" اثار أبو سمبل ": حفل عشاء للسفراء وضيوف حفل تعامد الشمسموهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليهتصاعد أزمة سيسيه وداوودا بين الاتحاد والزمالك«ساندرو» يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بعد فشل التجديداليوم.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق بالقليوبية لأعمال الصيانةالحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قويةباكستان تدين الهجوم الإرهابي في إقليم قندهار الأفغانيأبرز التصريحات في 24 ساعة: هكذا أنقذت نفسي من القتل على يد جنود متظاهرينالكرملين: يتم التحضير للقاء يجمع بوتين ومستشار الأمن القومي الأمريكيالملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية رئيس السودان الأسبقخاشقجي في 24 ساعة| عائلته تعتبره "مفقود".. وترامب: مات.. وروسيا: أمريكا مسئولة

حفلات موسيقية لفرقة رباعى الأوتار فى باريس

-  
العازفين

كتبت بسنت جميل

وافقت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، على سفر"رباعى الأوتار" إلى فرنسا لإقامة عدة حفلات موسيقية، خلال الفترة من 13-17 يونيو 2018.

 وقالت الدكتورة هبة يوسف رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، إن هذه الحفلات الفنية تقام ضمن خطة نشاط المكتب الثقافى المصرى بباريس، بالتعاون مع وزارة الثقافة .

 جدير بالذكر أن فرقة رباعى الأوتار تأسست فى2012، مكونة من ياسر غنيم وخالد صالح فيولينة، عصام عبدالحميد فيولا، ومحمد عبدالفتاح تشيللو، وبجانب تخصصهم فى الموسيقى الكلاسيكية يقوم الرباعى بتقديم العديد من الألوان الموسيقية ومزجها مثل موسيقى الجاز والتانجو واللاتينية والشعبية والعربية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة