رئيس اتحاد الفلاحين يطالب بمنح الصيادين رخص مزاولة المهنة بمناطق البحيراتارتفاع صادرات اليابان بنسبة 6.7% الشهر الماضينبيل زكي: دور المعارضة ضعيف والمنابر غير متوافرة لهابرلماني: قانون الإدارة المحلية في انتظار الفصل التشريعي الرابعتطوير وصيانة 198 مدرسة بتكلفة 471 مليون جنيه في قنا«صحة الشرقية» تعدم 50 كيلو أغذية فاسدة وتغلق 3 منشآت (صور)آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتها

شاهد.. فضيحة تلاحق حكم مباراة السعودية وروسيا قبل كأس العالم

   -  
الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا وكريستيانو رونالدو
ينتظر العالم صافرة بداية مباراة افتتاح كأس العالم، وبشكل خاص المشجعين العرب، حيث يواجه المنتخب السعودي، الفريق الروسي صاحب الأرض والجمهور.

ونشرت قناة "العربية" السعودية تقريرًا عن حكم المباراة الأرجنتيني، نيستور بيتانا، ومساعديه، الأرجنتيني خوان بيلاتي، ومواطنه وارنان ميدانا.

وقالت القناة أن بيتانا البالغ من العمر 43 عامًا، شارك للمرة الأولى في كأس العالم بمونديال 2014 بالبرازيل.

وكان أبرز ما جاء عن تاريخ بيتانا هو خطأ فادح ارتكبه فى إحدى مباريات الدوري الأرجنتيني.

وقالت القناة إن المباراة كانت ديربي بين فريقي دي لا بلاتا ونادي تشاكاريتا جونيورز، حيث لم يلحظ الحكم أن الكرة التي مررها أحد مدافعي تشاكاريتا تخطت خط الملعب بمسافة مترين تقريبًا.

وأضافت أنه في نفس المباراة احتسب ضربة جزاء ظالمة لصالح فريق دي لا بلاتا، وعلى الرغم من ذلك يأتي الحكم الأرجنتيني ثامنًا في تصنيف الفيفا مما أهله لخوض فعاليات كأس العالم.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة المنتخب الروسي في منافسات المجموعة الأولى من كأس العالم، والتي تضم المنتخب المصري ومنتخب أوروجواي واللذين سيتواجهان في ثاني لقاءات المجموعة غدًا الجمعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة