تعرف على أكثر الفئات العمرية اشتغالا فى كل مهنةبعد 11 عاما من عرض "نور" .. تعرف على النجم السورى الذى أدى شخصية مهند"العرضحالجى" محامى الغلابة يحمى المواطنين من الروتين الحكومى وجشع المحامينغادة والي تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدحملة مصر - اكتشف واستثمر ضيف أساسى بفعاليات كأس العالم.. صورالتعليم تتابع وصول أوراق الفيزياء والتاريخ لجميع لجان الثانويةبالفيديو- تعرف على أشهر قبلات المذيعين على الهواء%79 من القراء يؤيدون مطالب استبدال عقوبة حبس الغارمات بالخدمة العامة"الزراعة": حظر زراعات الموز بالدلتا وتطبيق الرى الحديث بحدائق الفاكهةالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةصحتك فى وصفة.. الشمام والكرفس لإدرار البول وعلاج الإمساكانتظام 5 من لاعبي الزمالك في التدريباتالتعليم: أسئلة الفيزياء والتاريخ المتداولة على مواقع التواصل غير حقيقيةوزيرة التضامن تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدنقل أسئلة الفيزياء والتاريخ إلى لجان الثانوية العامة تحت حراسة مشددةمحمود طاهر يؤازر منتخب مصر في روسيا (صورة)أسامة عرابي: «كهربا أفضل بديل لصلاح ومقارنة اللاعبين بجيل 90 ظالمة»التعليم:ما ينشر من أسئلة لمادة الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة غير حقيقىالإبراشي: أتحفظ على وجود الفنانين بفندق اللاعبين في روسيا (فيديو)وفد حج الفاتيكان يزور كنائس مصر القديمة.. اليوم

وزيرة السياحة تكشف خطة مصر للترويج السياحي خلال مونديال روسيا (فيديو)

   -  
قبل انطلاق المونديال.. تعديلات أمنية لهواتف لاعبي المنتخب الإنجليزيقالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة في حكومة تسيير الأعمال، إن كأس العالم أكبر حدث رياضى عالمى ويشاهده أكثر من 3 مليارات مشاهد على مستوى العالم.

وأضافت الوزيرة خلال لقائها في برنامج «القاهرة اليوم» المذاع على فضائية «اليوم» أن كأس العالم فرصة حقيقية للترويج السياحى، لذا وضعت الوزارة خطة تشمل كافة المقاصد السياحية وإبراز تقدم مصر تكنولوجيا، من خلال أكثر من حملة ترويجية، منها "شجع مصر"، وغيرها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة