ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة وجميع المحافظات.. فيديوتعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم..فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديووزيرة الصحة: الدواء المصري يتميز بجودته ونسعى لزيادة نسبة التصدير.. فيديوماجد عبد الفتاح: اتصالات عربية لإثناء أمريكا عن صفقة القرن..فيديوحركة تنقلات إدارة مرور الإسماعيليةوزيرة الهجرة تتابع مع هاني سويلم تطوير مدرسة جمال عبدالناصر ببولاقاليوم.. رئيس الوزراء يلتقي المستثمرين ويبحث ترتيبات الانتقال للعاصمة الإداريةفيسبوك يبدأ خدمة «مواعدة الجنس الآخر»وزيرة الصحة تصدر قرارا بالتأمين الصحى على عمال البناء والتشييد والمقاولاتغدا طقس مائل للحرارة بمعظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 33 درجةمسؤول بـ«الزراعة»: مخازن التمور في مصر بها إصابات حشرية"أمن الجيزة" يداهم بؤرا إجرامية في جبال أطفيح ويضبط 19 متهماخلال لقائه الرئيس السيسي.. رئيس البنك الدولي: مصر نجحت في تنفيذ الإصلاح الاقتصادي تحت قيادة حكيمةالإعلان عن بيع دار أزياء فيرساتشي الإيطالية الشهيرةوزيرة السياحة تلتقى الدكتور زاهى حواس لفتح مجالات للتنسيق والتعاون معهتقرير: ميسي ينضم إلى كريستيانو ويغيب عن حفل الأفضل لظروف عائليةوزير التنمية المحلية يلتقى كبير مستشارى برنامج الأمم المتحدة الإنمائىUNDP ‎تنفيذي محافظة قنا يبحث مشروعات المحافظة الخدمية والتنمويةواقعة غريبة.. سيارة ملاكي تنزل أرض الملعب لنقل لاعب مصاب إلى المستشفى (فيديو)

عباس: تصويت الأمم المتحدة ضد إسرائيل "انتصار للعدالة الدولية

   -  
الرئيس الفلسطيني محمود عباس

رام الله - (د ب أ)

اعتبر الرئيس الفلسطيني محمود عباس تصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة بالأغلبية الليلة على مشروع قرار لصالح توفير الحماية للشعب الفلسطيني "بمثابة انتصار للحق الفلسطيني والعدالة والقانون الدولي".

وأعرب عباس في بيان نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) عن شكره وتقديره للدول الأعضاء في الأمم المتحدة التي صوتت لصالح القرار.

وصوت لصالح القرار 120 دولة، بينما اعترضت 8 دول عليه، وامتنعت 45 دولة عن التصويت.

وكانت الولايات المتحدة فشلت في تمرير مشروع معدل على المشروع المقدم من الجزائر وتركيا برفض 72 دولة مشروع القرار الأمريكي.

وجاء تقديم القرار إلى الجمعية العامة بعد عرقلة الولايات المتحدة مشروع قرار مماثل في مجلس الأمن الدولي باستخدام حق النقض (الفيتو) ضده.

وقال وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي إنه بالتصويت أصبح على الأمين العام للأمم المتحدة تقديم مقترح خلال 60 يوما من تاريخه تحمل آليات عملية لتنفيذ القرار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة