انهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور)بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور)أهم 6 قرارات لأول مجلس تنفيذي بكفر الشيخ في 2019محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن والقيادات الأمنية والضباط والأفراد بعيد الشرطةفنزويلا ودول أمريكا اللاتينية.. لا اعتراف بمادورو ولا تدخل عسكرييوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2مي صالح مثيرة بالأسود في أحدث جلسة تصوير ..صوررد فعل ياسمين عبد العزيز على كلمة عادل إمام عن مقتطفات مشاهد الأفلاممحمد علي يستقر على الأقصر وأسوان لتصوير الفرعون المصريشيرين عبد الوهاب ترد على نادين نجيم بسبب مسلسل لبنانى

توفيق عكاشة يطالب بمحاكمة عبدالناصر والسادات ومبارك.. فيديو

   -  
قال الإعلامى توفيق عكاشة إن هناك ثلاثة أشخاص فقط يجب تحميلهم فاتورة ارتفاع الأسعار وهم الرئيس الراحل جمال عبدالناصر والرئيس الراحل أنور السادات والرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك. 

وأضاف "عكاشة" خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "العاصمة" قائلاً: لو كان الرئيس جمال عبد الناصر على قيد الحياة كنت طالبت بمحاكمته بسبب تطبيقه نظام الاقتصاد الاشتراكى، وكذلك الأمر بالنسبة للرئيس السادات كنت سأطالب بمحاكمته بسبب رجوعه فى قرار رفع الدعم عام 1977.

وتابع: "أطالب الآن بمحاكمة مبارك لأنه لم يقم برفع الدعم على مدار الثلاثين عامًا".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة