تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةسقوط سيول محدودة بمناطق وسط سيناءإطلاق صافرات إنذار في وسط إسرائيل للتحذير من هجوم صاروخيأمريكان إيرلاينز" تقرر إلغاء 90 رحلة طيران يوميا بسبب "بوينج"عقب قصف تل أبيب.. نتنياهو يختصر زيارته لواشنطن: "سنرد بقوة"شغالين بقالنا 10 سنين وأجرتنا 20 جنيه في اليوم .. عاملات محطة بحوث قها يستغيثن بالمسؤولينشظايا صواريخ غزة على تل أبيب تصل واشنطن و"نتنياهو" يقطع زيارته لترامبقمر: نستطيع الفوز على الأهلي مجددا

"الفيفا" يؤكد حق مصر فى إذاعة 22 مباراة بمونديال روسيا

   -  
منتخب مصر

أصدر الاتحاد الدول لكرة القدم "الفيفا"، بيانًا يؤكد فيه أحقية شعوب العالم فى إذاعة 22 مباراة من مباريات كأس العالم عبر البث الأرضى.

جاء البيان فى إطار حق الشعوب فى مشاهدة مباريات منتخاباتها القومية المشاركة في بطولة كأس العالم أرضيًا.

ويذكر أن التليفزيون المصرى سيذيع ٢٢ مباراة من بطولة كأس العالم المقامة فى روسيا، حيث ستعرض قناة مصر الأولى، ونايل سبورت مباريات المنتخب المصرى، وتعرض القناة الثانية، ونايل سبورت أرضيًا باقى الـ٢٢ مباراة، والذى يأتى على النحو التالى:

مباراة الافتتاح ببطولة كأس العالم، اليوم الخميس، 14 يونيو فى الخامسة مساءً بين روسيا والسعودية، وفى الثانية ظهر الجمعة مباراة مصر وأرواجوى، وفى الثامنة مساء الجمعة مباراة البرتغال وإسبانيا.

الأحد 17 يونيو: مباراة ألمانيا والمكسيك فى الخامسة مساءً، ويعقبها فى الثامنة مساء الأحد مباراة البرازيل وسويسرا.

الثلاثاء 19 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة مصر وروسيا.

السبت 23 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة ألمانيا والسويد.

الخميس 21 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة الأرجنتين وكرواتيا.

الثلاثاء 26 يونيو: فى الرابعة عصرًا مباراة الدنمارك وفرنسا.

الإثنين 25 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة إسبانيا والمغرب.

الإثنين 25 يونيو: فى الرابعة عصرًا مباراة مصر والسعودية.

الخميس 28 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة إنجلترا وبلجيكا



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة