الوادي الجديد تتسلم سيارة إطفاء مجهزة للارتفاعات الشاهقة (صور)الوادى الجديد تبدأ خطة لإلزام المزارعين بالرى المطورتطوير مبنى خان الخليلي بالفتح في أسيوط (صور)محافظ الوادي الجديد: الانتهاء من ملفات تقنين وضع اليد يوليو المقبلإنشاء 4 عمارات إسكان اقتصادي للأسر الأولى بالرعاية في الفيوممحافظ الدقهلية: التدريب الجيد أساس الكفاءة في تأمين وحماية المنشآتالسيطرة على حريق أعلى سطح عمارة أمام مبنى الضرائب في الدقهليةتأجيل مناقشة اقتراح برلماني بتزويد المدارس بـ"كاميرات" للدراسةضبط متهمين بالاستيلاء على الأموال بدعوى توفير فرص عمل بالخارجصورة.. حسن كمال محاضرًا دوليًا في الاتحاد العالمي للتايكوندوإعلان موعد قرعة الدوري الإسباني للموسم الجديدفشل مفاوضات تجديد إعارة رمضان صبحي للأهليالسجن 10 سنوات لمحافظ المنوفية السابق بتهمة الكسب غير المشروعبلاي ليست لمحرم فؤاد في ذكرى ميلاده.. "داري جمالك"بالصور| بدء مؤتمر "طب عين شمس" لافتتاح مستشفى للأطفال وآخر للمسنين"التنظيم والإدارة": 4 أشهر إجازة الوضع.. وساعة رضاعة يوميًااليوم.. الاحتفال بالذكرى 51 لافتتاح كاتدرائية العباسيةطلاب الثانوية العامة "المكفوفين" يؤدون امتحان الاقتصادبرلماني: عودة "مرسيدس" شهادة ثقة في الاقتصاد المصريطلب إحاطة بشأن عدم توافر الحماية لعمال مياه الشرب والصرف

أحمد زاهر: دراما رمضان هذا العام قوية للغاية.. فيديو

   -  
قال الفنان أحمد زاهر إن دراما شهر رمضان اختلفت كثيرا هذا العام عن السنوات الماضية، لافتا إلى وجود عدد كبير من المسلسلات القوية.

وأكد زاهر خلال مداخلة هاتفية له مع فضائية "اكسترا نيوز"، أن كل عام جديد يحدث تطور كبير في الدراما المقدمة خلال شهر رمضان.

وتحدث عن ظهوره كضيف شرف فى إحدى حلقات مسلسل رحيم قائلا:"الحمد لله المسلسل حقق نجاح كبير ومكسر الدنيا أنا حبيت اقدم شخصية يكون لها تأثير مش جاى اقدم دور شرف وأجامل صحابى وخلاص ومن البداية كتابة النص شدتنى وكنت متابع محمد سلامة المخرج اللى قدر يستحوذ على فريق العمل رغم إن أنا أول تجربة له".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة