من وصفها بالوحش لملكة جمال فرنسا.. رحلة "فايمالاما" للفوز باللقب × 10صورالشتا وجماله.. يا حلاوة الصيد والحب والرومانسية وسط التلج.. صوربروتوكول تعاون بين «التضامن» و«التجاري وفا» لتطوير 70 مكتبًا لخدمة ذوي الإعاقةالحكومة تُطلق حملة الكشف المبكر وعلاج «الأنيميا والسمنة» لتلاميذ الابتدائي (تفاصيل)تفاصيل إطلاق وزيري الصحة والتربية والتعليم حملة الكشف المبكر وعلاج الأنيميا والتقزم والسمنة لتلاميذ الابتدائى بالمجانوزيرة الصحة: فحص 18 مليون مواطن منذ انطلاق 100 مليون صحةننشر أجندة مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم قبل انطلاقه غداالمصريون بالنمسا يقطعون مسافة 200 كيلو لاستقبال الرئيس السيسيبيتي ديفيدسون يغلق حسابه بـ إنستجرام ويعلق: لا أريد أن أكون في هذا الكونآية عبد الله تنتهي من تسجيل أنا صعيديةالسعودية: قصر العمل في 41 نشاطاً بـ"المدينة" على المواطنينبالفيديو- السفير السعودي يشارك في احتفال مسيحي لبناني للمرة الأولىتركيا: قد نعمل مع الأسد إذا فاز بانتخابات ديمقراطيةنتنياهو: خطة مد أنبوب الغاز إلى أوروبا ستحول إسرائيل إلى دولة عظمىالهيئة العامة للاستعلامات تعد تقريرا كاملا عن أهداف زيارة الرئيس للنمسا"التضامن": بروتوكول تعاون مع "التجاري وفا بنك إيجيبت" لتطوير مكاتب الأشخاص ذوي الإعاقةيوسف حسام يتوج بلقب بطولة دوري فيوتش للتنسالنني احتياطياً مع أرسنال أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزيالمصري يكشف كواليس تعاقده مع إيهاب جلال لقيادة الفريق الأولتوفي صديقه أثناء شراء الهيروين فقرر إلقاء جثته وسط الزراعات بكرداسة

عباس: تصويت الأمم المتحدة ضد إسرائيل "انتصار للعدالة الدولية

   -  
الرئيس الفلسطيني محمود عباس

رام الله - (د ب أ)

اعتبر الرئيس الفلسطيني محمود عباس تصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة بالأغلبية الليلة على مشروع قرار لصالح توفير الحماية للشعب الفلسطيني "بمثابة انتصار للحق الفلسطيني والعدالة والقانون الدولي".

وأعرب عباس في بيان نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) عن شكره وتقديره للدول الأعضاء في الأمم المتحدة التي صوتت لصالح القرار.

وصوت لصالح القرار 120 دولة، بينما اعترضت 8 دول عليه، وامتنعت 45 دولة عن التصويت.

وكانت الولايات المتحدة فشلت في تمرير مشروع معدل على المشروع المقدم من الجزائر وتركيا برفض 72 دولة مشروع القرار الأمريكي.

وجاء تقديم القرار إلى الجمعية العامة بعد عرقلة الولايات المتحدة مشروع قرار مماثل في مجلس الأمن الدولي باستخدام حق النقض (الفيتو) ضده.

وقال وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي إنه بالتصويت أصبح على الأمين العام للأمم المتحدة تقديم مقترح خلال 60 يوما من تاريخه تحمل آليات عملية لتنفيذ القرار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة