اليوم.. بدء سداد مقدم حجز شقق الإعلان الـ10 للإسكان الاجتماعياليوم.. وزير التموين يُعلن آخر تطورات تحديث البطاقات وتوافر السلع الأساسيةامراض الجهاز التنفسى ممكن تكون عادية أو خطيرة وبهذه الاختبارات تكتشفها5 طرق "موثوقة" للتخلص من الكرش.. اتبعوهامعرض الجذور الممتدة لـ رجاء منصور بقاعة زياد بكير.. 18 نوفمبرالخشت يفتتح عدداً من التجديدات بمستشفى قصر العينى الفرنساوى ..اليومبعد طرح البوستر الأول لفيلم Toy Story 4.. 18 عاما شهرة وتحطيما للأرقامعبور 264 سفينة قناة السويس بحمولة 19.2 مليون طن فى 5 أيامكل ما تريد معرفته عن فعاليات وضيوف "مهرجان الشعر العربى" بالأقصرلاجارد تحث المصارف المركزية على النظر في إصدار عملات رقميةناردين فرج تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "دانا"توقيع عقد إنتاج مسلسل مصري فلسطيني بحضور نجوم الفنالأحد.. حفل ختام الدورة الـ22 من القومي للسينماطبيب يحذر: أدوية ممنوع استخدامها لفقدان الوزن.. فيديو"مرور الغربية" يحرر 1341 مخالفة متنوعة ويحصل 72 ألف جنيه غرامات فوريةاتحاد الكرة يطرح اليوم تذاكر مباراة مصر وتونسالعيون "الاسموكى" والروج الهادئ.. أبرز ملامح موضة مكياج الخريفلمعتادي استخدام "اللاب توب".. نصائح هامة لتجنب الأضرار الصحيةوزير القوى العاملة يفتتح اليوم مؤتمر الاتحاد العربى لعمال النفط والمناجمشيرين عبد الوهاب تقترب من المليون العشرين لـ نساي.. فيديو

حنان شوقي: الواسطة موجودة في الخارجية وليه الغضب من يحيى الفخرانى

   -  
حنان شوقي: كتاب الدراما حولوا الفساد لـ «هيرو» (فيديو)أبدت الفنانة حنان شوقى اندهاشها من غضب الدبلوماسيين من مسلسل «بالحجم العائلى» بطولة الفنان يحيى الفخرانى، قائلة: «الفخرانى عامل كراكتر حلو أوى ومبيعملش حاجة بدون دراسة».

وقالت "حنان" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشى ببرنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»: «إن الفخرانى لم يسئ للسفراء، وهم زعلانين منه ليه، فالخارجية لا يدخلها أي شخص وأعرف شابا تم منعه من دخول الخارجية 3 مرات».

وانتقدت وزارة الخارجية قائلة: «الواسطة شعار العمل في الخارجية، وهذا نموذج موجود في الحقيقة ويجب أن يكون والد الشاب غنيا.. ومش عارفة يبقى عنده أد ايه.. عايزين نبقى واضحين، ومنخبيش حاجة عن الناس».

وطالبت حنان وزارة الخارجية بتغيير المفهوم السائد بين الشعب عن السفراء، بشأن تعيينهم بالواسطة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة