محافظ الفيوم يواصل جولاته التفقدية لعدد من أحياء المدينة.. صوروزير الطيران المدني: مطارات جديدة في العاصمة الإدارية ووسط سيناءمحافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع توسعة الكورنيش الغربىاستبعاد مدير الإدارة الصحية بأول طنطا لتقاعسه فى العملاستقبال أسطورى للسيسى فى روسيا.. غدا بـ"اليوم السابع"اللجنة الأولمبية تصدر بيانًا بشأن الدعوة للجمعية العمومية غير العادية للزمالكبالصور| نقابة الصحفيين تنظم حفل تأبين للراحلة هند موسىوزيرة التضامن: علينا توجيه الناس للعمل وليس تلقي الدعم من الدولةرئيس تتارستان الروسية: السيسي وبوتين يفهمان بعضهما جيداشاهد.. اندلاع حريق داخل مخزن نفايات في إيطالياجامعة المنصورة تستضيف عالمة الآثار الدكتورة ميلاني بيتكنرئيس الوزراء يتفقد مدينة الأثاث بدمياطالمتهمان باغتصاب وقتل «رحمة»: «الاستروكس» زين لنا الفتاة كأنها عروس ليلة زفافهامصر تواجه إي سواتيني بالزي الأبيض بالكامل"Lumière Film Festival" يكرم جين فوندا.. اعرف التفاصيل كاملةليدى جاجا تقدم شخصية "أورسولا" بعد نجاح فيلمها الأخير " A star is born"تأجيل محاكمة 102 متهم بالتجمهر أمام قسم شرطة المقطمالسيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىالمنتخب الأولمبي يفوز وديًا على نظيره الإماراتي بهدف نظيفالحكم على السائح الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنوات

توفيق عكاشة: دعم السلع حرام دينيا ..فيديو

   -  
توفيق عكاشة
قال توفيق عكاشة، إن النظام الاشتراكي حول الشعب المصري إلى مستهلك وليس منتجًا، مشيرًا إلى أن ما طبقه الرؤساء الثلاثة، جمال عبد الناصر، وأنور السادات، وحسني مبارك، حرام دينيًا.

وأضاف "عكاشة"، في برنامجه «مصر اليوم» المذاع على فضائية «العاصمة»، أن النظام الاشتراكي حوّل الفرد المسلم إلى فرد كسول، مشيرًا إلى أن الإسلام يحث على النشاط والإنتاج من أجل رفعة دين الله.

وأوضح أن الدولة ظلت تدعم المواطن بشكل كبير، قائلاً: "لما الدولة شالت ايديها بدأت الناس تصوت".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة