الأرصاد: أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية الأسبوع القادم.. فيديووزيرة الاستثمار: مصر لها دور رئيسى ومحورى فى ريادة الأعمال .. فيديوضبط لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بمركز منوفشاهد.. انتبه لـ ماجد المهندس تتجاوز النصف مليون مشاهدة خلال يومستان لي يواصل تصدر تويتر بعد مرور 4 أيام على وفاتهاليوم.. الأهلي يرسل قائمته الأفريقية استعدادا للموسم الجديدجروس في القاهرة اليوم لقيادة تدريبات الزمالكمعلول ونجيب يواصلان برنامجهما التأهيلي في الأهليكواليس اجتماع كارتيرون مع يوسف في مران الأهليمحمد يوسف يطمئن على مدافع الأهلي في المران الصباحيالعيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفالالتخطيط: مصر دولة رائدة في مجال الاهتمام بحماية التنوع البيولوجيإصابة 14 شخصًا فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق «بلبيس – العاشر من رمضان»

أهم ملفات وزير التموين في حكومة مدبولي

   -  
التموين تنفي تخفيض الدعم لـ٣ أفراد فقط بالأسرةكشف مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن عدد من الملفات الخطيرة تنتظر وزير التموين في حكومة الدكتور مصطفى مدبولى المرتقب أداؤها اليمين الدستورية أمام الرئيس خلال الساعات المقبلة.

وأوضح المصدر لـ«فيتو» أن أهم القضايا أمام الوزير الجديد إعادة تكلفة رغيف الخبز بعد زيادة أسعار الكهرباء وفقا لمطالب أصحاب المخابز وإضافة المواليد الجدد في الموازنة المالية الجديدة 2018_2019 والسلع التموينية بعد زيادة أسعار الطاقة لارتفاع تكلفة الإنتاج والنقل، فضلا عن وضع حد لأزمات البطاقات التموينية حتى يصل الدعم إلى مستحقيه.

وتابع: من الملفات المهمة أيضا توفير الأرز بعد فتح الحكومة باب إلاستيراد في ظل زيادة السعر بالسوق المحلى وتطوير منظومة التجارة الداخلية، بالإضافة إلى حركة تغيير للقيادات التي أثبتت فشلها في إدارة الكثير من الملفات التي تم إسنادها أليها وحماية الدعم من الفساد من قبل ضعاف النقوس بالتموين".

وأردف: يأتي استكمال المشروعات أيضا على رأس الملفات المهمة التي تنتظر الحسم بوزارة التموين في الحكومة الجديدة، وتشمل افتتاح المرحلة الثانية من مشروع شباب جمعيتي لإنشاء المنافذ التموينية والانتهاء من باركود السلع الذي يربط المخازن بفروع شركات الجملة الكترونيا واستمرار تطوير المنافذ والمناطق التجارية وإنشاء المراكز اللوجستية الحديثة من خلال جهاز تنمية التجارة الداخلية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة