تطوير وصيانة 198 مدرسة بتكلفة 471 مليون جنيه في قنا«صحة الشرقية» تعدم 50 كيلو أغذية فاسدة وتغلق 3 منشآت (صور)آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتهامحافظ بورسعيد: استخدام كافة المواصفات الفنية العالمية في مشروع تطوير شارع محمد علي4 ملايين جنيه لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب الداخلة بالوادي الجديدالرئيس السيسي يبدأ زيارة إلى السودان تستمر يومينمباريات الأهلي والمصري الأفريقية على برج العرب

«أبو» يغنى «اتفرعن» لدعم المنتخب فى المونديال

-  
الفنان أبو

يستعد الفنان «أبو» لإطلاق أغنية منفردة جديدة بعنوان: «اتفرعن»، قبل انطلاق مونديال كأس العالم من أجل دعم مصر فى روسيا.

وقال «أبو»، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، إنه يعبر من خلال كلمات الأغنية عن التفاخر والتحدى وشجاعة الشعب المصرى وقدرته الكبيرة على مواجهة التحديات بدءاً من إنجازات الفراعنة وصولاً إلى جيلنا الحالى. وتُعد الأغنية هى أول أغنية رياضية للفنان «أبو»، وهى أيضاً أول أغنية يطلقها بعد النجاح الذى حققته أغنيته الأخيرة «3 دقات».

وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، الذى يشهد مناظر مختلفة من الحضارة المصرية القديمة، من خلال التصوير فى أماكن سياحية فى مصر ليُعد ترويجاً للسياحة المصرية ونهضة مصر فى الآونة الأخيرة.

أغنية «اتفرعن» من كلمات وألحان «أبو»، ونشر وتوزيع «أولد مترو»، وهى التعاون الثالث بين «أبو» والموزع الموسيقى رامى سمير، والكليب من إخراج أحمد النجار.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة