رسميا – بهدف في الـ90+.. فروزينوني يعود للدوري الإيطاليدييجو كوستا.. عاد لينتقم من 2014ميرور: ويلشير سيرحل عن أرسنالسفير مصر في موسكو يستقبل صاحب مبادرة "المونديال بالبدال"وزير داخلية بريطانيا يعترف: لصوص الدراجات النارية سرقوا هاتفيصاروخ أطلقه الحوثيون من اليمن يصيب باكستاني في السعوديةالرئيس الأفغاني يستقبل أعضاء السفارة المصرية والبعثة الأزهريةداعش يتبنى تفجير انتحاري شرقي أفغانستانعودة حركة الملاحة الجوية بمطار الكويت بعد تحسن الطقسترامب: وقف المناورات العسكرية مع سول لأنها مُكلّفة وتستفز كوريا الشماليةوزير خارجية مقدونيا: اتفاقنا مع اليونان مهمميلانيا ترامب تدعو إلى إصلاح في قانون الهجرة الأمريكيأعمال عنف خلال احتجاجات بسبب اتفاقية تغيير اسم مقدونيا«المالية»: 1.5 مليار جنيه لتمويل مرحلتين من مشروع إنارة شوارع الجمهوريةفي أولى جولاته التفقدية.. وزير قطاع الأعمال العام يزور حديقة الميريلاند بمصر الجديدةوزير المالية: وفورات دعم الطاقة ستوجه للتعليم والصحة والحماية الاجتماعية«الجمارك»: ضبط 28 محاولة تهريب بعدد من المنافذ الجمركية«الغرف التجارية»: أنبوبة البوتاجاز بـ50 جنيهًا وتوصيلها للمنزل بـ5 جنيهات فقطتعرف على موعد حجز 20 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الثانية بـ«سكن مصر»«معلومات الوزراء».. صندوق أسود يفتحه «مدبولى» عبر تعريفة النقل

ريهانا وكيت بلانشيت تخطفان الأنظار في عرض Ocean's 8 بلندن ..صور

-  
ريهانا
شهد العرض العالمي الخاص لفيلم Oceans Eight تألق بطلات الفيلم بإطلالات حبست الأنفاس على السجادة الحمراء، وذلك في العاصمة البريطانية لندن.

وأطلت النجمة العالمية ساندرا بولوك بـ Jumpsuit من توقيع مصمم الازياء اللبناني العالمي زهير مراد، وريهانا تألقت بفستان ذهبي من لمسات المصمم الفرنسي Paul Poiret، أما كيت بلانشيت فاختارت بنطال أسود من ماركة لويس فيتون مع بلوزة فضي مطرزة بالفرو.

فيلم "oceans 8" يعد استكمالا لسلسلة أفلام "oceans"، وتدور أحداث الفيلم الذي يشارك في إنتاجه النجم العالمي جورج كلوني، حول مجموعة من النساء يخططن لسرقة حفل Met Gala السنوي في ولاية نيويورك.
لمطالعة الخبر على صدى البلد