طبعة ثالثة لرواية "نازك خانم".. المرأة التى جلست عارية أمام بيكاسوبالفيديو| بطريقة تحدي "كيكي".. دينا الشربيني ترقص على "شوقنا أكتر"صور.. اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب دورات مياه مسجد بكفر الشيخ"الزراعة": حزمة إرشادية لمحصول العنب لمقاومة الحشائش وطرق التخزينفتحي عبد الوهاب ينشر صورة جديدة من كواليس «الديزل»الصور الأولى من فيلم ناهد السباعي الجديد «كدبة بيضا»معين شريف يشعل ثاني أيام مهرجان ليالي طابا (صور)فريدة الشوباشى عن ذكرى ثورة 23 يوليو: رمز للعزة والكرامة وتحرير الإنسانجديد X جديد ..تغييرات بالجملة فى الموسم الكروى المنتظر .. الإيقاف بعد 4 إنذارات..تغليظ عقوبات الإعتراض على الحكام ..الإعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى قائممدرب المنتخب الجديد "أرخص" من جروس فى الزمالكليلى عز العرب: شعري تعرض للتلف بسبب ليالي أوجينيعلي مهدى: أعمال "دياب" قدمناها على المسرح السودانىتحرير 1063 مخالفة "مرورية" متنوعة في حملة بمراكز الغربية"تموين الغربية" يضبط 59 مخالفة تسعيرة وسلعا مغشوشة وفاسدة بالأسواق"بيراميدز" يعلن ضم البرازيلى رودريغينهوشاهد .. بلدية المحلة يستعد لإنطلاقة الدوري وعودة الجماهير بتطوير شامل للإستادمطار القاهرة يستقبل 17 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةسجل بطولات اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق في ذكرى ميلادهحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر يدلون بشهادتهم في القومى للمسرحالبنت الحنينة رزق.. اعرف طباع أنثى السرطان فى البيت والعمل

وصفات طبيعية للحد من تساقط الشعر وتكسره

   -  
وصفات طبيعية

كتبت: شيماء حمدى

تساقط الشعر يعد من أكثر ما يسبب الضيق للفتيات والسيدات سواء فى السن الصغير أو مع التقدم فى العمر، تظهر مشاكل الشعر والتى يأتى على رأسها التكسر والتقصف، وإذا كنت واحدة من هذه السيدات فتابعى السطور التالية، وفقا لموقع  stylecraze ، للحصول على بعض الوصفات الطبيعية.

الكارى :

 هو من المواد الغنية بمغذيات الشعر التى تقوى بصيلات الشعر وتفيد فى تجديد الخلايا بنسبة كبيرة، ويوجد فى شكل اوراق أو فى شكل مطحون ويتوافر لدى الكثير من البيوت فى المطبخ ، ويمكن شراؤه لدى العطارين.

الطريقة:

 قومى بمزج ملعقة من الكارى مع بعض الزيوت الطبيعية المتوافرة فى البيت  مثل زيت الزيتون أو زيت  جوز الهند وهى زيوت تحمل عناصر كبيرة من الترطيب، قومى بتدفئة الزيت قليلا بإضافة بعض القطرات فى اناء على نار هادئة ثم تركه يبرد، وإضافة الكارى مع بعض الزبادى حتى يصبح خليطا متجانسا، وتوزيعه على الشعر لمدة 15 دقيقة ثم شطفه بالماء الفاتر جيدا.

زيت الخروع:

يتربع زيت الخروع على قمة الزيوت التى تفيد فى تعزيز نمو الشعر بشكل جيد والاستمرار فى عمل ماسكات طبيعية به سوف يحق نتائج جيدة، كما يحد من قشرة الشعر التى تعد من الأسباب الرئيسة لضعف الشعر وتساقطه.

الطريقة:

ضيفى ملعقة من زيت الخروع إلى ملعقتين كبيرتين من البن  وقليل من العسل لعمل مزيج، ثم إضافة المكونات على الشعر ونوزيع الحليط من الجذور للاطراف مع فرك فروة الرأس، ثم شطف شعرك جيدا.



الشعر 2
الشعر 1
الشعر 99
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة