مصرع شاب غرقا في الرياح التوفيقي أثناء السباحة بقرية العماررسميا – بهدف في الـ90+.. فروزينوني يعود للدوري الإيطاليدييجو كوستا.. عاد لينتقم من 2014ميرور: ويلشير سيرحل عن أرسنالسفير مصر في موسكو يستقبل صاحب مبادرة "المونديال بالبدال"وزير داخلية بريطانيا يعترف: لصوص الدراجات النارية سرقوا هاتفيصاروخ أطلقه الحوثيون من اليمن يصيب باكستاني في السعوديةالرئيس الأفغاني يستقبل أعضاء السفارة المصرية والبعثة الأزهريةداعش يتبنى تفجير انتحاري شرقي أفغانستانعودة حركة الملاحة الجوية بمطار الكويت بعد تحسن الطقسترامب: وقف المناورات العسكرية مع سول لأنها مُكلّفة وتستفز كوريا الشماليةوزير خارجية مقدونيا: اتفاقنا مع اليونان مهمميلانيا ترامب تدعو إلى إصلاح في قانون الهجرة الأمريكيأعمال عنف خلال احتجاجات بسبب اتفاقية تغيير اسم مقدونيا«المالية»: 1.5 مليار جنيه لتمويل مرحلتين من مشروع إنارة شوارع الجمهوريةفي أولى جولاته التفقدية.. وزير قطاع الأعمال العام يزور حديقة الميريلاند بمصر الجديدةوزير المالية: وفورات دعم الطاقة ستوجه للتعليم والصحة والحماية الاجتماعية«الجمارك»: ضبط 28 محاولة تهريب بعدد من المنافذ الجمركية«الغرف التجارية»: أنبوبة البوتاجاز بـ50 جنيهًا وتوصيلها للمنزل بـ5 جنيهات فقطتعرف على موعد حجز 20 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الثانية بـ«سكن مصر»

حفلات موسيقية لفرقة رباعى الأوتار فى باريس

-  
العازفين

كتبت بسنت جميل

وافقت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، على سفر"رباعى الأوتار" إلى فرنسا لإقامة عدة حفلات موسيقية، خلال الفترة من 13-17 يونيو 2018.

 وقالت الدكتورة هبة يوسف رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، إن هذه الحفلات الفنية تقام ضمن خطة نشاط المكتب الثقافى المصرى بباريس، بالتعاون مع وزارة الثقافة .

 جدير بالذكر أن فرقة رباعى الأوتار تأسست فى2012، مكونة من ياسر غنيم وخالد صالح فيولينة، عصام عبدالحميد فيولا، ومحمد عبدالفتاح تشيللو، وبجانب تخصصهم فى الموسيقى الكلاسيكية يقوم الرباعى بتقديم العديد من الألوان الموسيقية ومزجها مثل موسيقى الجاز والتانجو واللاتينية والشعبية والعربية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع