تطوير وصيانة 198 مدرسة بتكلفة 471 مليون جنيه في قنا«صحة الشرقية» تعدم 50 كيلو أغذية فاسدة وتغلق 3 منشآت (صور)آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتهامحافظ بورسعيد: استخدام كافة المواصفات الفنية العالمية في مشروع تطوير شارع محمد علي4 ملايين جنيه لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب الداخلة بالوادي الجديدالرئيس السيسي يبدأ زيارة إلى السودان تستمر يومينمباريات الأهلي والمصري الأفريقية على برج العرب

«الكهرباء»: الزيادة الجديدة بالفواتير الأقل منذ 2014 (فيديو)

   -  
الكهرباء: تحصيل ٢ مليار جنيه من سارقي التيار بنهاية ٢٠١٨أرجع أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء أسباب ارتفاع أسعار الفواتير، إلى الأعباء المالية على قطاع الكهرباء.

وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء في مداخلة هاتفية مع الإعلامية علا شوشة، مقدمة برنامج «وماذا بعد» المذاع على فضائية «LTC»، إن الزيادة الجديدة هي أقل زيادة تم إقرارها منذ الخطة التي وضعتها الوزارة في عام 2014، موضحا أن تحريك شرائح استهلاك الكهرباء راعى محدودى الدخل.

وأضاف: «متوسط نسبة الزيادة وصل 26%، بهدف الاستفادة من التيار بدون انقطاع».

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة