فك شوية مع خلطة "إيجيبادور" الموسيقية فى جاردن سيتىأمن المنوفية يفك لغز العثور على جثة ربة منزل داخل منزلها فى المنوفيةصابرين النجيلي تتألق بحفل عيد الفطر في النادي الأهلي (صور)محمود عبد المغني يحذر من منتحل شخصيتهتغييرات جذرية بتشكيل المنتخب السعودي أمام أوروجوايإنبى يفاضل بين مهاجم نيجيرى ولاعب غانىفيديو.. رمضان صبحى: لم نقصر أمام أوروجواى.. وهدفنا الفوز على روسيابيومي فؤاد يوضح حقيقة تحريضه على مؤسسات الدولة (فيديو)مصدر أمني يكشف حقيقة قطع طريق القاهرة إسكندرية الصحراويسقوط هاربين من 16 حكما قضائيا بمحطتي أسيوط والأقصرانتحار عامل ليأسه من الشفاء في الإسكندريةمونديال روسيا "المجموعة السابعة".. إنجلترا تسعى للخروج من دوامة الفشل وتونس لتحقيق المفاجأةأبرز 5 مشاهد في اليوم الرابع بمونديال روسيامارادونا ينتقد أداء المدبر الفنى لمنتخب الارجنتينوصفات طبيعية بالعنب لنضارة البشرة الجافةمرتضى منصور: خالد جلال مستمر في منصبه ولا نية للتعاقد مع مدرب أجنبيبخلاف مباراة اليوم.. أول سقوط ألماني في افتتاحيات المونديالاتحاد الكرة: صلاح جاهز لمباراة روسيا.. وهذا موقف أحمد فتحي من المشاركةحازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررة

موجة من الانتقادات تضرب رفقاء نافاس

   -  
كيلور نافاس
واجه منتخب كوستاريكا الأول لكرة القدم وجهازه الفني موجة ضخمة من الانتقادات على خلفية أدائه المخيب للآمال في مباراتيه الوديتين اللتين خاضهما مؤخرا أمام كل من إنجلترا وبلجيكا، استعدادا لأولى لقاءاته في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا أمام صربيا.

وترى وسائل الإعلام في كوستاريكا وخبراء ومحللو كرة القدم أن المنتخب الكوستاريكي ليس مستعدا للمشاركة في المونديال.

وخسرت كوستاريكا 1/‏ 4 في مباراتها الودية أمام بلجيكا الاثنين الماضي، وذلك بعد أن سقطت أمام إنجلترا بهدفين نظيفين يوم الجمعة الماضي.

ورغم أنها كانت أحد أبرز الدول التي شاركت في مونديال 2014، حيث وصلت إلى دور الثمانية، يبدو أن كوستاريكا تعاني في الوقت الحالي من تراجع المستوى الفني للاعبيها، بما فيهم القائد بريان رويز لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي، والمهاجم كريستيان بولانيوس، الذي تعافى لتوه من سلسلة طويلة من الإصابات.

وتستهل كوستاريكا مشوارها في مونديال 2018 أمام صربيا يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، التي تضم أيضا كلًا من البرازيل وسويسرا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة