الجيران يرون تفاصيل إلقاء قهوجي زوجته من " البلكونة ".. وشاهد عيان : وقعت لوحدها | صورالطيران المدني تبدأ التحقيقات في حادث طائرة الشحن الأوكرانيةالإعلامي أحمد الهواري يتعرض لحادث مروع.. صورالرئاسة: الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتبرلماني: القانون فرض غرامات على مروجي الشائعات قد تصل إلى 500 ألف جنيهضبط 57 قطعة حشيش مخدر بحوزة عامل بنزلة القبيصى بسوهاجشاهد.. تمارين رياضية لحرق الدهون الزائدة في أسرع وقتهذا الفيتامين يوقف موت خلايا المخالأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةقصة أقدم صاحب ستوديو تصوير «أبيض وأسود» في قنا (فيديو وصور)صور.. وصول بعثة الإسماعيلى إلى عمان بعد رحلة شاقةتفاصيل مؤتمر السبت فى الزمالك ومفاجأة القناة البيضاءمتحدث "النواب": "بنقابل الناس وبنكلمهم.. مفيش فجوة بيننا"الرئاسة:الجهود المخلصة المبذولة بين مصر والسودان ترسى أسس انطلاق التعاون الثنائىاختيار فيلم عن نيل أرمسترونج لافتتاح مهرجان البندقية السينمائيعاصي الحلاني: أتمنى الأمن والاستقرار للشعب العراقي"الرئاسة": الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتتحقيقات سرقة فيلا بأكتوبر: "المتهمون سرقوا النوافذ والخلاطات"شاهد.. خطوات إنهاء عقود الخدمات الإضافية وتفويض عقد الإعاشة للحجاجمسئول مكتب التنسيق بالمنصورة يوضح كيفية التحويل بين أقسام الكليات

حنان شوقي: الواسطة موجودة في الخارجية وليه الغضب من يحيى الفخرانى

   -  
حنان شوقي: كتاب الدراما حولوا الفساد لـ «هيرو» (فيديو)أبدت الفنانة حنان شوقى اندهاشها من غضب الدبلوماسيين من مسلسل «بالحجم العائلى» بطولة الفنان يحيى الفخرانى، قائلة: «الفخرانى عامل كراكتر حلو أوى ومبيعملش حاجة بدون دراسة».

وقالت "حنان" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشى ببرنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»: «إن الفخرانى لم يسئ للسفراء، وهم زعلانين منه ليه، فالخارجية لا يدخلها أي شخص وأعرف شابا تم منعه من دخول الخارجية 3 مرات».

وانتقدت وزارة الخارجية قائلة: «الواسطة شعار العمل في الخارجية، وهذا نموذج موجود في الحقيقة ويجب أن يكون والد الشاب غنيا.. ومش عارفة يبقى عنده أد ايه.. عايزين نبقى واضحين، ومنخبيش حاجة عن الناس».

وطالبت حنان وزارة الخارجية بتغيير المفهوم السائد بين الشعب عن السفراء، بشأن تعيينهم بالواسطة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة