الإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطيةملف الأربعاء.. تفويت الجونة للأهلي.. كواليس ما بعد تعادل الزمالك.. وطلب المقاصة

شاهد.. فضيحة تلاحق حكم مباراة السعودية وروسيا قبل كأس العالم

   -  
الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا وكريستيانو رونالدو
ينتظر العالم صافرة بداية مباراة افتتاح كأس العالم، وبشكل خاص المشجعين العرب، حيث يواجه المنتخب السعودي، الفريق الروسي صاحب الأرض والجمهور.

ونشرت قناة "العربية" السعودية تقريرًا عن حكم المباراة الأرجنتيني، نيستور بيتانا، ومساعديه، الأرجنتيني خوان بيلاتي، ومواطنه وارنان ميدانا.

وقالت القناة أن بيتانا البالغ من العمر 43 عامًا، شارك للمرة الأولى في كأس العالم بمونديال 2014 بالبرازيل.

وكان أبرز ما جاء عن تاريخ بيتانا هو خطأ فادح ارتكبه فى إحدى مباريات الدوري الأرجنتيني.

وقالت القناة إن المباراة كانت ديربي بين فريقي دي لا بلاتا ونادي تشاكاريتا جونيورز، حيث لم يلحظ الحكم أن الكرة التي مررها أحد مدافعي تشاكاريتا تخطت خط الملعب بمسافة مترين تقريبًا.

وأضافت أنه في نفس المباراة احتسب ضربة جزاء ظالمة لصالح فريق دي لا بلاتا، وعلى الرغم من ذلك يأتي الحكم الأرجنتيني ثامنًا في تصنيف الفيفا مما أهله لخوض فعاليات كأس العالم.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة المنتخب الروسي في منافسات المجموعة الأولى من كأس العالم، والتي تضم المنتخب المصري ومنتخب أوروجواي واللذين سيتواجهان في ثاني لقاءات المجموعة غدًا الجمعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة