محمد وهب الله: توجيهات الرئيس للحكومة بشأن ضم العلاوات «تاريخية»برلماني: قرار السيسي بزيادة الأجور لفتة إنسانية تجاه محدودي الدخل«مستكلي»: زيادة عدد حضانات المستشفيات الحكومية يمنع بيزنس المتاجرة بالأطفالمصممة طوابع لتخليد المصريات الرائدات ضيفة "كلام ستات".. غداخالد حجاج: والنبي لنكيد العزال تسببت في ضربي بأحد الأفراحقاتل والده بالواحات: استدرجته بزعم التنقيب عن الآثار وأنهيت حياته لسوء سلوكهحوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"إنجي علي: "محظوظة إني بنت.. عمري ما تخيلت أكون راجل"

معصوم مرزوق: مكافحة الفساد أهم من الحرب على الإرهاب

   -  
معصوم مرزوق يؤسس حزبا سياسيا جديداقال السفير معصوم مرزوق القيادى بالحركة المدنية الديمقراطية، إن الفساد دولة داخل الدولة، وللوصول للوضع الأمثل لابد من محاربته من بدايته.

وأضاف أن الحرب ليست مقصورة فقط على الإرهاب، لكن الحرب ضد الفساد أهم من الحرب ضد الإرهاب، نظرا لأن الإرهاب ورقة من الفساد، ولو تم القضاء على الفساد سيصبح الشعب المصري منتجًا ومثمرًا.

وأضاف لـ"فيتو"، هناك مليارات ضائعة بسبب الفساد، ومعنى القضاء على الفساد أن نستطيع تحرير الإنفاق الاقتصادي، والاستغناء عن القروض من الخارج، وصندوق النقد الدولي الذي يفرض شروطه علينا.

وتابع:" إذا قضينا على الفساد سيكون لدينا ما يعادل الميزانية الموجودة حاليا، والقضاء عليه يحتاج لعدة أمور؛ أولها أن تعلم القيادة السياسية أين هي مؤسسة الفساد، خاصة أن بعضها ظاهر والبعض الآخر مختفٍ".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة