قاتل والده بالواحات: استدرجته بزعم التنقيب عن الآثار وأنهيت حياته لسوء سلوكهحوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"إنجي علي: "محظوظة إني بنت.. عمري ما تخيلت أكون راجل"بالصور| سقوط أمطار خفيفة على القاهرة وانخفاض بدرجات الحرارةأسباب وجود تقصير في ملف السلامة والصحة المهنية بالشركاتمحمد مهران يوجه رسالة لخطيبته: أنا اَسف عشان غلط في حقكمحمد عبدالمنصف:هستمر في الملعب طول ما أنا واقف على رجلي.. فيديو«الجنايات» تستمع اليوم لأقوال شهود الإثبات بمحاكمة المتهمين بـ«بيت المقدس»

مفاجأة.. حسام البدري يقود فريقا مصريا صاعدا حديثا للدوري الممتاز

   -  
فجر أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق والإعلامي الحالي، مفأجاة مدوية بشأن حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي.

وأكد "شوبير"، أن البدرى سيقود أحد الفرق المصرية الصاعدة حديثا للدوري الممتاز عقب بيعها لعدد من المستثمرين الأجانب.

وكتب نجم الأهلي السابق، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مفاجأة.. حسام البدري مديرًا فنيًا لنادٍ في الدوري المصري".

وتابع: "في مفاجأة مدوية أصبح حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي علي أعتاب تولي تدريب نادٍ مصري حديث العهد بالدوري المصري نجح في إثبات وجوده الموسم الماضي، حقق مفاجآت مدوية في بطولتي الدوري والكأس، وسيتم تغيير اسم النادي ليصبح علي اسم إحدي عجائب الدنيا في مصر، وتم رصد ميزانية خيالية لشراء لاعبين من داخل وخارج مصر لتقوية الفريق بحيث يستطيع المنافسة علي البطولات الموسم القادم، وقد تمت مخاطبة اتحاد الكرة بالفعل لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن كل التفاصيل".

وأضاف "بالطبع ستنتقل ملكية النادي إلي المستثمرين الجدد، ومن المقرر أن يلعب مبارياته الموسم المقبل على أحد ملاعب القاهرة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة