مصرع شاب غرقا في الرياح التوفيقي أثناء السباحة بقرية العماررسميا – بهدف في الـ90+.. فروزينوني يعود للدوري الإيطاليدييجو كوستا.. عاد لينتقم من 2014ميرور: ويلشير سيرحل عن أرسنالسفير مصر في موسكو يستقبل صاحب مبادرة "المونديال بالبدال"وزير داخلية بريطانيا يعترف: لصوص الدراجات النارية سرقوا هاتفيصاروخ أطلقه الحوثيون من اليمن يصيب باكستاني في السعوديةالرئيس الأفغاني يستقبل أعضاء السفارة المصرية والبعثة الأزهريةداعش يتبنى تفجير انتحاري شرقي أفغانستانعودة حركة الملاحة الجوية بمطار الكويت بعد تحسن الطقسترامب: وقف المناورات العسكرية مع سول لأنها مُكلّفة وتستفز كوريا الشماليةوزير خارجية مقدونيا: اتفاقنا مع اليونان مهمميلانيا ترامب تدعو إلى إصلاح في قانون الهجرة الأمريكيأعمال عنف خلال احتجاجات بسبب اتفاقية تغيير اسم مقدونيا«المالية»: 1.5 مليار جنيه لتمويل مرحلتين من مشروع إنارة شوارع الجمهوريةفي أولى جولاته التفقدية.. وزير قطاع الأعمال العام يزور حديقة الميريلاند بمصر الجديدةوزير المالية: وفورات دعم الطاقة ستوجه للتعليم والصحة والحماية الاجتماعية«الجمارك»: ضبط 28 محاولة تهريب بعدد من المنافذ الجمركية«الغرف التجارية»: أنبوبة البوتاجاز بـ50 جنيهًا وتوصيلها للمنزل بـ5 جنيهات فقطتعرف على موعد حجز 20 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الثانية بـ«سكن مصر»

شاشات عملاقة في شوارع السعودية لمشاهدة أولى مباريات كأس العالم.. صور

   -  
أعلنت السلطات السعودية عن تركيب شاشات عرض عملاقة في ساحات مجهّزة في جميع ساحات وشوارع المملكة، وذلك لمشاهدة مباراة افتتاح مونديال كأس العالم 2018، التي ستقام اليوم الخميس، بين المنتخب السعودي والروسي. 

وحسبما ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، فقد قامت أمانة منطقة تبوك والبلديات التابعة لها بتركيب أكثر من 20 شاشة عرض كبيرة في حدائق وشواطئ ومتنزهات مدينة تبوك ومحافظاتها ومراكزها، لإتاحة الفرصة لأبناء المنطقة وزوارها لمشاهدة مباريات المنتخب الوطني وباقي مباريات مونديال روسيا 2018.

كما جهّزت أمانة منطقة الباحة والبلديات التابعة لها 16 شاشة عرض تلفزيونية كبيرة، تم تركيبها وتشغيلها في المتنزهات والساحات البلدية في مدن محافظات المنطقة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد