فيسبوك تتخلى عن دعمها المباشر للحملات السياسيةالسيسي يشارك في الجمعية العامة للأم المتحدة.. ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليومالزمالك يدرس إعادة هيكلة الرباعى الأجنبىقبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوممساعد وزير داخلية سابق عن "كلنا واحد": "الشرطة بقت مجتمعية"كاهن كنيسة مارجرجس عن زيارة فلسطين: "لن ندخل القدس إلا مع شيخ الأزهر"الرئيس يتوجه إلى نيويورك اليومالحكومة تنزل إلى الشارعانفجار عبوة ناسفة أسفل سيارة ملاكي بالمنصورة (صور)الحوت الأزرق يمارس سيطرته على أبطال رواية داليا مجدى عبد الغنىلجنة الكرة بالأهلى تُناقش مد عقد المالى ساليف كوليبالىشركة جنوب الوادى للبترول: توقيع 4 اتفاقيات بترولية خلال الفترة المقبلةسميح ساويرس: "الميديا في الخارج شوهت مصر بطريقة غير طبيعية"رئيس قطاع التعليم ومتحدث النيابة الإدارية ضيفا "مساء دريم".. الليلة"البسيونى": "الداخلية" تفرج هم المكروبين.. وشودار الشرطة "مضمونة"مطلقة تطالب بطرد ضرتها من مسكن الحضانة والزوج يساومها على حقوقهاأوروبا تبدأ محادثات مع مصر لـ«وقف الهجرة»إسبانيا تخفف قيود السفر إلى مصر«فودة» يلعب الكرة مع تلاميذ «طور سيناء»«الوفد»: فصل «فؤاد» نهائى.. والنائب: القرار غير لائحى

أهم ملفات وزير التموين في حكومة مدبولي

   -  
التموين تنفي تخفيض الدعم لـ٣ أفراد فقط بالأسرةكشف مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن عدد من الملفات الخطيرة تنتظر وزير التموين في حكومة الدكتور مصطفى مدبولى المرتقب أداؤها اليمين الدستورية أمام الرئيس خلال الساعات المقبلة.

وأوضح المصدر لـ«فيتو» أن أهم القضايا أمام الوزير الجديد إعادة تكلفة رغيف الخبز بعد زيادة أسعار الكهرباء وفقا لمطالب أصحاب المخابز وإضافة المواليد الجدد في الموازنة المالية الجديدة 2018_2019 والسلع التموينية بعد زيادة أسعار الطاقة لارتفاع تكلفة الإنتاج والنقل، فضلا عن وضع حد لأزمات البطاقات التموينية حتى يصل الدعم إلى مستحقيه.

وتابع: من الملفات المهمة أيضا توفير الأرز بعد فتح الحكومة باب إلاستيراد في ظل زيادة السعر بالسوق المحلى وتطوير منظومة التجارة الداخلية، بالإضافة إلى حركة تغيير للقيادات التي أثبتت فشلها في إدارة الكثير من الملفات التي تم إسنادها أليها وحماية الدعم من الفساد من قبل ضعاف النقوس بالتموين".

وأردف: يأتي استكمال المشروعات أيضا على رأس الملفات المهمة التي تنتظر الحسم بوزارة التموين في الحكومة الجديدة، وتشمل افتتاح المرحلة الثانية من مشروع شباب جمعيتي لإنشاء المنافذ التموينية والانتهاء من باركود السلع الذي يربط المخازن بفروع شركات الجملة الكترونيا واستمرار تطوير المنافذ والمناطق التجارية وإنشاء المراكز اللوجستية الحديثة من خلال جهاز تنمية التجارة الداخلية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة