آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتهامحافظ بورسعيد: استخدام كافة المواصفات الفنية العالمية في مشروع تطوير شارع محمد علي4 ملايين جنيه لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب الداخلة بالوادي الجديدالرئيس السيسي يبدأ زيارة إلى السودان تستمر يومينمباريات الأهلي والمصري الأفريقية على برج العربعاجل| انتهاء عملية إجلاء سكان "كفريا والفوعا" في ريف إدلبفيديو ..قبل غلق باب الانتقالات الصيفية .. 3 نجوم يستنجدون بالأهلى

اتفاق أجله 40 عاما.. بتروتشاينا تحصل على شحنات نفط من امتيازين إماراتيين

-  
ارشيفية

بكين (رويترز)

قالت شركة بتروتشاينا، الأربعاء، عبر صحيفتها الرسمية، إنها بدأت فى تحميل النفط الخام من امتيازين بحريين تابعين لشركة بترول أبوظبى الوطنية (أدنوك) بموجب اتفاق أجله 40 عاما.

ولدى سي.إن.بى.سى الصينية حصة منفصلة تبلغ عشرة بالمئة فى امتياز أم الشيف ونصر وامتياز زاكوم السفلى.

وفى يونيو، سجلت تحميلات السفن من حقل نفط زاكوم السفلى مليون برميل. وسجل حقل أم الشيف ونصر تحميلات بواقع 800 ألف برميل سيتم تحميلها بجانب 200 ألف برميل من حقل برى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة