المتهمان باغتصاب وقتل «رحمة»: «الاستروكس» زين لنا الفتاة كأنها عروس ليلة زفافهامصر تواجه إي سواتيني بالزي الأبيض بالكامل"Lumière Film Festival" يكرم جين فوندا.. اعرف التفاصيل كاملةليدى جاجا تقدم شخصية "أورسولا" بعد نجاح فيلمها الأخير " A star is born"تأجيل محاكمة 102 متهم بالتجمهر أمام قسم شرطة المقطمالسيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىالمنتخب الأولمبي يفوز وديًا على نظيره الإماراتي بهدف نظيفالحكم على السائح الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتالأولمبية تؤجل أى قرارات بشأن عمومية الزمالكاخبار النادى الاهلى اليوم الإثنين 15/10/2018المنتخب الأوليمبي يفوز على الإمارات بهدف طاهرنصر يطمئن وزير الرياضة على منتخب اليد.. وشركة عالمية تعرض تركيب صالات المونديالبث مباشر .. مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا بدون تقطيعصراع إنجليزي إيطالي على التعاقد مع نجم أرسنالحجز الحكم على متهم بتفجير مدرعة شرطة وتأجيل محاكمة 32 آخرين بالمنياسيارة نقل تقتحم شريط السكة الحديد على خط "القباري- مطروح"ننشر تفاصيل تفقد رئيس الوزراء مشروع مدينة دمياط للأثاثمصر للطيران تنقل بعض رحلاتها الدولية إلى مبنى الركاب 2 بمطار القاهرةالرئيس السيسي يستقبل رئيس المفوضية الاقتصادية للاتحاد الأوراسينانسى عجرم لـ فارس كرم بعد وفاة والده: الله يعطيك القوّة

العناية بالجسم بمشروبات حرق الدهون من خل التفاح

   -  
العناية بالجسم

كتبت شيماء حمدى

العناية بالجسم لا تتوقف عند البشرة والشعر بل والحفاظ على وزنك ورشاقتك وتوجد بعض الأفكار لعمل مشروبات لحرق الدهون وزيادة نسبة إنقاص الوزن بمواد طبيعية وآمنة على الجسم مثل العسل وبعض الخضراوات وخل التفاح، والتى لا تحتاج إلى تكلفة كبيرة، بل وتتوافر مكوناتها فى مطبخك وذلك وفقا لموقع blog.


العناية بالجسم

خل التفاح و مشروب العسل

يساعد مكونات هذا المشروب على زيادة نسبة حرق الدهون بشكل كبير، ويتمثل فى إحضار كوب ماء دافئ ويتم فيه إذابة ملعقة صغيرة من العسل ثم نصف ملعقة من خل التفاح، ومزجهم جيدا وتناولها فى الصباح.


العناية بالجسم

 خل التفاح والقرفة

القرفة تحتوى على عناصر مهمة لرفع نسبة حرق الدهون المتراكمة بالجسم خاصة البطن، والتى يصعب التخلص منها بسهولة لكن من خلال مشروب القرفة وخل التفاح وإضافة العسل للتحلية، قومى بغلى كوب من الماء مضافا له ملعقة من القرفة ثم تصفيته وتركه لكى يكون دافئ، ثم إضافة العسل وملعقة من خل التفاح.


العناية بالجسم

خل التفاح والليمون

خل التفاح والليمون من المواد التى تحتوى على عناصر محفزة لحرق الدهون فى الجسم وزيادة حرق السعرات التى تتراكم فى الجسم على مدار اليوم، ويمكن عمل وصفة من احضار زجاجة لتر من الماء، وإضافة ملعقة كبيرة من خل التفاح، مع شرائح من الليمون الطازج بمعدل حبيتين وترك الحليط لمدة ساعة ثم البدء فى تناوله على مدار اليوم، ويمكن عمل هذا الخليط يوميا لرفع نسبة الحرق.



العناية بالشعر 55
الريجم5
ترينج رمادى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة