كل هذا الوقت ونحن نستخدم هذه الأدوات اليومية بشكل خاطئأشهر 3 طرق لـ إبادة الكتب وتدمير المكتبات.. لا تزال سارية حتى اليومالتجار: "الصناعة" لم تسجل المصانع المؤهلة للتصدير لمصر منذ عامين.. والطحاوي: عدم التسجيل ساعد على التهريبرسميًا.. مصطفى فتحي يجدد للزمالكبعد تكبدها خسائر كبيرة.. هل تعود أسعار الذهب للارتفاع مرة أخرى؟الدولار يرتفع في بنكي القاهرة وقناة السويس بنهاية التعاملاتالرئيس السيسي يفتتح أكبر محطة كهرباء بالشرق الأوسط بتكلفة 2.2 مليار يورو بالبرلس.. الثلاثاء | صورتزايد إقبال المصطافين على مدينة مطروح بسبب ارتفاع درجات الحرارةاستعادة 126 فدانا من أراضى أملاك الدولة بمركزي فرشوط وأبوتشت بقنا | صوراسترداد 135 فدانا من أملاك الدولة بالدقهلية | صوروردة "صوت الحب" في السينما المصرية.. حكاية "أميرة العرب" مع 6 أفلامالبابا يطالب بتحرك "سريع" لتجنب غرق مهاجرين في المتوسطمحاضرات وفقرات فنية بـ"ثقافة دمياط" لإحياء ذكرى ثورة يوليو"المالية": 16.25 مليار جنيه حصيلة عطاءات أذون الخزانة الحكومية اليوم11 قتيلا في تفجير انتحاري مع وصول نائب الرئيس دوستم إلى أفغانستانبالفيديو| بـ"الصدفة".. امرأة تكتشف خيانة زوجها لها في الشارعتفاصيل جلسة مرتضى مع طارق حامد.. مهلة لحسم الموقفمن القانون المصري – كيف يمكن للزمالك تجنيس معروف يوسفإزالة التعديات على 150 فدانًا مخصصًا لإقامة مجمع خدمات شرطية بسوهاجإحالة 13 موظفًا للتحقيق بسبب الإهمال في وحدة البرجاية بالمنيا

صور..ريهانا بإطلالة ذهبية في العرض الخاص "Ocean’s 8" بلندن

-  

كتب- مروان الطيب:

حرصت النجمة العالمية ريهانا حضور العرض الخاص بأحدث أعمالها السينمائية "Ocean’s 8"، والذي أقيم صباح اليوم الأربعاء، في لندن، إنجلترا.

حيث خطفت ريهانا الأنظار بإطلاله ذهبية وحرصت على التواجد وإلتقاط عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء للفعالية، وكان من ضمن الحضور عارضة الأزياء نيلام جيل، وكلارا باجيت، ومن المقرر عرض الفيلم في المملكة المتحدة يوم 18 يونيو الجاري.

وتدور أحداث فيلم "Ocean’s 8" حول ديبي أوشن شقيقة داني أوشن "جورج كلوني"، حيث تقوم بجمع عدد من اللصوص المحترفين لتنفيذ عملية سرقة كبيرة في مدينة نيويورك الأمريكية، وتشارك ريهانا البطولة نخبة من أبرز النجوم في هوليوود، منهم النجمة ساندرا بولوك، كيت بلانشيت، وان هاثاواي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة