تعليم الإسكندرية: وصول الكتب بنسبة 100% وتوزيعها على الإدارات التعليميةضبط 160 واقعة سرقة للتيار الكهربائى ومخالفات شروط تعاقد بقنابعد 40 عامًا من كامب ديفيد.. كيف خدعت إسرائيل واشنطن وقضت على أحلام الفلسطنيين؟روسيا: واشنطن تستخدم العقوبات لتكبيل المنافسة الاقتصاديةبالفيديو..فستان ياسمين صبري يضع مني الشاذلي في موقف محرجرئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا يتابع استعدادات المدارس للعام الجديدبالصور| مع عودة الدراسة.. قصة وصول "الساندويتش" لـ"شنطة المدرسة"«ننتصر أو نموت».. الوصية الأخيرة للقذافي قبل مقتلهارتفاع عدد ضحايا اشتباكات طرابلس إلى 96 قتيلاسبورت: ديمبيلي يتفوق على نيمار"التعليم العالي" تعلن نتائج "تقليل الاغتراب" لطلاب الشهادات الفنيةمراكز المنيا تتابع استعدادات المدارس للعام الجديدبحث جاهزية المدارس بمحافظة دمياط لبداية العام الدراسي 2018- 2019الأهلي يختتم اليوم استعداده لمواجهة حوريا الغينيمانشستر سيتي يمدد عقد هدافه أجويروحصر الوحدات السكنية المصابة بالنمل الأبيض في الوادي الجديدأمن الدقهلية: عمل انتقامى وراء انفجار سيارة المنصورةوفد من وزارة الصحة يفتتح عيادات الاكتشاف المبكر للإعاقة بأبنوبفيديو معلوماتي.. 3 طرق تقضي بها على أفكار الوسواس القهريمدارس سوهاج تستقبل مليون طالب.. والدراسة تبدأ جزيئًا السبت

3 بلاغات لوحيد حامد فى أزمة «مستشفى 57357»

   -  
مستشفى سرطان الأطفال 57357 - صورة أرشيفية

دخلت قضية مستشفى «57357» لعلاج سرطان الأطفال إلى مكتب المستشار نبيل صادق، النائب العام، ففى الوقت الذى قدم فيه سمير صبرى، المحامى، بلاغا، أمس، إلى النائب العام، ضد السيناريست الكبير وحيد حامد، على خلفية مقال الأخير فى «المصرى اليوم» تحت عنوان: «57357 مستشفى آل أبوالنجا»، أمس الأول، والذى انتقد خلاله أسلوب إدارة أموال التبرعات فى المستشفى، تسببت «تغريدة» على موقع «تويتر» لشريف أبوالنجا، مدير المستشفى، فى تفجير الموقف، حيث قدم «حامد» ضده 3 بلاغات رسمية.

تضمن أول البلاغات التى قدمها حامد إلى النائب العام اتهام «أبوالنجا» بالسب والقذف، أما الثانى فقدمه إلى نيابة الأموال العامة للتحقيق فى إدارة محفظة الأموال والتبرعات فى المستشفى، والتى تقدر بمليار جنيه، والمطالبة بمراجعة الرواتب و«شبكات المصالح والأقارب داخل المكان»، ببينما تم تقديم البلاغ الثالث إلى الرقابة الإدارية لبحث الملف بمجمله. وقال وحيد حامد إنه لا يكتب من فراغ، وإن مستنداته «تحت يده»، وسيواصل فتح الملف مهما كان الثمن، ومهما تعرض من افتراءات وبذاءات، وإنه اضطر إلى رفع قضية سب وقذف ضد «أبوالنجا» بعد التجاوز اللفظى تجاهه على «تويتر».

كان «صبرى» قدم بلاغا ضد «حامد» جاء فيه: «من المعروف أن كل ما نُشر غير مؤيد بأى مستندات، ولكنها اتهامات لا تساندها حقيقة أو واقع، ومردود عليها جميعاً بأنه لا يوجد ولم نرَ أى إعلان ورد به أن نسبة الشفاء فى المستشفى 100%، بل يقول المستشفى إن النسبة 74%، ويتمنى أن تصل نسبة الشفاء إلى النسبة العالمية فوق 80%».

وختم صبرى بلاغه بأنه من المعروف أن المستشفى قائم على الـFund Raising من قبل افتتاحه، وطبيعى أنه يصرف على الإعلانات حتى يتمكن من جمع التبرعات، وهذا ما تفعله جميع المستشفيات الخيرية».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة