شاهد.. صبري فواز يعلن وفاة صاحب فكرة عبور خط بارليفبعد توقف 45 يوما .. خالد سليم ولقاء الخميسى يعودان لتصوير "أبواب الشك"بالفيديو .. "Calypso" لمغني "ديسباسيتو" تتجاوز 52 مليون مشاهدةبالصور| محافظ كفر الشيخ يكرّم الطالبة مي أحمد يونس لابتكارها البيئيالصيادلة توافق على توقيع بروتوكول تعاون مع "القومى للمرأة" بأسيوطننشر الخريطة الزمنية للعام الدراسي المقبل بالجامعاتعودة الدراسة في جامعة العريشربط المستشفيات الجامعية بالصحة لتحسين الخدمة العلاجيةمكرم محمد أحمد: اليمن سيظل صامدا في حربه ضد الإرهابمواطنون عن رحيل كوبر: كفانا عقدة الخواجةالأعلى للجامعات: بدء الدراسة للعام الجامعي الجديد 22 سبتمبر المقبلرفع معدلات تنفيذ مشروع المتحف المصري الكبير لـ78% خلال عام واحدمحافظ بني سويف يتابع امتحانات الثانوية العامة "مكفوفين"محافظ القاهرة يشدد علي منع إسناد مقاولات رصف إلا بعد تطبيق هذه الشروطالتعليم العالى: لا زيادة بمصروفات الجامعات الخاصة عن النسبة المحددة سلفافيديو.. العجلة والأسكوتر وسيلة التنقل للشباب والأطفال في شوارع روسياوزارة التضامن تستعين بنقابة الاجتماعيين كبيت خبرة استشاريوزير التعليم العالي عن المصروفات الجامعية: لا زيادة إلا في مقابل خدمةتعرف على قرارات المجلس الأعلى للجامعات في جلسته اليومتفاصيل زيارة وفد من كبرى جامعات بريطانيا لمصر لبحث سبل الشراكة

مفاجأة.. حسام البدري يقود فريقا مصريا صاعدا حديثا للدوري الممتاز

   -  
فجر أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق والإعلامي الحالي، مفأجاة مدوية بشأن حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي.

وأكد "شوبير"، أن البدرى سيقود أحد الفرق المصرية الصاعدة حديثا للدوري الممتاز عقب بيعها لعدد من المستثمرين الأجانب.

وكتب نجم الأهلي السابق، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مفاجأة.. حسام البدري مديرًا فنيًا لنادٍ في الدوري المصري".

وتابع: "في مفاجأة مدوية أصبح حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي علي أعتاب تولي تدريب نادٍ مصري حديث العهد بالدوري المصري نجح في إثبات وجوده الموسم الماضي، حقق مفاجآت مدوية في بطولتي الدوري والكأس، وسيتم تغيير اسم النادي ليصبح علي اسم إحدي عجائب الدنيا في مصر، وتم رصد ميزانية خيالية لشراء لاعبين من داخل وخارج مصر لتقوية الفريق بحيث يستطيع المنافسة علي البطولات الموسم القادم، وقد تمت مخاطبة اتحاد الكرة بالفعل لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن كل التفاصيل".

وأضاف "بالطبع ستنتقل ملكية النادي إلي المستثمرين الجدد، ومن المقرر أن يلعب مبارياته الموسم المقبل على أحد ملاعب القاهرة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة