مقتل 5 جراء انفجار بمخزن للألعاب النارية في المكسيكدورات تدريبية وأنشطة فنية فى فعاليات داخل المركز الثقافي بطنطا | صورمحمد عساف يجتاز المليون الثلاثين بأحدث أغانيه مكانك خاليباية محيي الدين وهدف صلاح.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"ديسمبر «وش السعد» على صلاح.. انتصارات وأهداف وجوائزصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوات تثقيفية لتأهيل الشباب للمشاركة السياسية والحزبيةشعبة السياحة: تدريب العمالة أصبح في بؤرة اهتمام الدولةكاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لطريق الفيوم الصحراوى لمنع الزحاممصر تتواجد بلاعبين في دور الأربعة لبطولة الأساتذة العرب للتنسعمرو طارق: فضلت الانتقال لبطل أمريكا عن الدوري المكسيكياليوم.. بعثة الإسماعيلى تعود من المغرب وتستعد لدورى الأبطالفيلم «Bumblebee» يحصل على آراء نقدية جيدة من النقادماسبيرو يكشف مرتكب خطأ كتابة اسم رئيس الوزراء بمؤتمر التجارة البينيةلاعبو الاتحاد يحتفلون بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة سموحة (صور)صرف تعويضات لـ منكوبي الحرائق بالوادي الجديدعلاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص""تفتكر حد مدربه".. "فيل" يضع القمامة فى سلة النفايات.. فيديو

صور..ريهانا بإطلالة ذهبية في العرض الخاص "Ocean’s 8" بلندن

-  

كتب- مروان الطيب:

حرصت النجمة العالمية ريهانا حضور العرض الخاص بأحدث أعمالها السينمائية "Ocean’s 8"، والذي أقيم صباح اليوم الأربعاء، في لندن، إنجلترا.

حيث خطفت ريهانا الأنظار بإطلاله ذهبية وحرصت على التواجد وإلتقاط عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء للفعالية، وكان من ضمن الحضور عارضة الأزياء نيلام جيل، وكلارا باجيت، ومن المقرر عرض الفيلم في المملكة المتحدة يوم 18 يونيو الجاري.

وتدور أحداث فيلم "Ocean’s 8" حول ديبي أوشن شقيقة داني أوشن "جورج كلوني"، حيث تقوم بجمع عدد من اللصوص المحترفين لتنفيذ عملية سرقة كبيرة في مدينة نيويورك الأمريكية، وتشارك ريهانا البطولة نخبة من أبرز النجوم في هوليوود، منهم النجمة ساندرا بولوك، كيت بلانشيت، وان هاثاواي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة