فيسبوك يبدأ خدمة «مواعدة الجنس الآخر»وزيرة الصحة تصدر قرارا بالتأمين الصحى على عمال البناء والتشييد والمقاولاتغدا طقس مائل للحرارة بمعظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 33 درجةمسؤول بـ«الزراعة»: مخازن التمور في مصر بها إصابات حشرية"أمن الجيزة" يداهم بؤرا إجرامية في جبال أطفيح ويضبط 19 متهماخلال لقائه الرئيس السيسي.. رئيس البنك الدولي: مصر نجحت في تنفيذ الإصلاح الاقتصادي تحت قيادة حكيمةالإعلان عن بيع دار أزياء فيرساتشي الإيطالية الشهيرةوزيرة السياحة تلتقى الدكتور زاهى حواس لفتح مجالات للتنسيق والتعاون معهتقرير: ميسي ينضم إلى كريستيانو ويغيب عن حفل الأفضل لظروف عائليةوزير التنمية المحلية يلتقى كبير مستشارى برنامج الأمم المتحدة الإنمائىUNDP ‎تنفيذي محافظة قنا يبحث مشروعات المحافظة الخدمية والتنمويةواقعة غريبة.. سيارة ملاكي تنزل أرض الملعب لنقل لاعب مصاب إلى المستشفى (فيديو)اليوم.. انطلاق المؤتمر السنوي للمحامين بالغردقة بحضور النقيب"الإسكان": غدا الثلاثاء بدء شراء كراسة الشروط لـ112 قطعة أرض خدمية في 13 مدينة جديدةغدا.. طرح كراسة شروط 27 قطعة أرض بنشاط عمراني متكامل في 11 مدينة جديدةقمة مصرية أمريكية بين الرئيسين السيسي وترامب اليوم في نيويوركسعيد نوح ضيف صالون "محمد حسن عبدالله" الثقافي.. الجمعةصور.. رئيس مدينة أبورديس يتفقد منظومة التعليم الأزهرىننفرد بنشر حركة تنقلات إدارة مرور الإسماعيليةمستقبل وطن يبحث سلبيات معرض فيرنكس دمياط للأثاث

وصفات طبيعية للحد من تساقط الشعر وتكسره

   -  
وصفات طبيعية

كتبت: شيماء حمدى

تساقط الشعر يعد من أكثر ما يسبب الضيق للفتيات والسيدات سواء فى السن الصغير أو مع التقدم فى العمر، تظهر مشاكل الشعر والتى يأتى على رأسها التكسر والتقصف، وإذا كنت واحدة من هذه السيدات فتابعى السطور التالية، وفقا لموقع  stylecraze ، للحصول على بعض الوصفات الطبيعية.

الكارى :

 هو من المواد الغنية بمغذيات الشعر التى تقوى بصيلات الشعر وتفيد فى تجديد الخلايا بنسبة كبيرة، ويوجد فى شكل اوراق أو فى شكل مطحون ويتوافر لدى الكثير من البيوت فى المطبخ ، ويمكن شراؤه لدى العطارين.

الطريقة:

 قومى بمزج ملعقة من الكارى مع بعض الزيوت الطبيعية المتوافرة فى البيت  مثل زيت الزيتون أو زيت  جوز الهند وهى زيوت تحمل عناصر كبيرة من الترطيب، قومى بتدفئة الزيت قليلا بإضافة بعض القطرات فى اناء على نار هادئة ثم تركه يبرد، وإضافة الكارى مع بعض الزبادى حتى يصبح خليطا متجانسا، وتوزيعه على الشعر لمدة 15 دقيقة ثم شطفه بالماء الفاتر جيدا.

زيت الخروع:

يتربع زيت الخروع على قمة الزيوت التى تفيد فى تعزيز نمو الشعر بشكل جيد والاستمرار فى عمل ماسكات طبيعية به سوف يحق نتائج جيدة، كما يحد من قشرة الشعر التى تعد من الأسباب الرئيسة لضعف الشعر وتساقطه.

الطريقة:

ضيفى ملعقة من زيت الخروع إلى ملعقتين كبيرتين من البن  وقليل من العسل لعمل مزيج، ثم إضافة المكونات على الشعر ونوزيع الحليط من الجذور للاطراف مع فرك فروة الرأس، ثم شطف شعرك جيدا.



الشعر 2
الشعر 1
الشعر 99
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة