ليلى عز العرب: شعري تعرض للتلف بسبب ليالي أوجينيعلي مهدى: أعمال "دياب" قدمناها على المسرح السودانىتحرير 1063 مخالفة "مرورية" متنوعة في حملة بمراكز الغربية"تموين الغربية" يضبط 59 مخالفة تسعيرة وسلعا مغشوشة وفاسدة بالأسواق"بيراميدز" يعلن ضم البرازيلى رودريغينهوشاهد .. بلدية المحلة يستعد لإنطلاقة الدوري وعودة الجماهير بتطوير شامل للإستادمطار القاهرة يستقبل 17 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةسجل بطولات اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق في ذكرى ميلادهحسن عطية: عيسى والبيلي وناصر يدلون بشهادتهم في القومى للمسرحالبنت الحنينة رزق.. اعرف طباع أنثى السرطان فى البيت والعملبيراميدز يعلن عن ضم نجم البرازيلنيمار يكشف حقيقة انتقاله إلى ريال مدريدمكالمة ليلية تحسم مصير فرجاني ساسي من الانضمام للزمالكلطلاب المدارس الرياضية.. تعرف على توزيع درجات الامتحانات × 9 معلومات«مضوى» يطالب مسئولي الإسماعيلي بضم مهاجم أفريقي سوبرصور..تايلور سويفت تتألق وتبهر جمهورها في حفلها بنيويوركأشرف سلمان رئيس مجلس إدارة «أور كابيتال»: نستهدف زيادة أصولنا المدارة لـ40 مليار جنيه عبر إطلاق صناديق استثمار جديدةتحريات مكثفة في اتهام مسن باغتصاب 3 أطفال بمدينة بدرتحرير 1095 قضية تموينية متنوعة خلال حملات بالأسواقحبس مدير شركة لاتهامه بحيازة حبارات طباعة مجهولة المصدر بالزيتون

عباس: تصويت الأمم المتحدة ضد إسرائيل "انتصار للعدالة الدولية

   -  
الرئيس الفلسطيني محمود عباس

رام الله - (د ب أ)

اعتبر الرئيس الفلسطيني محمود عباس تصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة بالأغلبية الليلة على مشروع قرار لصالح توفير الحماية للشعب الفلسطيني "بمثابة انتصار للحق الفلسطيني والعدالة والقانون الدولي".

وأعرب عباس في بيان نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) عن شكره وتقديره للدول الأعضاء في الأمم المتحدة التي صوتت لصالح القرار.

وصوت لصالح القرار 120 دولة، بينما اعترضت 8 دول عليه، وامتنعت 45 دولة عن التصويت.

وكانت الولايات المتحدة فشلت في تمرير مشروع معدل على المشروع المقدم من الجزائر وتركيا برفض 72 دولة مشروع القرار الأمريكي.

وجاء تقديم القرار إلى الجمعية العامة بعد عرقلة الولايات المتحدة مشروع قرار مماثل في مجلس الأمن الدولي باستخدام حق النقض (الفيتو) ضده.

وقال وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي إنه بالتصويت أصبح على الأمين العام للأمم المتحدة تقديم مقترح خلال 60 يوما من تاريخه تحمل آليات عملية لتنفيذ القرار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة