الإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطيةملف الأربعاء.. تفويت الجونة للأهلي.. كواليس ما بعد تعادل الزمالك.. وطلب المقاصة

مشروع للتوافق البيئى بشركة النصر للأسمدة بـ220 مليون جنيه

-  
المهندس حمدى جابر رئيس شركة النصر للأسمدة

كتب عبد الحليم سالم

أعدت شركة النصر للأسمدة بالسويس، برئاسة المهندس حمدى جابر، خطة توافق بيئى باستثمارات 220 مليون جنيه، وذلك بتمويل من الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، تشمل إنشاء وحدة لمعالجة الصرف الصناعى، وتم الحصول على الموافقة المبدئية للمشروع.

 

كما تستهدف شركة النصر للأسمدة بالسويس، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام تحقيق فائض يقدر بـ28.8 مليون جنيه العام المالى 2018-2019، مقابل خسائر بلغت 45 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المالى الجارى، ومقابل خسائر بلغت 351 مليون جنيه العام المالى الماضى.

 

ووفق القوائم المالية للشركة فإنه تم تقدير قيمة الإنتاج والمبيعات بنحو 780 مليون جنيه مقابل 441 مليون جنيه العام المالى الماضى، و257 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجارى.

 

وبحسب الموازنة التقديرية فإن إصلاح وتأهيل الغلاية بمحطة القوى أدى إلى توفير كمية من البخار من 45 إلى 50 طنًا فى الساعة، مما أتاح الفرصة إلى رفع الأحمال بالمصانع من 50% إلى 85%، بالإضافة إلى تنفيذ عمرة لوحدة حامض الكبريتيك بالتزامن مع إعداد عمرة لمصنع سلفات النشادر، لتأهيل خطوط الإنتاج بالكامل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة