كوبا تتنازل عن الشيوعية في مسودة دستورها الجديدضبط هاربين من أحكام وتحصيل 147 ألف جنيه فى حملة أمنية بالغربيةإخلاء سبيل شاب بالشرقية بعد اختراق حساب مراسلة تليفزيونية على فيس بوكالبيئة تطلق حملة لتطوير محميتى وادى الريان وقارون بالتعاون مع إيطاليا2400 طالب بالثانوية العامة يتظلمون على نتائجهم بأسيوطالسيسي يشهد حفل تخرج مجمع للكليات العسكرية.. اليومنشرة الأخبار وأبرزها: السيسي يشهد حفل تخرج مجمع للكليات العسكريةتكثيف أمني بمحيط الكلية الحربية لاستقبال السيسي وضيوف الحفل«الأهلى للصرافة» تفتتح فرعها السابع بالمقطم«المقاولون العرب» أول شريك محلى لـ CSCEC الصينية فى تنفيذ منطقة الأبراج بالعاصمة الجديدةاتحاد المصارف العربية يناقش مستقبل الصيرفة الخضراء بمشاركة «المركزى المصرى»تفاصيل طعن النيابة على براءة رئيس مباحث قسم القنطرة من الاختلاسالسيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلامأشرف السعد: "أنا ببيع للناس الدنيا".. ومحامٍ: "أنت خربت بيوتهم"حورية فرغلى تعود للدراما بمسلسل "الجمعية" برعاية السبكىمقتل امرأة خلال احتجاز رهائن داخل متجر بمدينة لوس أنجليس الأمريكيةفعاليات اليوم.. حفلات إنشاد دينى بالغورى والربع.. وغالية بن على بدار الأوبرامدرب أهلي طرابلس يكشف حقيقة مفاوضات أحمد الشيخ (فيديو)ميشيل حليم: "فخور إني مصري زي مصطفى حسني وعمرو خالد"بالفيديو| متصلة تنتقد وائل الإبراشي بسبب "الدعاة الجدد"

ربة منزل استعانت بشابين لـ"تأديب" ابنها ببولاق الدكرور.. فـ"قتلوه"

-  
قتل - أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

استعانت ربة منزل بشابين لتأديب ابنها بسبب سرقته مبلغ مالى من الشقة لإنفاقه على تعاطى المخدرات ببولاق الدكرور، إلا أنه فارق الحياة بسبب اعتداء الشابين عليه بالضرب باستخدام عصا خشبية، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، والقبض على والدته وجدته.

كان تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد نقل أحد الأشخاص إلى المستشفى مفارقا الحياة، وادعاء والدته وجدته أنه أصيب في حادث دراجة بخارية.

وبإجراء التحريات ومعاينة جثة المتوفى تبين للعقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة أن الإصابات التى لحقت به ليست نتيجة حادث تصادم، ووجود شبهة جنائية فى الوفاة.

وكشفت تحريات المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، أن المجنى عليه يبلغ من العمر 16 عاما، اعتاد تعاطى المواد المخدرة، ونتيجة للخلافات التى يثيرها ترك مسكن والدته بمدينة 6 أكتوبر وانتقل للإقامة لدى جدته ببولاق الدكرور.

وتوصلت التحريات أن المجنى عليه سرق مبلغ مالي من شقة مجاورة لشقة جدته، وهدد مالك الشقة بإبلاغ رجال المباحث، مما دفع والدته للاستعانة بشابين يقيمان ببولاق الدكرور، لتأديب ابنها وإجباره على إعادة النقود المسروقة، حيث اعتدى الشابين عليه بالضرب باستخدام عصا خشبية إلا أنه فارق الحياة.

وتمكن الرائد طارق مدحت والنقيب أيمن سكورى من القبض على المتهمين، كما ألقيا القبض على والدة القتيل وجدته، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة