درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطية

أهم ملفات وزير التموين في حكومة مدبولي

   -  
التموين تنفي تخفيض الدعم لـ٣ أفراد فقط بالأسرةكشف مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن عدد من الملفات الخطيرة تنتظر وزير التموين في حكومة الدكتور مصطفى مدبولى المرتقب أداؤها اليمين الدستورية أمام الرئيس خلال الساعات المقبلة.

وأوضح المصدر لـ«فيتو» أن أهم القضايا أمام الوزير الجديد إعادة تكلفة رغيف الخبز بعد زيادة أسعار الكهرباء وفقا لمطالب أصحاب المخابز وإضافة المواليد الجدد في الموازنة المالية الجديدة 2018_2019 والسلع التموينية بعد زيادة أسعار الطاقة لارتفاع تكلفة الإنتاج والنقل، فضلا عن وضع حد لأزمات البطاقات التموينية حتى يصل الدعم إلى مستحقيه.

وتابع: من الملفات المهمة أيضا توفير الأرز بعد فتح الحكومة باب إلاستيراد في ظل زيادة السعر بالسوق المحلى وتطوير منظومة التجارة الداخلية، بالإضافة إلى حركة تغيير للقيادات التي أثبتت فشلها في إدارة الكثير من الملفات التي تم إسنادها أليها وحماية الدعم من الفساد من قبل ضعاف النقوس بالتموين".

وأردف: يأتي استكمال المشروعات أيضا على رأس الملفات المهمة التي تنتظر الحسم بوزارة التموين في الحكومة الجديدة، وتشمل افتتاح المرحلة الثانية من مشروع شباب جمعيتي لإنشاء المنافذ التموينية والانتهاء من باركود السلع الذي يربط المخازن بفروع شركات الجملة الكترونيا واستمرار تطوير المنافذ والمناطق التجارية وإنشاء المراكز اللوجستية الحديثة من خلال جهاز تنمية التجارة الداخلية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة