"صحة البحر الأحمر": الكشف على 228 حالة فى قافلة طبية بمنطقة أبو رمادصور.. محافظ أسيوط : تشغيل المرحلة الأولى بمحطة مياه ديروط لتغذية 11 قريةالقبض على ثلاثة عاطلين لفرضهم إتاوات أمام مستشفى التأمين الصحى ببنهاموجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. موجة حارة جديدة تبدأ غدا والعظمى بالقاهرة تصل 44 درجة الخميس"قطاع الأعمال" ترد على البرلمان بشأن مضاعفة الأجور من 5 إلى 13 مليوننصار يبحث مع مجلس الاعمال المصرى الاماراتى سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدينبعد اختياره لنهائي دوري الأبطال.. «جريشة» و«أبوالرجال» في كأس العالم للشبابالداخلية: مصرع عنصر إجرامي وإصابة آخر في تبادل لإطلاق نار في السحر والجمال9وقائع بنفس الأسلوب.. سقوط عصابة لسرقة المساكن في إمبابةتجديد حبس أمين شرطة 15 يوماً بتهمة إطلاق النار على شخصين في عين شمسالقبض على "بوسطجي" يحرق الخطابات ويزور توقيع المواطنين باستلامها في أسواناضبط مخالفة.. سكان السنانية بدمياط يشكون من تراكم القمامة (صور)49 ملتقى فكريا حتى نهاية شهر رمضان لنشر سماحة الإسلام بالدقهليةتجديد شبكات مياه منطقتى الأمل والصيادين بالبحر الأحمر بتكلفة 4.7 مليون جنيهتوريد 173 ألف طن قمح لشون وصوامع البحيرةالأهلى يحتفل بعيد ميلاد رامى ربيعة السادس والعشرينالإثيوبى "تسيما" مساعدا لجريشة فى نهائى دورى أبطال أفريقيامدرب حراس الأهلى: 3 مواجهات تفصلنا عن حسم الدورى العامارتفاع المكرونة وتراجع البلطي.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم"ميدور" توقع عقد توفير الكهرباء لمشروع التوسعات الجديدة الأسبوع الجاري

توفيق عكاشة يطالب بمحاكمة عبدالناصر والسادات ومبارك.. فيديو

   -  
قال الإعلامى توفيق عكاشة إن هناك ثلاثة أشخاص فقط يجب تحميلهم فاتورة ارتفاع الأسعار وهم الرئيس الراحل جمال عبدالناصر والرئيس الراحل أنور السادات والرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك. 

وأضاف "عكاشة" خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "العاصمة" قائلاً: لو كان الرئيس جمال عبد الناصر على قيد الحياة كنت طالبت بمحاكمته بسبب تطبيقه نظام الاقتصاد الاشتراكى، وكذلك الأمر بالنسبة للرئيس السادات كنت سأطالب بمحاكمته بسبب رجوعه فى قرار رفع الدعم عام 1977.

وتابع: "أطالب الآن بمحاكمة مبارك لأنه لم يقم برفع الدعم على مدار الثلاثين عامًا".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة