حفر أول بئر استكشافية بحقل «نور البحرى» شمال سيناءالطيار حسن تهامي أميناً عاماً لوزراة الطيران المدنيعلي الدين رئيساً لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنيةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 درجةفيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسيةالسيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقها

«الكهرباء»: الزيادة الجديدة بالفواتير الأقل منذ 2014 (فيديو)

   -  
الكهرباء: تحصيل ٢ مليار جنيه من سارقي التيار بنهاية ٢٠١٨أرجع أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء أسباب ارتفاع أسعار الفواتير، إلى الأعباء المالية على قطاع الكهرباء.

وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء في مداخلة هاتفية مع الإعلامية علا شوشة، مقدمة برنامج «وماذا بعد» المذاع على فضائية «LTC»، إن الزيادة الجديدة هي أقل زيادة تم إقرارها منذ الخطة التي وضعتها الوزارة في عام 2014، موضحا أن تحريك شرائح استهلاك الكهرباء راعى محدودى الدخل.

وأضاف: «متوسط نسبة الزيادة وصل 26%، بهدف الاستفادة من التيار بدون انقطاع».

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة