بالفيديو| هل تحترق مركبة "ملامسة الشمس" الفضائية أثناء مهمتها؟هل هاتفك يتجسس عليك؟.. 7 علامات تفضح هاتفك إذا فعلهابالفيديو| عدوية يطمئن جمهوره على صحته بغناء "كراكشنجي دبح كبشه"وزير الزراعة: مشروع ضحم لاستصلاح الأراضي خارج "المليون ونصف فدان"ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بالفوز على المقاصةالإفراط فى أدوية قرحة المعدة له هذا التأثير على عظامكشاهد.. 10 كتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهر

حفلات موسيقية لفرقة رباعى الأوتار فى باريس

-  
العازفين

كتبت بسنت جميل

وافقت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، على سفر"رباعى الأوتار" إلى فرنسا لإقامة عدة حفلات موسيقية، خلال الفترة من 13-17 يونيو 2018.

 وقالت الدكتورة هبة يوسف رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، إن هذه الحفلات الفنية تقام ضمن خطة نشاط المكتب الثقافى المصرى بباريس، بالتعاون مع وزارة الثقافة .

 جدير بالذكر أن فرقة رباعى الأوتار تأسست فى2012، مكونة من ياسر غنيم وخالد صالح فيولينة، عصام عبدالحميد فيولا، ومحمد عبدالفتاح تشيللو، وبجانب تخصصهم فى الموسيقى الكلاسيكية يقوم الرباعى بتقديم العديد من الألوان الموسيقية ومزجها مثل موسيقى الجاز والتانجو واللاتينية والشعبية والعربية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة