الطيار حسن تهامي أميناً عاماً لوزراة الطيران المدنيعلي الدين رئيساً لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنيةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 درجةفيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسيةالسيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقهاأوروبا تبدأ محادثات مع مصر لـ«وقف الهجرة»

استرجع أشهر جمل المعلقين على مشوار مصر للتأهل إلى المونديال

   -  
محمد صلاح - مصر - الكونغو

من منا لا يتذكر الجملة الخالدة "الله يا بلادنا الله" التي كانت أشهر جملة أطلقها أحد معلقي مباريات مصر في كأس العالم 2018.

الانتظار الذي طال لـ8 أشهر انتهى وها هي طبول كأس العالم تدق، فالمونديال يبدأ الليلة بلقاء روسيا والسعودية، قبل يوم من لقاء مصر ضد أوروجواي، ضمن المجموعة الأولى.

الخامسة من مساء الخميس، هو موعد المباراة الأولى، بينما يلعب منتخبنا في الثانية من ظهر الجمعة.

6 مباريات في المرحلة الحاسمة كتبوا عودة مصر للمونديال بعد غياب، فقد علق مدحت شلبي على مباريات مصر الثلاثة داخل الأرض عبر قناة ON sports، بينما علق علي محمد علي وأحمد الطيب على مباريات مصر خارج ملعبنا عبر قناة beIN sports.

يأخذكم FilGoal.com في رحلة نسترجع بها ذكريات مباريات مصر في تصفيات المونديال.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة