المتهمان باغتصاب وقتل «رحمة»: «الاستروكس» زين لنا الفتاة كأنها عروس ليلة زفافهامصر تواجه إي سواتيني بالزي الأبيض بالكامل"Lumière Film Festival" يكرم جين فوندا.. اعرف التفاصيل كاملةليدى جاجا تقدم شخصية "أورسولا" بعد نجاح فيلمها الأخير " A star is born"تأجيل محاكمة 102 متهم بالتجمهر أمام قسم شرطة المقطمالسيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىالمنتخب الأولمبي يفوز وديًا على نظيره الإماراتي بهدف نظيفالحكم على السائح الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتالأولمبية تؤجل أى قرارات بشأن عمومية الزمالكاخبار النادى الاهلى اليوم الإثنين 15/10/2018المنتخب الأوليمبي يفوز على الإمارات بهدف طاهرنصر يطمئن وزير الرياضة على منتخب اليد.. وشركة عالمية تعرض تركيب صالات المونديالبث مباشر .. مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا بدون تقطيعصراع إنجليزي إيطالي على التعاقد مع نجم أرسنالحجز الحكم على متهم بتفجير مدرعة شرطة وتأجيل محاكمة 32 آخرين بالمنياسيارة نقل تقتحم شريط السكة الحديد على خط "القباري- مطروح"ننشر تفاصيل تفقد رئيس الوزراء مشروع مدينة دمياط للأثاثمصر للطيران تنقل بعض رحلاتها الدولية إلى مبنى الركاب 2 بمطار القاهرةالرئيس السيسي يستقبل رئيس المفوضية الاقتصادية للاتحاد الأوراسينانسى عجرم لـ فارس كرم بعد وفاة والده: الله يعطيك القوّة

معصوم مرزوق: مكافحة الفساد أهم من الحرب على الإرهاب

   -  
معصوم مرزوق يؤسس حزبا سياسيا جديداقال السفير معصوم مرزوق القيادى بالحركة المدنية الديمقراطية، إن الفساد دولة داخل الدولة، وللوصول للوضع الأمثل لابد من محاربته من بدايته.

وأضاف أن الحرب ليست مقصورة فقط على الإرهاب، لكن الحرب ضد الفساد أهم من الحرب ضد الإرهاب، نظرا لأن الإرهاب ورقة من الفساد، ولو تم القضاء على الفساد سيصبح الشعب المصري منتجًا ومثمرًا.

وأضاف لـ"فيتو"، هناك مليارات ضائعة بسبب الفساد، ومعنى القضاء على الفساد أن نستطيع تحرير الإنفاق الاقتصادي، والاستغناء عن القروض من الخارج، وصندوق النقد الدولي الذي يفرض شروطه علينا.

وتابع:" إذا قضينا على الفساد سيكون لدينا ما يعادل الميزانية الموجودة حاليا، والقضاء عليه يحتاج لعدة أمور؛ أولها أن تعلم القيادة السياسية أين هي مؤسسة الفساد، خاصة أن بعضها ظاهر والبعض الآخر مختفٍ".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة