فيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسيةالسيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقهاأوروبا تبدأ محادثات مع مصر لـ«وقف الهجرة»إسبانيا تخفف قيود السفر إلى مصر«فودة» يلعب الكرة مع تلاميذ «طور سيناء»«الوفد»: فصل «فؤاد» نهائى.. والنائب: القرار غير لائحى

«أبو» يغنى «اتفرعن» لدعم المنتخب فى المونديال

-  
الفنان أبو

يستعد الفنان «أبو» لإطلاق أغنية منفردة جديدة بعنوان: «اتفرعن»، قبل انطلاق مونديال كأس العالم من أجل دعم مصر فى روسيا.

وقال «أبو»، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، إنه يعبر من خلال كلمات الأغنية عن التفاخر والتحدى وشجاعة الشعب المصرى وقدرته الكبيرة على مواجهة التحديات بدءاً من إنجازات الفراعنة وصولاً إلى جيلنا الحالى. وتُعد الأغنية هى أول أغنية رياضية للفنان «أبو»، وهى أيضاً أول أغنية يطلقها بعد النجاح الذى حققته أغنيته الأخيرة «3 دقات».

وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، الذى يشهد مناظر مختلفة من الحضارة المصرية القديمة، من خلال التصوير فى أماكن سياحية فى مصر ليُعد ترويجاً للسياحة المصرية ونهضة مصر فى الآونة الأخيرة.

أغنية «اتفرعن» من كلمات وألحان «أبو»، ونشر وتوزيع «أولد مترو»، وهى التعاون الثالث بين «أبو» والموزع الموسيقى رامى سمير، والكليب من إخراج أحمد النجار.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة