جريزمان يخرج من مران منتخب فرنسا بسبب إصابة بكدمة في الساقميرهان حسين: لن أهمل الغناء مرة أخرى وأحضر لأكثر من "سنجل"الفراعنة فى مهمة "تحنيط" الدب الروسى بالمونديال.. الليلةتعرف على أكثر الفئات العمرية اشتغالا فى كل مهنةبعد 11 عاما من عرض "نور" .. تعرف على النجم السورى الذى أدى شخصية مهند"العرضحالجى" محامى الغلابة يحمى المواطنين من الروتين الحكومى وجشع المحامينغادة والي تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدحملة مصر - اكتشف واستثمر ضيف أساسى بفعاليات كأس العالم.. صورالتعليم تتابع وصول أوراق الفيزياء والتاريخ لجميع لجان الثانويةبالفيديو- تعرف على أشهر قبلات المذيعين على الهواء%79 من القراء يؤيدون مطالب استبدال عقوبة حبس الغارمات بالخدمة العامة"الزراعة": حظر زراعات الموز بالدلتا وتطبيق الرى الحديث بحدائق الفاكهةالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةصحتك فى وصفة.. الشمام والكرفس لإدرار البول وعلاج الإمساكانتظام 5 من لاعبي الزمالك في التدريباتالتعليم: أسئلة الفيزياء والتاريخ المتداولة على مواقع التواصل غير حقيقيةوزيرة التضامن تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدنقل أسئلة الفيزياء والتاريخ إلى لجان الثانوية العامة تحت حراسة مشددةمحمود طاهر يؤازر منتخب مصر في روسيا (صورة)أسامة عرابي: «كهربا أفضل بديل لصلاح ومقارنة اللاعبين بجيل 90 ظالمة»

العناية بالجسم بمشروبات حرق الدهون من خل التفاح

   -  
العناية بالجسم

كتبت شيماء حمدى

العناية بالجسم لا تتوقف عند البشرة والشعر بل والحفاظ على وزنك ورشاقتك وتوجد بعض الأفكار لعمل مشروبات لحرق الدهون وزيادة نسبة إنقاص الوزن بمواد طبيعية وآمنة على الجسم مثل العسل وبعض الخضراوات وخل التفاح، والتى لا تحتاج إلى تكلفة كبيرة، بل وتتوافر مكوناتها فى مطبخك وذلك وفقا لموقع blog.


العناية بالجسم

خل التفاح و مشروب العسل

يساعد مكونات هذا المشروب على زيادة نسبة حرق الدهون بشكل كبير، ويتمثل فى إحضار كوب ماء دافئ ويتم فيه إذابة ملعقة صغيرة من العسل ثم نصف ملعقة من خل التفاح، ومزجهم جيدا وتناولها فى الصباح.


العناية بالجسم

 خل التفاح والقرفة

القرفة تحتوى على عناصر مهمة لرفع نسبة حرق الدهون المتراكمة بالجسم خاصة البطن، والتى يصعب التخلص منها بسهولة لكن من خلال مشروب القرفة وخل التفاح وإضافة العسل للتحلية، قومى بغلى كوب من الماء مضافا له ملعقة من القرفة ثم تصفيته وتركه لكى يكون دافئ، ثم إضافة العسل وملعقة من خل التفاح.


العناية بالجسم

خل التفاح والليمون

خل التفاح والليمون من المواد التى تحتوى على عناصر محفزة لحرق الدهون فى الجسم وزيادة حرق السعرات التى تتراكم فى الجسم على مدار اليوم، ويمكن عمل وصفة من احضار زجاجة لتر من الماء، وإضافة ملعقة كبيرة من خل التفاح، مع شرائح من الليمون الطازج بمعدل حبيتين وترك الحليط لمدة ساعة ثم البدء فى تناوله على مدار اليوم، ويمكن عمل هذا الخليط يوميا لرفع نسبة الحرق.



العناية بالشعر 55
الريجم5
ترينج رمادى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة