بالفيديو| هل تحترق مركبة "ملامسة الشمس" الفضائية أثناء مهمتها؟هل هاتفك يتجسس عليك؟.. 7 علامات تفضح هاتفك إذا فعلهابالفيديو| عدوية يطمئن جمهوره على صحته بغناء "كراكشنجي دبح كبشه"وزير الزراعة: مشروع ضحم لاستصلاح الأراضي خارج "المليون ونصف فدان"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بالفوز على المقاصةالإفراط فى أدوية قرحة المعدة له هذا التأثير على عظامكشاهد.. 10 كتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهر

وزيرة خارجية كندا تندد في واشنطن بـ«الرسوم الأمريكية السخيفة»

-  
كريستيا فريلاند - صورة أرشيفية

وصفت وزيرة خارجية كندا، كريستيا فريلاند، تبرير الولايات المتحدة فرض رسوم جمركية على كندا «باسم الأمن القومي» بأنه أمر «سخيف»، بعد لقائها أعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي عبّروا عن معارضتهم لدونالد ترامب.

والتقت «فريلاند»، في أوج الخلاف التجاري والدبلوماسي، الأربعاء، أعضاء في لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ، التي كان مسؤولاها الجمهوري والديمقراطي نددا علنا بإجراءات الرئيس الأمريكي إزاء حلفاء تقليديين على غرار كندا والاتحاد الأوروبي.

وشددت الوزيرة الكندية على أن ذريعة الأمن القومي التي سمحت للرئيس الأمريكي بأن يفرض مباشرة رسوما ضريبية على الصلب والألمنيوم دون المرور بالكونجرس هي «بصراحة سخيفة».

وأضافت بعد اجتماع لنحو ساعة مع معظم اعضاء اللجنة أنه: «على الولايات المتحدة أن تلغي هذه الرسوم غير القانونية على كندا وحلفائها».

وتابعت: «نعتقد حقيقة أن المنطق سينتصر في نهاية الأمر».

وتلتقي الوزيرة الكندية، الخميس، ممثل التجارة الأمريكية، روبرت ليتيزير، الذي كانت اجتمعت به مرات عدة سابقا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة