" اثار أبو سمبل ": حفل عشاء للسفراء وضيوف حفل تعامد الشمسموهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليهتصاعد أزمة سيسيه وداوودا بين الاتحاد والزمالك«ساندرو» يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بعد فشل التجديداليوم.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق بالقليوبية لأعمال الصيانةالحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قويةباكستان تدين الهجوم الإرهابي في إقليم قندهار الأفغانيأبرز التصريحات في 24 ساعة: هكذا أنقذت نفسي من القتل على يد جنود متظاهرينالكرملين: يتم التحضير للقاء يجمع بوتين ومستشار الأمن القومي الأمريكيالملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية رئيس السودان الأسبقخاشقجي في 24 ساعة| عائلته تعتبره "مفقود".. وترامب: مات.. وروسيا: أمريكا مسئولة

فراس سعيد يتابع خبر انتحار رانيا منصور على موقع "اليوم السابع" فى ضد مجهول

-  
اليوم السابع

كتب على الكشوطى

شهدت الحلقة الـ 28 من مسلسل ضد مجهول ظهور موقع "اليوم السابع" ضمن سياق الأحداث حيث قرأ فراس سعيد خبر انتحار رانيا منصور على موقع "اليوم السابع".

وقررت "علا" رانيا منصور الانتحار حيث تناولت علبة كاملة من الحبوب وتوفيت على الفور، وأبلغت الشرطة طليقها "عمر" محمد كيلانى بانتحارها، وذلك بعدما طردها "حازم" فراس سعيد من مكتبه وأكد لها أنها سبب فى خراب بيته وبيتها وأنه ما زال يحب "ندى" غادة عبد الرازق حتى بعد ما أرسل ورقة طلاقها وطلب منها الابتعاد عنها وأنه لا يرغب فى رؤيتها مرة أخرى للأبد.

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة