيسافرون إلى روسيا على نفقتهم الخاصة لتشجيع المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا 2018، فيما لم يحصل نحو 8 أعضاء على موافقة الشركات الخاصة المعنية بتنظيم الرحلات، دون إبداء أسباب.

فى سياق متصل، قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمى لمجلس النواب، إن هناك عدداً من نواب المجلس قرروا السفر إلى موسكو على نفقتهم الخاصة تشجيعاً للمنتخب الوطنى لكرة القدم.

وأضاف: «لا يمكن للبرلمان أن يتحمل تكلفة مثل هذه السفريات من ميزانيته، لأن ذلك يُعد مخالفة للائحة مجلس النواب»، مؤكداً أن الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، حريص على تطبيق واحترام الدستور والقانون.

وقال أشرف عمارة، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن هناك 28 نائباً من أعضاء اللجنة، البالغ عددهم 43 نائباً، سيتوجهون إلى روسيا، الأحد المقبل، لمتابعة مباراتى المنتخب الوطنى مع المنتخبين الروسى والسعودى. وأشار سمير البطيخى، عضو اللجنة، إلى أن فرج عامر تكفل بتكاليف السفر لـ28 نائباً من أعضاء لجنة الشباب، الذين سيسافرون لحضور «المونديال»، لافتاً إلى أن من أبرز الأعضاء المسافرين فرج عامر ورضا البلتاجى ومحمود حسين وفوزى فتى وآخرون.

ونفى السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، ما تردد بشأن تحمل البرلمان تكاليف سفر بعض الأعضاء لمشاهدة مباريات كأس العالم فى روسيا، مشيراً إلى أن تكاليف السفر يتحملها النواب بأنفسهم إسهاماً منهم لدعم ومساندة وتشجيع المنتخب الوطنى، الذى يمثل مصر وتاريخها العريق.

وأضاف «الشريف»، فى بيان، أن مصر قيادة وشعباً تقف خلف أبنائها ومنتخبها الوطنى فى مهمته لتحقيق نتائج إيجابية ورفع اسم مصر فى هذا المحفل الدولى، بعد غياب 28 عاماً.

وأوضح «الشريف» أن استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسى لأعضاء بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم قبل السفر إلى روسيا يُعد أكبر دعم معنوى للفريق القومى، ورسالة واضحة بأن الشعب المصرى يقف وراء منتخبه الوطنى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة