بالفيديو| هل تحترق مركبة "ملامسة الشمس" الفضائية أثناء مهمتها؟هل هاتفك يتجسس عليك؟.. 7 علامات تفضح هاتفك إذا فعلهابالفيديو| عدوية يطمئن جمهوره على صحته بغناء "كراكشنجي دبح كبشه"وزير الزراعة: مشروع ضحم لاستصلاح الأراضي خارج "المليون ونصف فدان"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بالفوز على المقاصةالإفراط فى أدوية قرحة المعدة له هذا التأثير على عظامكشاهد.. 10 كتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهر

موجة من الانتقادات تضرب رفقاء نافاس

   -  
كيلور نافاس
واجه منتخب كوستاريكا الأول لكرة القدم وجهازه الفني موجة ضخمة من الانتقادات على خلفية أدائه المخيب للآمال في مباراتيه الوديتين اللتين خاضهما مؤخرا أمام كل من إنجلترا وبلجيكا، استعدادا لأولى لقاءاته في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا أمام صربيا.

وترى وسائل الإعلام في كوستاريكا وخبراء ومحللو كرة القدم أن المنتخب الكوستاريكي ليس مستعدا للمشاركة في المونديال.

وخسرت كوستاريكا 1/‏ 4 في مباراتها الودية أمام بلجيكا الاثنين الماضي، وذلك بعد أن سقطت أمام إنجلترا بهدفين نظيفين يوم الجمعة الماضي.

ورغم أنها كانت أحد أبرز الدول التي شاركت في مونديال 2014، حيث وصلت إلى دور الثمانية، يبدو أن كوستاريكا تعاني في الوقت الحالي من تراجع المستوى الفني للاعبيها، بما فيهم القائد بريان رويز لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي، والمهاجم كريستيان بولانيوس، الذي تعافى لتوه من سلسلة طويلة من الإصابات.

وتستهل كوستاريكا مشوارها في مونديال 2018 أمام صربيا يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، التي تضم أيضا كلًا من البرازيل وسويسرا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة