"فولكسفاجن" تحول اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج سيارات كهربائيةللحفاظ علي سلامتك .. تعرف علي الطريقة الصحيحة لتخزين الأمتعة بالسيارةالأرصاد: أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية الأسبوع القادم.. فيديووزيرة الاستثمار: مصر لها دور رئيسى ومحورى فى ريادة الأعمال .. فيديوضبط لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بمركز منوفشاهد.. انتبه لـ ماجد المهندس تتجاوز النصف مليون مشاهدة خلال يومستان لي يواصل تصدر تويتر بعد مرور 4 أيام على وفاتهاليوم.. الأهلي يرسل قائمته الأفريقية استعدادا للموسم الجديدجروس في القاهرة اليوم لقيادة تدريبات الزمالكمعلول ونجيب يواصلان برنامجهما التأهيلي في الأهليكواليس اجتماع كارتيرون مع يوسف في مران الأهليمحمد يوسف يطمئن على مدافع الأهلي في المران الصباحيالعيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليومصالح عباس: الأزهر ضد فتاوى تحريم التطعيم ضد مرض شلل الأطفال

انطلاق استوديو تحليلى "كورة إف إم" لتغطية المونديال على "الشباب والرياضة"

   -  
الإذاعة والتلفزيون

كتب محمد تهامى زكى

ينطلق فى الخامسة إلا ربع، مساء اليوم، الخميس، الاستوديو التحليلى لبرنامج كورة إف إم على إذاعة الشباب والرياضة، لتغطية مباراة روسيا والسعودية، فى افتتاح مباريات بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا.

ويشهد الاستوديو التحليلى لكورة إف إم، الذى يقدمه الإعلامى كريم حسن شحاتة، حضور كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية لتحليل وتغطية مباريات المونديال العالمى، ويجدر بالذكر أن البرنامج من إخراج محمد صباح ودينا فايد.

وتقوم الإذاعة المصرية من خلال أثير إذاعة الشباب والرياضة، بتغطية مباريات كأس العالم، وينضم إليها إذاعات البرنامج العام والشرق الأوسط وصوت العرب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة