بالصور.. مناظرة وعلاج أكثر من 100 طفل مصابين بالشفة الأرنبية بمستشفى الأقصر الدولىغدًا.. العسيلي وكايروكي في جامعة مصرظافر العابدين في تركيا لتصوير عمل جديدأمم إفريقيا للشاطئية - السنغال تكتسح المغرب وتتأهل للنهائي والصعود للمونديالأحمد حسن لـ في الجول: بيراميدز لا يفاوض حجازي.. وكينو قد يرحل وسنضم لاعبين أجانبمحمد عادل حكما لمباراة مصر المقاصة وطلائع الجيش بالدوري الممتازمواجهات قوية بدوري المرتبط لكرة السلة.. اليومبالفيديو| مقتل 7 أشخاص وإصابة أكثر من 40 آخرين بحادث "قطار تركيا"نقيب الصحفيين: الكاتب الراحل إبراهيم سعدة رفع من قيمة الصحافة المصرية| صور"الوطنية للصحافة" تنعي الكاتب الصحفي إبراهيم سعدة: أثرى الصحافة بعطائه وجهده المخلصلقطات من موقع تصادم قطارين في تركيا (فيديو)صلاة الجنازة على الكاتب الصحفي إبراهيم سعدة (فيديو)رحمة حسن تغني مع يسرا «3 دقات» (فيديو)لما تخليه "زيرو" فجأة اعرف إنك مكتئب.. دراسة تفسر قص الرجال لشعورهمالقومي للمرأة: أقمنا وحدات لمناهضة العنف والتحرش بالجامعات.. فيديوالأرصاد: استقرار الأحوال الجوية خلال اليومين المقبلين.. فيديو«بداية بدايتك» لـ«آمال ماهر» تحقق مليونا و500 ألف مشاهدة (فيديو)«الموسيقيين» تقبل اعتذار حسن إش إش وإعادته لجدول المعاشاتالليلة.. زياد رحباني يكشف لأول مرة عن كواليس عزلته في «معكم»كامل الشناوي ونجاة الصغيرة ضيفا «صوت العرب».. الليلة

"الفيفا" يؤكد حق مصر فى إذاعة 22 مباراة بمونديال روسيا

   -  
منتخب مصر

أصدر الاتحاد الدول لكرة القدم "الفيفا"، بيانًا يؤكد فيه أحقية شعوب العالم فى إذاعة 22 مباراة من مباريات كأس العالم عبر البث الأرضى.

جاء البيان فى إطار حق الشعوب فى مشاهدة مباريات منتخاباتها القومية المشاركة في بطولة كأس العالم أرضيًا.

ويذكر أن التليفزيون المصرى سيذيع ٢٢ مباراة من بطولة كأس العالم المقامة فى روسيا، حيث ستعرض قناة مصر الأولى، ونايل سبورت مباريات المنتخب المصرى، وتعرض القناة الثانية، ونايل سبورت أرضيًا باقى الـ٢٢ مباراة، والذى يأتى على النحو التالى:

مباراة الافتتاح ببطولة كأس العالم، اليوم الخميس، 14 يونيو فى الخامسة مساءً بين روسيا والسعودية، وفى الثانية ظهر الجمعة مباراة مصر وأرواجوى، وفى الثامنة مساء الجمعة مباراة البرتغال وإسبانيا.

الأحد 17 يونيو: مباراة ألمانيا والمكسيك فى الخامسة مساءً، ويعقبها فى الثامنة مساء الأحد مباراة البرازيل وسويسرا.

الثلاثاء 19 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة مصر وروسيا.

السبت 23 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة ألمانيا والسويد.

الخميس 21 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة الأرجنتين وكرواتيا.

الثلاثاء 26 يونيو: فى الرابعة عصرًا مباراة الدنمارك وفرنسا.

الإثنين 25 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة إسبانيا والمغرب.

الإثنين 25 يونيو: فى الرابعة عصرًا مباراة مصر والسعودية.

الخميس 28 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة إنجلترا وبلجيكا



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة