جريزمان يخرج من مران منتخب فرنسا بسبب إصابة بكدمة في الساقميرهان حسين: لن أهمل الغناء مرة أخرى وأحضر لأكثر من "سنجل"الفراعنة فى مهمة "تحنيط" الدب الروسى بالمونديال.. الليلةتعرف على أكثر الفئات العمرية اشتغالا فى كل مهنةبعد 11 عاما من عرض "نور" .. تعرف على النجم السورى الذى أدى شخصية مهند"العرضحالجى" محامى الغلابة يحمى المواطنين من الروتين الحكومى وجشع المحامينغادة والي تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدحملة مصر - اكتشف واستثمر ضيف أساسى بفعاليات كأس العالم.. صورالتعليم تتابع وصول أوراق الفيزياء والتاريخ لجميع لجان الثانويةبالفيديو- تعرف على أشهر قبلات المذيعين على الهواء%79 من القراء يؤيدون مطالب استبدال عقوبة حبس الغارمات بالخدمة العامة"الزراعة": حظر زراعات الموز بالدلتا وتطبيق الرى الحديث بحدائق الفاكهةالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةصحتك فى وصفة.. الشمام والكرفس لإدرار البول وعلاج الإمساكانتظام 5 من لاعبي الزمالك في التدريباتالتعليم: أسئلة الفيزياء والتاريخ المتداولة على مواقع التواصل غير حقيقيةوزيرة التضامن تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدنقل أسئلة الفيزياء والتاريخ إلى لجان الثانوية العامة تحت حراسة مشددةمحمود طاهر يؤازر منتخب مصر في روسيا (صورة)أسامة عرابي: «كهربا أفضل بديل لصلاح ومقارنة اللاعبين بجيل 90 ظالمة»

توفيق عكاشة: دعم السلع حرام دينيا ..فيديو

   -  
توفيق عكاشة
قال توفيق عكاشة، إن النظام الاشتراكي حول الشعب المصري إلى مستهلك وليس منتجًا، مشيرًا إلى أن ما طبقه الرؤساء الثلاثة، جمال عبد الناصر، وأنور السادات، وحسني مبارك، حرام دينيًا.

وأضاف "عكاشة"، في برنامجه «مصر اليوم» المذاع على فضائية «العاصمة»، أن النظام الاشتراكي حوّل الفرد المسلم إلى فرد كسول، مشيرًا إلى أن الإسلام يحث على النشاط والإنتاج من أجل رفعة دين الله.

وأوضح أن الدولة ظلت تدعم المواطن بشكل كبير، قائلاً: "لما الدولة شالت ايديها بدأت الناس تصوت".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة