فيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسيةالسيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقهاأوروبا تبدأ محادثات مع مصر لـ«وقف الهجرة»إسبانيا تخفف قيود السفر إلى مصر«فودة» يلعب الكرة مع تلاميذ «طور سيناء»«الوفد»: فصل «فؤاد» نهائى.. والنائب: القرار غير لائحى

مشروع للتوافق البيئى بشركة النصر للأسمدة بـ220 مليون جنيه

-  
المهندس حمدى جابر رئيس شركة النصر للأسمدة

كتب عبد الحليم سالم

أعدت شركة النصر للأسمدة بالسويس، برئاسة المهندس حمدى جابر، خطة توافق بيئى باستثمارات 220 مليون جنيه، وذلك بتمويل من الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، تشمل إنشاء وحدة لمعالجة الصرف الصناعى، وتم الحصول على الموافقة المبدئية للمشروع.

 

كما تستهدف شركة النصر للأسمدة بالسويس، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام تحقيق فائض يقدر بـ28.8 مليون جنيه العام المالى 2018-2019، مقابل خسائر بلغت 45 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المالى الجارى، ومقابل خسائر بلغت 351 مليون جنيه العام المالى الماضى.

 

ووفق القوائم المالية للشركة فإنه تم تقدير قيمة الإنتاج والمبيعات بنحو 780 مليون جنيه مقابل 441 مليون جنيه العام المالى الماضى، و257 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجارى.

 

وبحسب الموازنة التقديرية فإن إصلاح وتأهيل الغلاية بمحطة القوى أدى إلى توفير كمية من البخار من 45 إلى 50 طنًا فى الساعة، مما أتاح الفرصة إلى رفع الأحمال بالمصانع من 50% إلى 85%، بالإضافة إلى تنفيذ عمرة لوحدة حامض الكبريتيك بالتزامن مع إعداد عمرة لمصنع سلفات النشادر، لتأهيل خطوط الإنتاج بالكامل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة