ارتفاع صادرات اليابان بنسبة 6.7% الشهر الماضينبيل زكي: دور المعارضة ضعيف والمنابر غير متوافرة لهابرلماني: قانون الإدارة المحلية في انتظار الفصل التشريعي الرابعتطوير وصيانة 198 مدرسة بتكلفة 471 مليون جنيه في قنا«صحة الشرقية» تعدم 50 كيلو أغذية فاسدة وتغلق 3 منشآت (صور)آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتهامحافظ بورسعيد: استخدام كافة المواصفات الفنية العالمية في مشروع تطوير شارع محمد علي

فنانون معتمرون

-  
مصطفي شعبان

تزامناً مع الأيام الأخيرة من رمضان وانتهائهم من تصوير أعمالهم الرمضانية أو برامجهم التليفزيونية، حرص عدد من الفنانين والإعلاميين على التوجه إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك العمرة والاستمتاع بأجواء روحانية خلال الأيام العشرة الأخيرة من رمضان.

كما حرصوا على مشاركة جمهورهم تواجدهم فى الأماكن المقدسة ونشر صورهم أمام الكعبة والدعاء لمَن أوصاهم من الجمهور بتوجيه الدعاء لهم.

الفنانة وفاء عامر أنهت تصوير مشاهدها فى مسلسل «نسر الصعيد»، الذى تشارك فى بطولته مع الفنان محمد رمضان، وتوجهت إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.

وحرصت «وفاء» على متابعة جمهورها لحظة بلحظة لمناسك العمرة، بدءاً من صعودها على الطائرة، حيث نشرت صورة لها إلى جوار نافذة الطائرة، وكتبت: «أثناء طريقى إلى مكة لأداء فريضة العمرة.. هادعيلكم»، ثم نشرت صوراً لها أمام الكعبة، إحداها بمفردها، وأخرى بصحبة الفنانة حورية فرغلى.

كما أدى الفنان مصطفى شعبان أيضاً مناسك العمرة، ووجّه رسالة إلى جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ونشر عبر حسابه الرسمى صورة له أمام باب الكعبة، وعلق عليها: «باب الكعبة.. اللهم زِد هذا البيت تشريفاً وتعظيماً»، وتصادف وجود مصطفى شعبان بصحبة عدد من الإعلاميين، منهم عمرو الليثى، رئيس قناة الحياة، والشيخ رمضان عبدالمعز.

وأدى الفنان تامر حسنى العمرة- قبل أيام- برفقة زوجته المغربية، بسمة بوسيل،.

كما سافر الفنان هانى سلامة للأراضى السعودية، وذلك بعد الاطمئنان على عرض مسلسله «فوق السحاب»، على شاشة on e خلال رمضان.

أيضا أدى الفنان التونسى صابر الرباعى عمرة رمضان خلال الأيام الأخيرة بصحبة زوجته.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة