الحزم يتغلب على القادسية بالدوري السعودي للمحترفينعبدالدايم: الزراعة توضح مزايا كارت الفلاح وتسد عجز مهندسى الإرشاد بالبرامجالمغرب يخفض الرسوم الجمركية على القمح اللين إلى 30% من أول نوفمبرتموين الأقصر: وصول 1146 بطاقة ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديدتوفيق عكاشة عن مبادرة "فيروس سي": "أنحني احتراما للدولة ومؤسساتها"حيدر العبادي يؤكد عدم اعتزاله العمل السياسيترامب: "يبدو من المؤكد" أن خاشقجي مات.. والعواقب ستكون وخيمةالسودان: واشنطن أبدت استعداداها للتعاون في محاربة التطرف والإرهابترامب لـ "نيويورك تايمز": خاشقجي ميت.. وأثق في تورط مسؤول سعودي كبيربوتين: لن نفسد علاقاتنا مع السعودية دون حقائق قويةباكستان تدين الهجوم الإرهابي في إقليم قندهار الأفغانيأبرز التصريحات في 24 ساعة: هكذا أنقذت نفسي من القتل على يد جنود متظاهرينالكرملين: يتم التحضير للقاء يجمع بوتين ومستشار الأمن القومي الأمريكيالملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية رئيس السودان الأسبقخاشقجي في 24 ساعة| عائلته تعتبره "مفقود".. وترامب: مات.. وروسيا: أمريكا مسئولةفريق "إيجيبشن بروجيكت" يحيي أولى فقرات حفل الجامعة الكندية | صورمحمد حماقى يغني من ألبومه الجديد في حفل الجامعة الكندية | صوروزير المالية لـ"اليوم السابع": تأجيل طرح "الشرقية للدخان" لحين تحسن البورصة110 رحلات لـ"مصر للطيران" من المطارات العالمية والداخلية إلى القاهرةوكيل مؤمن زكريا يوضح حقيقة العرض الصينى والخلاف مع الأهلى والمستحقات

مدير أمن القاهرة: خطة أمنية شاملة لتأمين احتفالات عيد الفطر

-  
أرشيفية

كتب- علاء عمران:

شدد اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، خلال اجتماعه بمساعديه، على تكثيف التواجد الأمني بجميع شوارع ومناطق العاصمة لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر.

وتناول الاجتماع الخطة الأمنية الشاملة للمديرية والتي اعتمدت على عدة محاور على تكثيف التواجد الأمني بالشوارع وساحات الصلاة والمتنزهات ودور السينما وأماكن الاحتفالات والتجمعات بالإضافة إلى دقة متابعة الاختناقات المرورية بمختلف المحاور والطرق ومداخل المدنية وتعيين الأعداد الكافية من الضباط والأفراد لتسيير حركة المرور خصوصا أوقات الذروة وتعزيز إدارات المرور باحتياجاتها من الضباط والأفراد.

شدد مدير الأمن، على تفعيل دور شرطة التموين وأقسام الشرطة وضباط البحث الجنائي، وتكثيف الحملات التموينية لمواجهة جرائم الغش التجاري، وتفعيل دور شرطة المرافق في إزالة الإشغالات بالطرق بما يسهم في تسيير حركة المرور وعدم السماح بإقامة الشوادر بدون ترخيص، واتخاذ الإجراءات اللازمة للسيطرة على مواقف السيارات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة