آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتهامحافظ بورسعيد: استخدام كافة المواصفات الفنية العالمية في مشروع تطوير شارع محمد علي4 ملايين جنيه لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب الداخلة بالوادي الجديدالرئيس السيسي يبدأ زيارة إلى السودان تستمر يومينمباريات الأهلي والمصري الأفريقية على برج العربعاجل| انتهاء عملية إجلاء سكان "كفريا والفوعا" في ريف إدلبفيديو ..قبل غلق باب الانتقالات الصيفية .. 3 نجوم يستنجدون بالأهلى

انطلاق استوديو تحليلى "كورة إف إم" لتغطية المونديال على "الشباب والرياضة"

   -  
الإذاعة والتلفزيون

كتب محمد تهامى زكى

ينطلق فى الخامسة إلا ربع، مساء اليوم، الخميس، الاستوديو التحليلى لبرنامج كورة إف إم على إذاعة الشباب والرياضة، لتغطية مباراة روسيا والسعودية، فى افتتاح مباريات بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا.

ويشهد الاستوديو التحليلى لكورة إف إم، الذى يقدمه الإعلامى كريم حسن شحاتة، حضور كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية لتحليل وتغطية مباريات المونديال العالمى، ويجدر بالذكر أن البرنامج من إخراج محمد صباح ودينا فايد.

وتقوم الإذاعة المصرية من خلال أثير إذاعة الشباب والرياضة، بتغطية مباريات كأس العالم، وينضم إليها إذاعات البرنامج العام والشرق الأوسط وصوت العرب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة