الجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفالالتخطيط: مصر دولة رائدة في مجال الاهتمام بحماية التنوع البيولوجيإصابة 14 شخصًا فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق «بلبيس – العاشر من رمضان»استقرار أسعار الخضراوات في سوق العبور.. والبطاطس تتراجع جنيهاوزيرة الثقافة توافق على عرض مسرحية "صحينا يا سينا"الكهرباء :تخريج 30 متدرباً من دورة إعداد القادةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الخميسهبط بـ"التجاري الدولي".. أسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوكأحلى لمة.. صور تجمع ماجدة الرومى ويسرا وإلهام شاهين وكارول سماحة"تطوير العشوائيات": الانتهاء من "روضة السيدة" وتسكين الأهالي في ديسمبرشوبير يعلن تمسك حسين الشحات بالانضمام للأهلى فى ينايربالفيديو| دار الإفتاء تطلق وحدة «الرسوم المتحركة» للرد على المتطرفينمحافظ الشرقية : حملات رقابية على الأنشطة التجارية لمواجهة إحتكار السلعوزيرة الاستثمار تصل إلى الأقصر للمشاركة في قمة مصر لريادة الأعمال

شاهد.. فضيحة تلاحق حكم مباراة السعودية وروسيا قبل كأس العالم

   -  
الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا وكريستيانو رونالدو
ينتظر العالم صافرة بداية مباراة افتتاح كأس العالم، وبشكل خاص المشجعين العرب، حيث يواجه المنتخب السعودي، الفريق الروسي صاحب الأرض والجمهور.

ونشرت قناة "العربية" السعودية تقريرًا عن حكم المباراة الأرجنتيني، نيستور بيتانا، ومساعديه، الأرجنتيني خوان بيلاتي، ومواطنه وارنان ميدانا.

وقالت القناة أن بيتانا البالغ من العمر 43 عامًا، شارك للمرة الأولى في كأس العالم بمونديال 2014 بالبرازيل.

وكان أبرز ما جاء عن تاريخ بيتانا هو خطأ فادح ارتكبه فى إحدى مباريات الدوري الأرجنتيني.

وقالت القناة إن المباراة كانت ديربي بين فريقي دي لا بلاتا ونادي تشاكاريتا جونيورز، حيث لم يلحظ الحكم أن الكرة التي مررها أحد مدافعي تشاكاريتا تخطت خط الملعب بمسافة مترين تقريبًا.

وأضافت أنه في نفس المباراة احتسب ضربة جزاء ظالمة لصالح فريق دي لا بلاتا، وعلى الرغم من ذلك يأتي الحكم الأرجنتيني ثامنًا في تصنيف الفيفا مما أهله لخوض فعاليات كأس العالم.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة المنتخب الروسي في منافسات المجموعة الأولى من كأس العالم، والتي تضم المنتخب المصري ومنتخب أوروجواي واللذين سيتواجهان في ثاني لقاءات المجموعة غدًا الجمعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة