كفاح أم.. زينب ربت 6 أبناء بينهم 3 بنات مصابات بضمور العضلات.. صورالعناني: 15 مليار جنيه قيمة تأمين معرض توت عنخ آمون في باريستايم لاين| بعد مرور أسبوع على المذبحة.. أبرز أحداث نيوزيلندامواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوبوسي شلبي إعلامية نجوم الفن.. ربع قرن من البرامج الناجحة.. نوستالجياتعرف على أماكن قطع الكهرباء اليوم بمركز ومدينة المحلة الكبرى"الأرصاد": استقرار حالة طقس اليوم.. والتقلبات واردة الأيام المقبلةوزير الطيران المدنى يكرم 47 سيدة في احتفالية عيد الأمالسيطرة على حريق شب داخل شونة لتجميع الأقطان وإعادة تصنيعها بالشرقيةبالصور| راقصة إنجليزية تشعل حفل دينا.. والأخيرة: "اقلعي جزمتك"عربات لكبار السن ولوحات إرشادية.. حصاد أسبوع كامل الوزير في النقلبالأبيض.. جلسة تصوير جديدة لريم الباروديفيديو| بنات رانيا يوسف يقتحمن التصوير لتقديم هدايا عيد الأمنبيل سلامة: "أيرو سبورت" سينافس على الألقاب الإفريقية والعربية تحت قيادة هشام يكن| صورالقناطر الخيرية تستعد لاستقبال وزيري الرى والرياضة للاحتفال بيوم المياهعطر الشعر .. أحدث صيحات التجميلالسلطات الفنزويلية تتهم مساعد جوايدو بـ«الإرهاب»مقتل 6 أشخاص دهساً في الصين.. والشرطة تقتل السائق

عباس: تصويت الأمم المتحدة ضد إسرائيل "انتصار للعدالة الدولية

   -  
الرئيس الفلسطيني محمود عباس

رام الله - (د ب أ)

اعتبر الرئيس الفلسطيني محمود عباس تصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة بالأغلبية الليلة على مشروع قرار لصالح توفير الحماية للشعب الفلسطيني "بمثابة انتصار للحق الفلسطيني والعدالة والقانون الدولي".

وأعرب عباس في بيان نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) عن شكره وتقديره للدول الأعضاء في الأمم المتحدة التي صوتت لصالح القرار.

وصوت لصالح القرار 120 دولة، بينما اعترضت 8 دول عليه، وامتنعت 45 دولة عن التصويت.

وكانت الولايات المتحدة فشلت في تمرير مشروع معدل على المشروع المقدم من الجزائر وتركيا برفض 72 دولة مشروع القرار الأمريكي.

وجاء تقديم القرار إلى الجمعية العامة بعد عرقلة الولايات المتحدة مشروع قرار مماثل في مجلس الأمن الدولي باستخدام حق النقض (الفيتو) ضده.

وقال وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي إنه بالتصويت أصبح على الأمين العام للأمم المتحدة تقديم مقترح خلال 60 يوما من تاريخه تحمل آليات عملية لتنفيذ القرار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة