فك شوية مع خلطة "إيجيبادور" الموسيقية فى جاردن سيتىأمن المنوفية يفك لغز العثور على جثة ربة منزل داخل منزلها فى المنوفيةصابرين النجيلي تتألق بحفل عيد الفطر في النادي الأهلي (صور)محمود عبد المغني يحذر من منتحل شخصيتهتغييرات جذرية بتشكيل المنتخب السعودي أمام أوروجوايإنبى يفاضل بين مهاجم نيجيرى ولاعب غانىفيديو.. رمضان صبحى: لم نقصر أمام أوروجواى.. وهدفنا الفوز على روسيابيومي فؤاد يوضح حقيقة تحريضه على مؤسسات الدولة (فيديو)مصدر أمني يكشف حقيقة قطع طريق القاهرة إسكندرية الصحراويسقوط هاربين من 16 حكما قضائيا بمحطتي أسيوط والأقصرانتحار عامل ليأسه من الشفاء في الإسكندريةمونديال روسيا "المجموعة السابعة".. إنجلترا تسعى للخروج من دوامة الفشل وتونس لتحقيق المفاجأةأبرز 5 مشاهد في اليوم الرابع بمونديال روسيامارادونا ينتقد أداء المدبر الفنى لمنتخب الارجنتينوصفات طبيعية بالعنب لنضارة البشرة الجافةمرتضى منصور: خالد جلال مستمر في منصبه ولا نية للتعاقد مع مدرب أجنبيبخلاف مباراة اليوم.. أول سقوط ألماني في افتتاحيات المونديالاتحاد الكرة: صلاح جاهز لمباراة روسيا.. وهذا موقف أحمد فتحي من المشاركةحازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررة

أنشطة فنية وأمسيات شعرية بإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافى

-  
الهيئة العامة لقصور الثقافة

كتب محمد عبد الرحمن

يقيم إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافى فعاليات ثقافيه وفنية بجميع فروعة، وذلك فى غطار الاحتفال بعيد الفطر المبارك، تبدأ بتنظم مكتبة النزهه وقصر ثقافة برج العرب وبيت ثقافة أبو قير وقصر مصطفى كامل والأنفوشى والشاطبى، التابعين لفرع ثقافة الأسكندرية، فقرات ترفيهية ومسابقات ورسم على الوجه وعروض مسرحية وورش رسم للأطفال ومسرح عرائس وعروض فنية مختلفة لفرق الفنون الشعبية والموسيقى العربية.

كما يقام بفرع ثقافة مطروح احتفالية بالنادى الاجتماعى تتضمن عرض فنى لفرقة مطروح للفنون الشعبية والموسيقى العربية، ثم أمسية شعرية لشعراء البادية، وبثقافة المنوفية  تقام إحتفالية بحديقة الطفل بشبين الكوم، تتضمن عروض فنية لفرقة المنوفية للالات الشعبية، والمنوفية للفنون الشعبية، وورش رسم على الوجه.

كما يقام بقصر ثقافة طنطا التابع ثقافة الغربية عرض فنى لفرقة طنطا للموسيقى العربية، وفرقة غزل المحلة للفنون الشعبية، وذلك على مسرح قصر ثقافة المحلة، وعلى مسرح المرافق بشركة غزل المحلة، كما يقام بقصر ثقافة المحمودية التابع لفرع ثقافة البحيرة، عرض كورال أطفال وعرض مسرحية بعنوان "فى انتظار لفتى"، وعرض فنى لفرقة الانشاد الدينى، وفى قصر ثقافة كفر الدوار تقام ورش رسم وتلوين للأطفال، وعرض فنى لكورال أطفال كفر الدوار، ثم يقام فى بيت ثقافة الدلنجات عرض لمسرحية بعنوان "هيفاء" لفرقة الدلنجات المسرحية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة