حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بسرقة الشقق السكنية فى البساتينبدء مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول سلامة واستقرار الأسواقتأجيل محاكمة 8 شرطيين بقسم الأهرام لاتهامهما بالتسبب بوفاة محجوز لــ10 ديسمبروزيرة الثقافة: مهرجان البردة إضافة مهمة للحراك الفني إقليميًا وعالميًامقرر "القومي للسكان" يستعرض مع سفيرة الأمم المتحدة جهود مصر في مناهضة ختان الإناث"الأطباء" تطالب "الصحة" بالإغلاق الفوري لسجل ترخيص مزاولة المهنة لخريجي العلوم الصحيةنقيب الصيادلة: إدخال مراكز المعلومات الدوائية بمستشفيات الشرقيةالكهرباء تحتفل بتخريج 30 متدرب من برنامج إعداد القادةالجيزة تنعى الشهيد ساطع النعمانى.. والمحافظ: إطلاق اسمه على ميدان النهضة يخلد ذكراهنقيب الصيادلة: إدخال مراكز المعلومات الدوائية بمستشفيات الشرقيةمؤتمر صحفي لألبوم نهال نبيل "مفاجأة" اليومالسفير الفلسطيني: النوايا الإسرائيلية المبيتة تبين أنها لا تريد السلاماستقرار أسعار الفاكهة في سوق العبور.. والبرتقال بـ8 جنيهات للكيلوغرق محامٍ ونجاة زوجته سقطت سيارتهما في ترعة الخطاطبة بالبحيرةارتفاع أسعار الأسماك في سوق العبور.. والبلطي بـ24.5 جنيه للكيلوجرامالليلة.. محمد حسن يكشف كواليس ألبوم "سلامات" على TeN"مياه الفيوم" تدرب 600 مدرس لنشر رسائل التوعية المائية والصحية والبيئية بين الطلابقافلة طبية في تخصصات التخاطب وصعوبات التعلم لأطفال مدارس سيوةتوافد آلاف الأقباط على دير الزريقات لحضور ختام أعياد "مارجرجس" بالأقصر| صورمحافظ سوهاج: انتهاء 50% من الأعمال الإنشائية بمستشفى جهينة المركزي

«الكهرباء»: الزيادة الجديدة بالفواتير الأقل منذ 2014 (فيديو)

   -  
الكهرباء: تحصيل ٢ مليار جنيه من سارقي التيار بنهاية ٢٠١٨أرجع أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء أسباب ارتفاع أسعار الفواتير، إلى الأعباء المالية على قطاع الكهرباء.

وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء في مداخلة هاتفية مع الإعلامية علا شوشة، مقدمة برنامج «وماذا بعد» المذاع على فضائية «LTC»، إن الزيادة الجديدة هي أقل زيادة تم إقرارها منذ الخطة التي وضعتها الوزارة في عام 2014، موضحا أن تحريك شرائح استهلاك الكهرباء راعى محدودى الدخل.

وأضاف: «متوسط نسبة الزيادة وصل 26%، بهدف الاستفادة من التيار بدون انقطاع».

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة