الطيار حسن تهامي أميناً عاماً لوزراة الطيران المدنيعلي الدين رئيساً لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنيةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 درجةفيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسيةالسيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقهاأوروبا تبدأ محادثات مع مصر لـ«وقف الهجرة»

فنانون معتمرون

-  
مصطفي شعبان

تزامناً مع الأيام الأخيرة من رمضان وانتهائهم من تصوير أعمالهم الرمضانية أو برامجهم التليفزيونية، حرص عدد من الفنانين والإعلاميين على التوجه إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك العمرة والاستمتاع بأجواء روحانية خلال الأيام العشرة الأخيرة من رمضان.

كما حرصوا على مشاركة جمهورهم تواجدهم فى الأماكن المقدسة ونشر صورهم أمام الكعبة والدعاء لمَن أوصاهم من الجمهور بتوجيه الدعاء لهم.

الفنانة وفاء عامر أنهت تصوير مشاهدها فى مسلسل «نسر الصعيد»، الذى تشارك فى بطولته مع الفنان محمد رمضان، وتوجهت إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.

وحرصت «وفاء» على متابعة جمهورها لحظة بلحظة لمناسك العمرة، بدءاً من صعودها على الطائرة، حيث نشرت صورة لها إلى جوار نافذة الطائرة، وكتبت: «أثناء طريقى إلى مكة لأداء فريضة العمرة.. هادعيلكم»، ثم نشرت صوراً لها أمام الكعبة، إحداها بمفردها، وأخرى بصحبة الفنانة حورية فرغلى.

كما أدى الفنان مصطفى شعبان أيضاً مناسك العمرة، ووجّه رسالة إلى جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ونشر عبر حسابه الرسمى صورة له أمام باب الكعبة، وعلق عليها: «باب الكعبة.. اللهم زِد هذا البيت تشريفاً وتعظيماً»، وتصادف وجود مصطفى شعبان بصحبة عدد من الإعلاميين، منهم عمرو الليثى، رئيس قناة الحياة، والشيخ رمضان عبدالمعز.

وأدى الفنان تامر حسنى العمرة- قبل أيام- برفقة زوجته المغربية، بسمة بوسيل،.

كما سافر الفنان هانى سلامة للأراضى السعودية، وذلك بعد الاطمئنان على عرض مسلسله «فوق السحاب»، على شاشة on e خلال رمضان.

أيضا أدى الفنان التونسى صابر الرباعى عمرة رمضان خلال الأيام الأخيرة بصحبة زوجته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة