الأرصاد: طقس معتدل.. وتحذيرات من الشبورة المائية«الأرصاد»: طقس معتدل على الوجه البحري والقاهرة.. والصغرى 20 درجة"مستقبل الفكر التنويرى فى مصر والعالم العربى" فى مكتبة مصر الجديدةمحاكمة 45 متهمًا بخلية " تفجير أبراج الضغط العالي"وسائل بسيطة لتخفيف آلام التسنين عند رضيعكأيمن سلامة يوشك على الانتهاء من كتابة مسلسل "ولد الغلابة""تصديرى الصناعات الطبية" يستهدف 30 % نموا بصادراته لتسجل 660 مليون دولاربسكال مشعلانى ضيفة هشام عباس فى "شريط كوكتيل".. غداالنيابة تطلب التحريات حول ضبط عامل نقب عن الآثار داخل منزله بـ"نزلة السمان"الكرش والمخدة .. أغرب موديلات الشنط 2019 اوعى تلبسيهمميجان ماركل تزور نيويورك لحضور حفل استقبال طفلهاضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعة

توفيق عكاشة: دعم السلع حرام دينيا ..فيديو

   -  
توفيق عكاشة
قال توفيق عكاشة، إن النظام الاشتراكي حول الشعب المصري إلى مستهلك وليس منتجًا، مشيرًا إلى أن ما طبقه الرؤساء الثلاثة، جمال عبد الناصر، وأنور السادات، وحسني مبارك، حرام دينيًا.

وأضاف "عكاشة"، في برنامجه «مصر اليوم» المذاع على فضائية «العاصمة»، أن النظام الاشتراكي حوّل الفرد المسلم إلى فرد كسول، مشيرًا إلى أن الإسلام يحث على النشاط والإنتاج من أجل رفعة دين الله.

وأوضح أن الدولة ظلت تدعم المواطن بشكل كبير، قائلاً: "لما الدولة شالت ايديها بدأت الناس تصوت".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة