مصرع مدرسة صدمها قطار أثناء عبورها شريط السكة الحديد بالبحيرةهالة السعيد لنظيرها الباكستانى: مصر أنجزت العديد إصلاحات هيكلية فى الاقتصادارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليوم الاثنينوليد عباس:طرح 7 آلاف وحدة سكنية بالمدن الجديدةمصر تلقى بيانين عن مكافحة السل والأمراض السارية فى مجموعة الـ 77إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الفيوم الصحراوىمصرع مدرسة صدمها قطار أثناء عبورها لشريط السكة الحديد بالبحيرةإصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين على محور صفط اللبنحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةضبط 110مخالفة سرعات جنونية و85 موقف عشوائى و86 حالة قيادة بدون رخصة بالجيزةتهشم 3 سيارات بسبب سقوط شجرة فى المعادى3 حوادث وشلل مروري بالقاهرة والجيزة.. حالة الطرق اليوم«العمليات المتقدمة ومحاولة اغتيال النائب العام المساعد» أبرز محاكمات اليوملعشاق الجبنة البيضاء.. مداهمة مصنع منتجات ألبان فاسدة بأكتوبرضبط 19 عنصرا إجراميا في مداهمة لجبال أطفيحارتفاع طفيف للبورصة مع بداية تعاملات الاثنينوزيرة السياحة تلتقى الدكتور زاهى حواس لفتح مجالات للتنسيق والتعاون معهصور.. تفتيش حقائب الطلاب وبوابات إلكترونية بمداخل جامعة عين شمسننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة وجميع المحافظات.. فيديوتعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم..فيديو

توفيق عكاشة: المواطن يتحمل أعباء كثيرة لكن معلش ..فيديو

   -  
توفيق عكاشة
قال توفيق عكاشة، إنه خلال احتجازه في حجز المحكمة، التقى بمواطنة محتجزة، أكدت أنه تم احتجازها لاعتراضها على زيادة أسعار مترو الأنفاق، مشيرا إلى أنها لا تمتلك معلومة، "واحد يساري قالها كلمتين عشان تنزل ويحرقوا البلد".

وأضاف "عكاشة"، في برنامجه «مصر اليوم» المذاع على فضائية «العاصمة»، أن إعلانات مترو الأنفاق إذا بلغت أقصاها لا تتعدى 200 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن المترو يحقق خسائر كبيرة، وكان لابد من رفع سعر تذكرة المترو.

وأوضح توفيق عكاشة، أن "هناك عبئًا على المواطن، ولكن هذا قدر الله، معلش"، مستدركا: "المواطن المصري اتعلم بالنظام الاشتراكي، وحصل على خدمة صحية اشتراكية".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة