«الطفولة والأمومة» يطالب بالتحقيق في واقعة «فيديو الطفل الباكي»أبرز فيديوهات التوك شو..عم الطفل الباكي بسبب النوم في المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة والتعليم ترد.. وأحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبمحافظ البحر الأحمر يعد المحامين بتخصيص أرض لإنشاء ناد لهمتريد العمل مع عائلة كاردشيان؟.. الأسرة تطلب مساعدين جدداخالد عكاشة: السيسي طالب الأمم المتحدة بإيجاد حلول لأزمات المنطقةالسيسي: ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن أرقى مدن العالمتلامذة جلال أمين ينعوه: ندين بكل ما تعلمناه من كتبكنائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لـ"السيسي": "أصبحت مؤمنًا بأنك أنقذت مصر"عودة عروض "ديزني لايف" باستاد القاهرة بعد غياب 5 سنوات.. اليوم"العامة للاستعلامات" توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليومإطلاق قافلة "الصحة الإنجابية" بحى الأسمرات.. اليومقمة "السيسي - ترامب" تتصدر عناوين واهتمامات صحف القاهرةالسيسي يؤكد حرص مصر على مواصلة التعاون مع شركة "بوينج"زيارة رئيس الوزراء لمحافظتي سوهاج وقنا.. أبرز أحداث الأربعاءمرجان: الأهلي جاهز لاستقبال الـ140 ألف عضو للتصويت على اللائحةمدرب الجونة: اكتفيت بـ حسبي الله ونعم الوكيل بعد مباراة بيراميدزالصقر: كينو مستمر في بيراميدز حتى الآنحارس وفاق سطيف : التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمر طبيعيأحمد حسن: الحكام يتحاملون على بيراميدز لعدم اتهامهم بالمجاملةأحمد حسن: الصفقات بالملايين حلال للأهلي والزمالك.. حرام على بيراميدز

صور..ريهانا بإطلالة ذهبية في العرض الخاص "Ocean’s 8" بلندن

-  

كتب- مروان الطيب:

حرصت النجمة العالمية ريهانا حضور العرض الخاص بأحدث أعمالها السينمائية "Ocean’s 8"، والذي أقيم صباح اليوم الأربعاء، في لندن، إنجلترا.

حيث خطفت ريهانا الأنظار بإطلاله ذهبية وحرصت على التواجد وإلتقاط عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء للفعالية، وكان من ضمن الحضور عارضة الأزياء نيلام جيل، وكلارا باجيت، ومن المقرر عرض الفيلم في المملكة المتحدة يوم 18 يونيو الجاري.

وتدور أحداث فيلم "Ocean’s 8" حول ديبي أوشن شقيقة داني أوشن "جورج كلوني"، حيث تقوم بجمع عدد من اللصوص المحترفين لتنفيذ عملية سرقة كبيرة في مدينة نيويورك الأمريكية، وتشارك ريهانا البطولة نخبة من أبرز النجوم في هوليوود، منهم النجمة ساندرا بولوك، كيت بلانشيت، وان هاثاواي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة