التعليم تتابع تشغيل المدارس الدولية بالمحافظات للعام الجديدالبابا تواضروس: نرحب بالرئيس السيسى فى أمريكا ونفرح بزيارته«الجيزة» تواجه مافيا البناء المخالف.. والمحافظ: تنفيذ 142 قرار في يومين (صور)وزيرة الاستثمار تلتقي بعثة «التنمية الأفريقي»: صرف الشريحة الأخيرة خلال أيامعصام شرف: العلاقات المصرية الصينية متميزة للغاية.. فيديوصور.. "الزراعة" تضبط 20 طن لحوم فاسدة وتحرر 75 محضرا بـ 15 محافظةلهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصرأول رد من عمرو سعد على منتقدي "تسريحة" شعره في افتتاح "الجونة""مكتبة الإسكندرية تستضيف افتتاح وختام "الإسكندرية السينمائيتعليق جديد من سما المصري عن توبتها

حنان شوقي: الواسطة موجودة في الخارجية وليه الغضب من يحيى الفخرانى

   -  
حنان شوقي: كتاب الدراما حولوا الفساد لـ «هيرو» (فيديو)أبدت الفنانة حنان شوقى اندهاشها من غضب الدبلوماسيين من مسلسل «بالحجم العائلى» بطولة الفنان يحيى الفخرانى، قائلة: «الفخرانى عامل كراكتر حلو أوى ومبيعملش حاجة بدون دراسة».

وقالت "حنان" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشى ببرنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»: «إن الفخرانى لم يسئ للسفراء، وهم زعلانين منه ليه، فالخارجية لا يدخلها أي شخص وأعرف شابا تم منعه من دخول الخارجية 3 مرات».

وانتقدت وزارة الخارجية قائلة: «الواسطة شعار العمل في الخارجية، وهذا نموذج موجود في الحقيقة ويجب أن يكون والد الشاب غنيا.. ومش عارفة يبقى عنده أد ايه.. عايزين نبقى واضحين، ومنخبيش حاجة عن الناس».

وطالبت حنان وزارة الخارجية بتغيير المفهوم السائد بين الشعب عن السفراء، بشأن تعيينهم بالواسطة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة