الطيار حسن تهامي أميناً عاماً لوزراة الطيران المدنيعلي الدين رئيساً لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنيةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 درجةفيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسيةالسيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقهاأوروبا تبدأ محادثات مع مصر لـ«وقف الهجرة»

ماسبيرو ينشر مواعيد بث عدد من مباريات كأس العالم على التليفزيون المصرى

   -  
كاس العالم

كتب وائل علاء
نشرت صفحة بوابة ماسبيرو على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، جدولا لمواعيد مباريات كأس العالم على التلفزيون المصرى، وأكدت فى المنشور أن كافة مباريات كأس العالم ستذاع على قناتى نايل سبورت و الثانية الأرضية  ، بينما ستذاع مباريات المنتخب المصرى على قناتى نايل سبورت و الأولى الأرضية.

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام فى بيان سابق إن التليفزيون المصرى لديه الحق فى بث عدد 22 مباراة من مباريات كأس العالم المقام بروسيا ، و تم مخاطبة جهاز حماية المنافسة حيث قرر الجهاز في جلسته التى عقدت فى العاشر من يونيو الجاري وطبقا للقوانين والأعراف الدولية أن التليفزيون المصرى لديه القاعدة القانونية التى تمنحه حقوق بث مباريات المنتخب بكأس العالم وبذلك يحق للوطنية للاعلام  بث عدد ٢٢ مباراة للمنتخب على البث الأرضى.


325  


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة