صور.. حماية نهر النيل بالأقصر تعلن تنفيذ 74 قرار إزالة تعديات بحرم النيل بإسناإزالة 308 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيابالأسماء.. رئيس جامعة الإسكندرية يصدر قرارا بتعيين 9 وكلاء جدد للكلياتلحظة وصول السيسي إلى بني سويف لافتتاح عدة مشروعات قومية - فيديوطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة يؤدون امتحاني الجبر والإحصاءلقطات مصورة للمشاريع القومية التي يفتتحها السيسي في بني سويف - فيديورئيس الوزراء: السيسي يضع التعليم والصحة على رأس الأولويات حاليًامدير "الخدمة الوطنية": افتتاح 5 مجمعات صناعية للرخام والجرانيت في 2019بث مباشر.. السيسي يفتتح عددا من المشروعات القومية في بني سويفمحافظ كفر الشيخ: بيع جلود الأضاحي لصالح مرضى فيروس Cرامى جمال يحتفل بنجاح ألبوم ليالينا فى حفل بمساكن شيراتون..الأربعاءتعرف على فرق العمر الصادم بين هنا الزاهد وأحمد فهميتعرف على رد فعل نبيلة عبيد بعد انتشار خبر خطوبتهارئيس جهاز مشروعات الخدمة الوطنية يهدي السيسي "مصحف شريف"فيديو..الرئيس السيسى يصل بنى سويف لافتتاح عدد من المشروعات القوميةمدير المشروعات الوطنية: إنتاج 12 مليون طن أسمنت سنويا بمجمع مصانع بنى سويفنور الدين حكمًا لمباراة نجوم المستقبل والمقاولونمعسكر مغلق للمقاصة استعدادا لمواجهة الزمالك بالدورىزيدان يستعد للعودة للتدريب من بوابة الدوري الإنجليزيموعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بنهائى السوبر الأوروبى والقنوات الناقلة

وزيرة السياحة تكشف خطة مصر للترويج السياحي خلال مونديال روسيا (فيديو)

   -  
قبل انطلاق المونديال.. تعديلات أمنية لهواتف لاعبي المنتخب الإنجليزيقالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة في حكومة تسيير الأعمال، إن كأس العالم أكبر حدث رياضى عالمى ويشاهده أكثر من 3 مليارات مشاهد على مستوى العالم.

وأضافت الوزيرة خلال لقائها في برنامج «القاهرة اليوم» المذاع على فضائية «اليوم» أن كأس العالم فرصة حقيقية للترويج السياحى، لذا وضعت الوزارة خطة تشمل كافة المقاصد السياحية وإبراز تقدم مصر تكنولوجيا، من خلال أكثر من حملة ترويجية، منها "شجع مصر"، وغيرها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة