مصرع شاب غرقا في الرياح التوفيقي أثناء السباحة بقرية العماررسميا – بهدف في الـ90+.. فروزينوني يعود للدوري الإيطاليدييجو كوستا.. عاد لينتقم من 2014ميرور: ويلشير سيرحل عن أرسنالسفير مصر في موسكو يستقبل صاحب مبادرة "المونديال بالبدال"وزير داخلية بريطانيا يعترف: لصوص الدراجات النارية سرقوا هاتفيصاروخ أطلقه الحوثيون من اليمن يصيب باكستاني في السعوديةالرئيس الأفغاني يستقبل أعضاء السفارة المصرية والبعثة الأزهريةداعش يتبنى تفجير انتحاري شرقي أفغانستانعودة حركة الملاحة الجوية بمطار الكويت بعد تحسن الطقسترامب: وقف المناورات العسكرية مع سول لأنها مُكلّفة وتستفز كوريا الشماليةوزير خارجية مقدونيا: اتفاقنا مع اليونان مهمميلانيا ترامب تدعو إلى إصلاح في قانون الهجرة الأمريكيأعمال عنف خلال احتجاجات بسبب اتفاقية تغيير اسم مقدونيا«المالية»: 1.5 مليار جنيه لتمويل مرحلتين من مشروع إنارة شوارع الجمهوريةفي أولى جولاته التفقدية.. وزير قطاع الأعمال العام يزور حديقة الميريلاند بمصر الجديدةوزير المالية: وفورات دعم الطاقة ستوجه للتعليم والصحة والحماية الاجتماعية«الجمارك»: ضبط 28 محاولة تهريب بعدد من المنافذ الجمركية«الغرف التجارية»: أنبوبة البوتاجاز بـ50 جنيهًا وتوصيلها للمنزل بـ5 جنيهات فقطتعرف على موعد حجز 20 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الثانية بـ«سكن مصر»

مدير أمن القاهرة: خطة أمنية شاملة لتأمين احتفالات عيد الفطر

-  
أرشيفية

كتب- علاء عمران:

شدد اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، خلال اجتماعه بمساعديه، على تكثيف التواجد الأمني بجميع شوارع ومناطق العاصمة لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر.

وتناول الاجتماع الخطة الأمنية الشاملة للمديرية والتي اعتمدت على عدة محاور على تكثيف التواجد الأمني بالشوارع وساحات الصلاة والمتنزهات ودور السينما وأماكن الاحتفالات والتجمعات بالإضافة إلى دقة متابعة الاختناقات المرورية بمختلف المحاور والطرق ومداخل المدنية وتعيين الأعداد الكافية من الضباط والأفراد لتسيير حركة المرور خصوصا أوقات الذروة وتعزيز إدارات المرور باحتياجاتها من الضباط والأفراد.

شدد مدير الأمن، على تفعيل دور شرطة التموين وأقسام الشرطة وضباط البحث الجنائي، وتكثيف الحملات التموينية لمواجهة جرائم الغش التجاري، وتفعيل دور شرطة المرافق في إزالة الإشغالات بالطرق بما يسهم في تسيير حركة المرور وعدم السماح بإقامة الشوادر بدون ترخيص، واتخاذ الإجراءات اللازمة للسيطرة على مواقف السيارات.

لمطالعة الخبر على مصراوى