آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتهامحافظ بورسعيد: استخدام كافة المواصفات الفنية العالمية في مشروع تطوير شارع محمد علي4 ملايين جنيه لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب الداخلة بالوادي الجديدالرئيس السيسي يبدأ زيارة إلى السودان تستمر يومينمباريات الأهلي والمصري الأفريقية على برج العربعاجل| انتهاء عملية إجلاء سكان "كفريا والفوعا" في ريف إدلبفيديو ..قبل غلق باب الانتقالات الصيفية .. 3 نجوم يستنجدون بالأهلى

أهم ملفات وزير التموين في حكومة مدبولي

   -  
التموين تنفي تخفيض الدعم لـ٣ أفراد فقط بالأسرةكشف مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن عدد من الملفات الخطيرة تنتظر وزير التموين في حكومة الدكتور مصطفى مدبولى المرتقب أداؤها اليمين الدستورية أمام الرئيس خلال الساعات المقبلة.

وأوضح المصدر لـ«فيتو» أن أهم القضايا أمام الوزير الجديد إعادة تكلفة رغيف الخبز بعد زيادة أسعار الكهرباء وفقا لمطالب أصحاب المخابز وإضافة المواليد الجدد في الموازنة المالية الجديدة 2018_2019 والسلع التموينية بعد زيادة أسعار الطاقة لارتفاع تكلفة الإنتاج والنقل، فضلا عن وضع حد لأزمات البطاقات التموينية حتى يصل الدعم إلى مستحقيه.

وتابع: من الملفات المهمة أيضا توفير الأرز بعد فتح الحكومة باب إلاستيراد في ظل زيادة السعر بالسوق المحلى وتطوير منظومة التجارة الداخلية، بالإضافة إلى حركة تغيير للقيادات التي أثبتت فشلها في إدارة الكثير من الملفات التي تم إسنادها أليها وحماية الدعم من الفساد من قبل ضعاف النقوس بالتموين".

وأردف: يأتي استكمال المشروعات أيضا على رأس الملفات المهمة التي تنتظر الحسم بوزارة التموين في الحكومة الجديدة، وتشمل افتتاح المرحلة الثانية من مشروع شباب جمعيتي لإنشاء المنافذ التموينية والانتهاء من باركود السلع الذي يربط المخازن بفروع شركات الجملة الكترونيا واستمرار تطوير المنافذ والمناطق التجارية وإنشاء المراكز اللوجستية الحديثة من خلال جهاز تنمية التجارة الداخلية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة