حضري لأولادك وجبة إفطار شهية بالتوست المقلي والجبنكوبا تتنازل عن الشيوعية في مسودة دستورها الجديدضبط هاربين من أحكام وتحصيل 147 ألف جنيه فى حملة أمنية بالغربيةإخلاء سبيل شاب بالشرقية بعد اختراق حساب مراسلة تليفزيونية على فيس بوكالبيئة تطلق حملة لتطوير محميتى وادى الريان وقارون بالتعاون مع إيطاليا2400 طالب بالثانوية العامة يتظلمون على نتائجهم بأسيوطالسيسي يشهد حفل تخرج مجمع للكليات العسكرية.. اليومنشرة الأخبار وأبرزها: السيسي يشهد حفل تخرج مجمع للكليات العسكريةتكثيف أمني بمحيط الكلية الحربية لاستقبال السيسي وضيوف الحفل«الأهلى للصرافة» تفتتح فرعها السابع بالمقطم«المقاولون العرب» أول شريك محلى لـ CSCEC الصينية فى تنفيذ منطقة الأبراج بالعاصمة الجديدةاتحاد المصارف العربية يناقش مستقبل الصيرفة الخضراء بمشاركة «المركزى المصرى»تفاصيل طعن النيابة على براءة رئيس مباحث قسم القنطرة من الاختلاسالسيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلامأشرف السعد: "أنا ببيع للناس الدنيا".. ومحامٍ: "أنت خربت بيوتهم"حورية فرغلى تعود للدراما بمسلسل "الجمعية" برعاية السبكىمقتل امرأة خلال احتجاز رهائن داخل متجر بمدينة لوس أنجليس الأمريكيةفعاليات اليوم.. حفلات إنشاد دينى بالغورى والربع.. وغالية بن على بدار الأوبرامدرب أهلي طرابلس يكشف حقيقة مفاوضات أحمد الشيخ (فيديو)ميشيل حليم: "فخور إني مصري زي مصطفى حسني وعمرو خالد"

توفيق عكاشة: المواطن يتحمل أعباء كثيرة لكن معلش ..فيديو

   -  
توفيق عكاشة
قال توفيق عكاشة، إنه خلال احتجازه في حجز المحكمة، التقى بمواطنة محتجزة، أكدت أنه تم احتجازها لاعتراضها على زيادة أسعار مترو الأنفاق، مشيرا إلى أنها لا تمتلك معلومة، "واحد يساري قالها كلمتين عشان تنزل ويحرقوا البلد".

وأضاف "عكاشة"، في برنامجه «مصر اليوم» المذاع على فضائية «العاصمة»، أن إعلانات مترو الأنفاق إذا بلغت أقصاها لا تتعدى 200 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن المترو يحقق خسائر كبيرة، وكان لابد من رفع سعر تذكرة المترو.

وأوضح توفيق عكاشة، أن "هناك عبئًا على المواطن، ولكن هذا قدر الله، معلش"، مستدركا: "المواطن المصري اتعلم بالنظام الاشتراكي، وحصل على خدمة صحية اشتراكية".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة