"جنح أمن الدولة طوارئ" تبدأ اليوم محاكمة محيى عبيد بتهمة الاعتداء على صيدلى"ثورة 25 يناير".. ندوة تثقيفية بـ"زفتى" فى الغربيةانطلاق فعاليات مبادرة "عشان بكرة" لـ"طلائع الغربية".. اليومأهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصةفالنسيا يفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسبانيترامب يعرض توفير حماية مؤقتة لبعض المهاجرين مقابل تمويل الجدارفيليكس تشيسيكيدي رئيسًا للكونغو الديمقراطية

أحمد زاهر: دراما رمضان هذا العام قوية للغاية.. فيديو

   -  
قال الفنان أحمد زاهر إن دراما شهر رمضان اختلفت كثيرا هذا العام عن السنوات الماضية، لافتا إلى وجود عدد كبير من المسلسلات القوية.

وأكد زاهر خلال مداخلة هاتفية له مع فضائية "اكسترا نيوز"، أن كل عام جديد يحدث تطور كبير في الدراما المقدمة خلال شهر رمضان.

وتحدث عن ظهوره كضيف شرف فى إحدى حلقات مسلسل رحيم قائلا:"الحمد لله المسلسل حقق نجاح كبير ومكسر الدنيا أنا حبيت اقدم شخصية يكون لها تأثير مش جاى اقدم دور شرف وأجامل صحابى وخلاص ومن البداية كتابة النص شدتنى وكنت متابع محمد سلامة المخرج اللى قدر يستحوذ على فريق العمل رغم إن أنا أول تجربة له".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة