مفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطيةملف الأربعاء.. تفويت الجونة للأهلي.. كواليس ما بعد تعادل الزمالك.. وطلب المقاصةصور.. أسرة من 5 أفراد بالشرقية تطالب بمعاش وعلاج عائلها"هوليوود" تبسط سجادتها الحمراء استعدادا لحفل توزيع جوائز أوسكاراليوم.. مواجهة صعبة بين كفر الشيخ والحمام في الممتاز ب

3 بلاغات لوحيد حامد فى أزمة «مستشفى 57357»

   -  
مستشفى سرطان الأطفال 57357 - صورة أرشيفية

دخلت قضية مستشفى «57357» لعلاج سرطان الأطفال إلى مكتب المستشار نبيل صادق، النائب العام، ففى الوقت الذى قدم فيه سمير صبرى، المحامى، بلاغا، أمس، إلى النائب العام، ضد السيناريست الكبير وحيد حامد، على خلفية مقال الأخير فى «المصرى اليوم» تحت عنوان: «57357 مستشفى آل أبوالنجا»، أمس الأول، والذى انتقد خلاله أسلوب إدارة أموال التبرعات فى المستشفى، تسببت «تغريدة» على موقع «تويتر» لشريف أبوالنجا، مدير المستشفى، فى تفجير الموقف، حيث قدم «حامد» ضده 3 بلاغات رسمية.

تضمن أول البلاغات التى قدمها حامد إلى النائب العام اتهام «أبوالنجا» بالسب والقذف، أما الثانى فقدمه إلى نيابة الأموال العامة للتحقيق فى إدارة محفظة الأموال والتبرعات فى المستشفى، والتى تقدر بمليار جنيه، والمطالبة بمراجعة الرواتب و«شبكات المصالح والأقارب داخل المكان»، ببينما تم تقديم البلاغ الثالث إلى الرقابة الإدارية لبحث الملف بمجمله. وقال وحيد حامد إنه لا يكتب من فراغ، وإن مستنداته «تحت يده»، وسيواصل فتح الملف مهما كان الثمن، ومهما تعرض من افتراءات وبذاءات، وإنه اضطر إلى رفع قضية سب وقذف ضد «أبوالنجا» بعد التجاوز اللفظى تجاهه على «تويتر».

كان «صبرى» قدم بلاغا ضد «حامد» جاء فيه: «من المعروف أن كل ما نُشر غير مؤيد بأى مستندات، ولكنها اتهامات لا تساندها حقيقة أو واقع، ومردود عليها جميعاً بأنه لا يوجد ولم نرَ أى إعلان ورد به أن نسبة الشفاء فى المستشفى 100%، بل يقول المستشفى إن النسبة 74%، ويتمنى أن تصل نسبة الشفاء إلى النسبة العالمية فوق 80%».

وختم صبرى بلاغه بأنه من المعروف أن المستشفى قائم على الـFund Raising من قبل افتتاحه، وطبيعى أنه يصرف على الإعلانات حتى يتمكن من جمع التبرعات، وهذا ما تفعله جميع المستشفيات الخيرية».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة