درة تتفاوض على مسلسل تونسي ومستمرة في تصوير "الحرملك""راس شيطان" مخيم بدوي يطل على خليج العقبة.. تعرف عليه| صورانطلاق فعاليات مبادرة اليوم المفتوح لحل شكاوى المستهلكين بالشرقية"إسكان البرلمان": قانون التصالح في البناء يتضمن حلول لمشكلة المخالفاتمخرج أغنية شعب مصر لـ"الوطن": فخور بالمشاركة في احتفالات عيد الشرطةفيديو وصور..رجال القضاء بالأقصر يتبرعون لدعم مرضى السرطان بالصعيدأهلها قاطعوها.. انتحار ربة منزل بالفيومخطة لصيانة المطابق وصفايات المطر بشوارع بلطيم| صوركفرالشيخ تحتفل بعيد الشرطة وثورة يناير بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول| صوروفد من جامعة كفر الشيخ يزور مدينة فوه لبحث تطوير الحرف اليدويةمعاقبة 74 طبيبا وممرضا وعاملا بمستشفى أولاد صقر بالشرقيةطوارئ في المحلة بسبب «حمو بيكا».. والمطرب الشعبي: أحترم رجال الشرطةإنفوجراف.. تعرف على طرق المواصلات للوصول إلى معرض الكتابقوافل «حياة كريمة» بالجيزة: إيداع 16 طفلاً ومُسنًا دور رعايةنائب وزير الزراعة: اهتمام كبير بـ«ملف الخيول» خلال عام 2019الرئيس السيسى: تحديات السنوات الماضية الأصعب فى تاريخ مصر الحديثالرئيس السيسى: ثورة 25 يناير عبرت عن تطلعات المصريين لبناء مستقبل جديد«لاسارتي» يعلن قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة وعودة صالح جمعهالرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتيرالرئيس السيسى: أسر الشهداء مستعدون دائما لتقديم أبنائهم دفاعا عن الوطن

ريهانا وكيت بلانشيت تخطفان الأنظار في عرض Ocean's 8 بلندن ..صور

-  
ريهانا
شهد العرض العالمي الخاص لفيلم Oceans Eight تألق بطلات الفيلم بإطلالات حبست الأنفاس على السجادة الحمراء، وذلك في العاصمة البريطانية لندن.

وأطلت النجمة العالمية ساندرا بولوك بـ Jumpsuit من توقيع مصمم الازياء اللبناني العالمي زهير مراد، وريهانا تألقت بفستان ذهبي من لمسات المصمم الفرنسي Paul Poiret، أما كيت بلانشيت فاختارت بنطال أسود من ماركة لويس فيتون مع بلوزة فضي مطرزة بالفرو.

فيلم "oceans 8" يعد استكمالا لسلسلة أفلام "oceans"، وتدور أحداث الفيلم الذي يشارك في إنتاجه النجم العالمي جورج كلوني، حول مجموعة من النساء يخططن لسرقة حفل Met Gala السنوي في ولاية نيويورك.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة