درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطية

«أبو» يغنى «اتفرعن» لدعم المنتخب فى المونديال

-  
الفنان أبو

يستعد الفنان «أبو» لإطلاق أغنية منفردة جديدة بعنوان: «اتفرعن»، قبل انطلاق مونديال كأس العالم من أجل دعم مصر فى روسيا.

وقال «أبو»، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، إنه يعبر من خلال كلمات الأغنية عن التفاخر والتحدى وشجاعة الشعب المصرى وقدرته الكبيرة على مواجهة التحديات بدءاً من إنجازات الفراعنة وصولاً إلى جيلنا الحالى. وتُعد الأغنية هى أول أغنية رياضية للفنان «أبو»، وهى أيضاً أول أغنية يطلقها بعد النجاح الذى حققته أغنيته الأخيرة «3 دقات».

وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، الذى يشهد مناظر مختلفة من الحضارة المصرية القديمة، من خلال التصوير فى أماكن سياحية فى مصر ليُعد ترويجاً للسياحة المصرية ونهضة مصر فى الآونة الأخيرة.

أغنية «اتفرعن» من كلمات وألحان «أبو»، ونشر وتوزيع «أولد مترو»، وهى التعاون الثالث بين «أبو» والموزع الموسيقى رامى سمير، والكليب من إخراج أحمد النجار.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة