شاهد.. صبري فواز يعلن وفاة صاحب فكرة عبور خط بارليفبعد توقف 45 يوما .. خالد سليم ولقاء الخميسى يعودان لتصوير "أبواب الشك"بالفيديو .. "Calypso" لمغني "ديسباسيتو" تتجاوز 52 مليون مشاهدةبالصور| محافظ كفر الشيخ يكرّم الطالبة مي أحمد يونس لابتكارها البيئيالصيادلة توافق على توقيع بروتوكول تعاون مع "القومى للمرأة" بأسيوطننشر الخريطة الزمنية للعام الدراسي المقبل بالجامعاتعودة الدراسة في جامعة العريشربط المستشفيات الجامعية بالصحة لتحسين الخدمة العلاجيةمكرم محمد أحمد: اليمن سيظل صامدا في حربه ضد الإرهابمواطنون عن رحيل كوبر: كفانا عقدة الخواجةالأعلى للجامعات: بدء الدراسة للعام الجامعي الجديد 22 سبتمبر المقبلرفع معدلات تنفيذ مشروع المتحف المصري الكبير لـ78% خلال عام واحدمحافظ بني سويف يتابع امتحانات الثانوية العامة "مكفوفين"محافظ القاهرة يشدد علي منع إسناد مقاولات رصف إلا بعد تطبيق هذه الشروطالتعليم العالى: لا زيادة بمصروفات الجامعات الخاصة عن النسبة المحددة سلفافيديو.. العجلة والأسكوتر وسيلة التنقل للشباب والأطفال في شوارع روسياوزارة التضامن تستعين بنقابة الاجتماعيين كبيت خبرة استشاريوزير التعليم العالي عن المصروفات الجامعية: لا زيادة إلا في مقابل خدمةتعرف على قرارات المجلس الأعلى للجامعات في جلسته اليومتفاصيل زيارة وفد من كبرى جامعات بريطانيا لمصر لبحث سبل الشراكة

معصوم مرزوق: مكافحة الفساد أهم من الحرب على الإرهاب

   -  
معصوم مرزوق يؤسس حزبا سياسيا جديداقال السفير معصوم مرزوق القيادى بالحركة المدنية الديمقراطية، إن الفساد دولة داخل الدولة، وللوصول للوضع الأمثل لابد من محاربته من بدايته.

وأضاف أن الحرب ليست مقصورة فقط على الإرهاب، لكن الحرب ضد الفساد أهم من الحرب ضد الإرهاب، نظرا لأن الإرهاب ورقة من الفساد، ولو تم القضاء على الفساد سيصبح الشعب المصري منتجًا ومثمرًا.

وأضاف لـ"فيتو"، هناك مليارات ضائعة بسبب الفساد، ومعنى القضاء على الفساد أن نستطيع تحرير الإنفاق الاقتصادي، والاستغناء عن القروض من الخارج، وصندوق النقد الدولي الذي يفرض شروطه علينا.

وتابع:" إذا قضينا على الفساد سيكون لدينا ما يعادل الميزانية الموجودة حاليا، والقضاء عليه يحتاج لعدة أمور؛ أولها أن تعلم القيادة السياسية أين هي مؤسسة الفساد، خاصة أن بعضها ظاهر والبعض الآخر مختفٍ".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة