عودة حركة القطارات بعد توقف لمدة ساعة بسوهاجدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"

استرجع أشهر جمل المعلقين على مشوار مصر للتأهل إلى المونديال

   -  
محمد صلاح - مصر - الكونغو

من منا لا يتذكر الجملة الخالدة "الله يا بلادنا الله" التي كانت أشهر جملة أطلقها أحد معلقي مباريات مصر في كأس العالم 2018.

الانتظار الذي طال لـ8 أشهر انتهى وها هي طبول كأس العالم تدق، فالمونديال يبدأ الليلة بلقاء روسيا والسعودية، قبل يوم من لقاء مصر ضد أوروجواي، ضمن المجموعة الأولى.

الخامسة من مساء الخميس، هو موعد المباراة الأولى، بينما يلعب منتخبنا في الثانية من ظهر الجمعة.

6 مباريات في المرحلة الحاسمة كتبوا عودة مصر للمونديال بعد غياب، فقد علق مدحت شلبي على مباريات مصر الثلاثة داخل الأرض عبر قناة ON sports، بينما علق علي محمد علي وأحمد الطيب على مباريات مصر خارج ملعبنا عبر قناة beIN sports.

يأخذكم FilGoal.com في رحلة نسترجع بها ذكريات مباريات مصر في تصفيات المونديال.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة