التعليم: إنهاء تدريبات المرحلة الثانية للمعلمين على النظام الجديد أواخر أكتوبرالنيابة تأمر بتشريح جثة تاجر قتله عاطل بسبب زجاجة "بيرة" ببولاق الدكرورالقبض على عاطل بحوزته 89 لفافة من مخدر الاستروكس ببولاق الدكرورتجارة عين شمس تطلق مبادرة "ابدأ مشروعك" لتوعية الطلاب بالمشروعات الصغيرةمواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 / 10 / 2018 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلةبالفيديو| عضو بـ"خارجية النواب" تكشف عن أهمية زيارة السيسي لـ"موسكو"سميرة سعيد تتسوق في بيروت وإنجي شرف بفستان أنيق.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةالنشرة الفنية| سر نور الشريف وحكاية حنان شوقي والأضرحة.. وممدوح يتحدث عن "عيار ناري"" اثار أبو سمبل ": حفل عشاء للسفراء وضيوف حفل تعامد الشمسموهبة دجلة: الانتقال للأهلي حلم أي لاعب.. ومن الوارد الانضمام إليهتصاعد أزمة سيسيه وداوودا بين الاتحاد والزمالك«ساندرو» يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بعد فشل التجديداليوم.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق بالقليوبية لأعمال الصيانةالحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمة

روسيا تدعو إلى رفع عقوبات الامم المتحدة عن كوريا الشمالية

-  
مجلس الامن - صورة أرشيفية

دعت روسيا الاربعاء مجلس الامن الدولي إلى درس رفع تدريجي للعقوبات الاقتصادية المفروضة على كوريا الشمالية وذلك بعد الاتفاق الموقع مع واشنطن لنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.
وكانت الامم المتحدة اعتمدت العام الماضي ثلاث حزم من العقوبات القاسية ضد بيونغ يانغ تطال خصوصا صادرات الفحم والحديد والصيد البحري والنسيج وتحد من امدادها بالنفط.
وفرضت تلك العقوبات بعد اطلاق كوريا الشمالية صواريخ واجرائها تجربة نووية ما اعتبر تهديدا للاستقرار العالمي.
وقال سفير روسيا في الامم المتحدة فاسيلي نيبينزا ردا على سؤال عن احتمال رفع العقوبات «اعتقد ببساطة انه من الطبيعي ان نفكر في خطوات بهذا الاتجاه».

واضاف «هناك تقدم يجب ان يتم بشكل متبادل. ويجب ان يكون هناك مقابل» لان «الطرف الاخر يجب ان يرى تشجيعا للمضي قدما» في اتجاه التهدئة.
من جهته، اكد السفير الهولندي في الامم المتحدة الذي يترأس لجنة العقوبات بحق كوريا الشمالية ان «الضغط سيستمر مع التطبيق الكامل للعقوبات».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة