حازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررةانطلاق الانتخابات العمالية فى 13 نقابة عامة بالمرحلة قبل الأخيرة غدًا"السكة الحديد" تعتذر عن تأخر قطار بورسعيد نتيجة تصاعد أدخنة بإحدى عرباتهوزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصريةالزراعة: ارتفاع الإنتاج السمكى لـ1.8 مليون طن ونتوقع زيادة 300 ألف نهاية العامالمركزى للمحاسبات يطالب "نايل سات" بتسويق قنوات "ka band" لتضاؤل عائدهااليوم.. عودة "ما وراء الحدث" على extra news بشكل جديداسباب تضخم الكبد منها انسداد المرارةتموين الأقصر تعلن عمل كافة المخابز بصورة طبيعية بعد زيادة أسعار الوقوددار العربية للعلوم تصدر رواية "حمار صادق" لـ أحمد حسن العطيةمبادئ أرستها النقض: حيازة الصيدلى لمواد تستخدم فى تصنيع المفرقعات "مجرم"ليلة هنا وسرور يتجاوز 4 ملايين جنيه في ثاني أيام عيد الفطربث حي HD كورة لايف تونس بث مباشر| مباراة تونس وانجلترا مباشر الاسطورة الان رابط مشاهدة تونس وانجلتراميدو يكشف كواليس لقائه بـ فينجر وحديثه عن الننيأحمد حسن يطير إلى روسيا لمؤازرة منتخب مصر فى المونديالموظفو "ديزني لاند" فقراءمحافظ أسوان يشدد على تركيب استيكر التعريفة بجميع السياراتحازم إمام: لا تقسوا على مروان.. مهاجمو المنتخبات الكبرى لم يظهروا بشكل جيد حتى الآنلأول مرة.. البحرين تستقبل وفدا إسرائيليا رفيع المستوى

100 نائب يسافرون إلى المونديال.. والبرلمان: «لم نتحمل التكاليف»

   -  
فرج عامر، رئيس نادي سموحة - صورة أرشيفية

علمت «المصرى اليوم» أن هناك ما يقرب من 100 نائب سيسافرون إلى روسيا على نفقتهم الخاصة لتشجيع المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا 2018، فيما لم يحصل نحو 8 أعضاء على موافقة الشركات الخاصة المعنية بتنظيم الرحلات، دون إبداء أسباب.

فى سياق متصل، قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمى لمجلس النواب، إن هناك عدداً من نواب المجلس قرروا السفر إلى موسكو على نفقتهم الخاصة تشجيعاً للمنتخب الوطنى لكرة القدم.

وأضاف: «لا يمكن للبرلمان أن يتحمل تكلفة مثل هذه السفريات من ميزانيته، لأن ذلك يُعد مخالفة للائحة مجلس النواب»، مؤكداً أن الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، حريص على تطبيق واحترام الدستور والقانون.

وقال أشرف عمارة، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن هناك 28 نائباً من أعضاء اللجنة، البالغ عددهم 43 نائباً، سيتوجهون إلى روسيا، الأحد المقبل، لمتابعة مباراتى المنتخب الوطنى مع المنتخبين الروسى والسعودى. وأشار سمير البطيخى، عضو اللجنة، إلى أن فرج عامر تكفل بتكاليف السفر لـ28 نائباً من أعضاء لجنة الشباب، الذين سيسافرون لحضور «المونديال»، لافتاً إلى أن من أبرز الأعضاء المسافرين فرج عامر ورضا البلتاجى ومحمود حسين وفوزى فتى وآخرون.

ونفى السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، ما تردد بشأن تحمل البرلمان تكاليف سفر بعض الأعضاء لمشاهدة مباريات كأس العالم فى روسيا، مشيراً إلى أن تكاليف السفر يتحملها النواب بأنفسهم إسهاماً منهم لدعم ومساندة وتشجيع المنتخب الوطنى، الذى يمثل مصر وتاريخها العريق.

وأضاف «الشريف»، فى بيان، أن مصر قيادة وشعباً تقف خلف أبنائها ومنتخبها الوطنى فى مهمته لتحقيق نتائج إيجابية ورفع اسم مصر فى هذا المحفل الدولى، بعد غياب 28 عاماً.

وأوضح «الشريف» أن استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسى لأعضاء بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم قبل السفر إلى روسيا يُعد أكبر دعم معنوى للفريق القومى، ورسالة واضحة بأن الشعب المصرى يقف وراء منتخبه الوطنى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة