الحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قويةباكستان تدين الهجوم الإرهابي في إقليم قندهار الأفغانيأبرز التصريحات في 24 ساعة: هكذا أنقذت نفسي من القتل على يد جنود متظاهرينالكرملين: يتم التحضير للقاء يجمع بوتين ومستشار الأمن القومي الأمريكيالملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية رئيس السودان الأسبقخاشقجي في 24 ساعة| عائلته تعتبره "مفقود".. وترامب: مات.. وروسيا: أمريكا مسئولةفريق "إيجيبشن بروجيكت" يحيي أولى فقرات حفل الجامعة الكندية | صورمحمد حماقى يغني من ألبومه الجديد في حفل الجامعة الكندية | صوروزير المالية لـ"اليوم السابع": تأجيل طرح "الشرقية للدخان" لحين تحسن البورصة110 رحلات لـ"مصر للطيران" من المطارات العالمية والداخلية إلى القاهرةوكيل مؤمن زكريا يوضح حقيقة العرض الصينى والخلاف مع الأهلى والمستحقات

النيابة تواجه شادى الغزالى حرب فى اتهامه بنشر أخبار كاذبة

-  
شادى الغزالى حرب

كتبت أمنية الموجي

 تستكمل اليوم الخميس، نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المحامى العام الأول المستشار خالد ضياء الدين، التحقيقات مع شادى الغزالى حرب،  المتهم بالقضية رقم 621  لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا ، والمتهم فيها بنشر أخبار كاذبة من شأنها التأثير على الأمن القومى للبلاد، والانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور .

وكشفت مصادر قانونية، أن النيابة ستواجه المتهم خلال الجلسة بمحضر تحريات قطاع الأمن الوطنى بوزارة الداخلية، بشأن المتهم، والمتضمنة إساءة استخدامه موقع التواصل الاجتماعى، ونشر أخبار كاذبة للتحريض ضد الدولة.

ووجهت النيابة للمتهم ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

 كما أسندت النيابة إلى المتهمين نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام فى إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التى تستهدف زعزعة الثقة فى الدولة المصرية ومؤسساتها.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة